لا قضية بلا هوية الهزيمة في الداخل الانتصار في الساحل..



الثورة انتهت، تخوض الأكثرية السنية في الشام الشريف حرب دينية وجودية مقدسة "سنية – شيعية" تقودها العصابة النصيرية الإرهابية، سبب القتل "الهوية السنية" و سبب الانتصار فقط حشد الأكثرية تحت سقف "العصبية السنية"، الخطر القاتل لكافة الزنادقة "شيعة نصيرية اسماعيلية مرشدية و الملل و النحل الباطنية" أنهم جميعا يظهرون الإسلام و يدعي كل منهم أنه "مسلم"، علماء الأمة منذ القرن الثالث الهجري أجمعت اجماعا اتفاقا بالتواتر على تقليد المذاهب الأربعة المعروفة المعتبرة، بالتالي من الواضح من ليس سني ليس مسلم، الإسلام بيت له أربعة أبواب سنية: الباب الحنفي، الباب الشافعي، الباب المالكي، الباب الحنبلي.
و هناك يوجد سرداب شيعي، مزراب وهابي، قبو سلفي، برندا إخوانجية، بلكون تحريري، مجرور قاعدة ..الخ من الفتن الماسونية "الماركات المسجلة".
أخي السني المجاهد المقاتل الثائر مهما قتلت من الشيعة في الداخل سيرسل غاية الشيطان "خامنئي" ملايين الشيعة الدواب الأغبياء "الانتحاريين" إلى الموت لقتالك و كل منهم برقبته "مفتاح الجنة" و الحرب ستستمر حتى أخر شيعي في إيران، مهما دمرت دبابات مدرعات منصات أسقطت طائرات حررت حواجز في الداخل سيرسل الكافر "بوتين" دفعات جديدة متطورة لتزويد العصابة النصيرية الإرهابية و الحرب ستستمر ما دامت روسيا تصنع و ترسل السلاح، لكن عندما تبادر بقطع الكهرباء الإمدادات عن المستوطنات في الساحل غرب وادي العاصي و تحررها لا يوجد قوة في العالم تستطيع تعويض إرسال "نصيريين" جدد لقتالك و عندها تنتهي الحرب و نحتفل بالانتصار على قبر أخر نصيري في بدر الجبال "القرداحة" سابقا.
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 لجنة التخطيط و الدراسات
حمص
 25/02/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات