معقول سقف "القضية السنية" في الشام معتقلين و فك حصار .. و خلصت!!!؟؟؟



دق ناقوس الخطر وردت الأنباء من برزة دمشق انتشر الخبر يرفع الضغط ينزل المطر فاجعة الزمان "بؤرة خطر" استمرار رفع "الرايات البيض" الاستسلام في "دمشقان" تسليم الأحياء الدمشقية و الريف الدمشقي تدريجيا.. يا حيف على "الشوام"!!!
مجلس قيادة الثورة في دمشق | برزة | 25.01.2014
تم اليوم فتح عدد من الطرقات المؤدية إلى حي برزة و سجل دخول عدد من المدنيين إلى الحي ظهيرة اليوم لتفقد ممتلكاتهم لتعود الأهالي للخروج بسبب انعدام الخدمات و دمار أغلب المنازل يذكر أنه تم الاتفاق على وقف لإطلاق النار في حي برزة مقابل إطلاق سراح المعتقلين و فك الحصار على الحي إلا إنه إلى الآن لم يتم إطلاق سراح المعتقلين.
 عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الإعلامية
 دمشق
 25/01/2014
 المخابرات النصيرية الارهابية تجبر أصحاب المحلات التجارية في دمشق بدهن أبواب محلاتها بالعلم التابع للعصابة النصيرية الارهابية الحاكمة.
 
غرامة مالية قدرها 100 الف ليرة أسدية لكل صاحب محل لايدهن صورة علم العصابة النصيرية الارهابية الحاكمة على محله و على نفقته الخاصه!!

بيان ملالي "دمشقان" ممثلي الحوزات الشيعية في معبد غاية الشيطان الأكبر "خامنئي" 

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات