نداء سني إلى إخوتنا في الجيش السني الحر!!!



فتح جبهة الساحل تحقيق الانتصار بزمن قياسي درء "الفتن" و الاقتتال "السني":
الأخ اللواء رياض الأسعد قائد الجيش الأخ العميد عبد الإله البشير رئيس هيئة الأركان الأخ العميد سليم إدريس الإخوة أعضاء المجلس العسكري الأعلى و المجالس العسكرية و قادة الجبهات و الفرق و الألوية و الكتائب السلام عليكم:
اتقوا الله في أنفسكم أولا و في الأكثرية السنية الذبيحة التي تموت كل لحظة و تكتوي تحترق بنار"المحرقة السنية" التي تنفذها العصابة النصيرية الإرهابية و الشيعة الوثنيين بمشاركة الأقليات الطائفية الحاقدة و خذلان العرب و المسلمين و صمت دولي رهيب .. إلى متى انتم ستستمرون في حرب "البسوس" فيما بينكم و مهاتراتكم الإعلامية الفيسبوكية و استعراضاتكم "الهوليودية" عن معارك "عبثية" في الداخل تخلف مثل العادة فقط الدمار و تزيد تدفق شلال الدم السني؟؟؟
إذا كان سبب إقالة الأخ العميد سليم إدريس هو رفضه فتح جبهة الساحل و نقل المعارك إلى العقر النصيري لتحرير المستوطنات النصيرية غرب وادي العاصي و دك القرداحة و تدميرها على رؤوس قرودها لماذا لم يتم حتى الآن فتح جبهة الساحل يا سيادة اللواء رياض الأسعد و يا سيادة العميد عبد الإله البشير؟؟؟
 إذا لم يكن هذا سبب إقالة العميد إدريس معنى ذلك يوجد أسباب أخرى لماذا لم يتم فتح تحقيق بها و إعلانها و نشرها سواء كانت جرائم فساد مالي أو عسكري!!!
في حال عدم وجود أي سبب السؤال يطرح نفسه لماذا هذه "الفتنة" في هذه الظروف و لمصلحة من و تنفيذا لأي أجندة إقليمية كانت إقالة العميد إدريس رغم كل تحفظاتنا على أداء الرجل سابقا و انتقاداتنا المستمرة النارية له بهدف تحسين الأداء و تحقيق الانتصار على العدو بزمن قياسي و أقل كلفة بشرية و مادية!!!
أخيرا الأخ سليم إدريس تذكر يا سيدي أن الرتبة العسكرية في حالة الحرب تأخذ في الميدان و ليس بالجلوس في المكتب على"الديوان" و المنصب تكليف وليس تشريف، يعني حضرتك لا تستطيع خدمة الأكثرية السنية و تحريرها من "العبودية" و الاحتلال الشيعي النصيري إلا إذا كنت رئيسا للأركان إلى الأبدعندئذ ما هو الفرق بينكم و بين النصيري القرداحي "المنخور بشار" و أركان عصابته النصيرية ؟؟؟ 
هل الأكثرية السنية تخوض الحرب الدينية "السنية – الشيعية" للقضاء على العصابة النصيرية الارهابية الحاكمة و استبدالها بعصابة سنية عسكرية جديدة؟؟؟
 عنجد أصبحنا مسخرة بين الأمم و مهزلة وليس فقط رصاص العدو يقتلنا بل "غباؤنا" و الأنانية تقتلنا، علينا جميعا أن نتذكر أن السنة فوق الجميع و الحرية أولا...
أخيرا نقول لكافة الضباط السنة المنشقين المقيمين في مخيمات اللجوء التركية و الأردنية عودوا إلى الداخل سورية الوطن السني تناديكم للمشاركة و قيادة حرب تحريرها من الاحتلال الشيعي الفارسي و عصابتهم النصيرية الإرهابية و كل من يرفض فتح جبهة الساحل يساعد العدو على الاستمرار بتنفيذ "المحرقة السنية" و لن نسكت و لن نتستر على من يشارك العدو "النصيري الشيعي " بقتلنا و اعذر من أنذر و الله من وراء القصد والله ولي التوفيق.
هدر الوقت في معركة وجودية الوقت من دم كفر..
معركة الوعي و الفكر رصاصها المشاركة و النشر..
عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
اللجنة الإعلامية
دمشق
 24/02/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات