بَلِّغُوا عَنِّي وَلَوْ آيَةً.. النشر من أسباب النصر..



قائدنا إلى الأبد محمد عليه الصلاة و السلام يعلمنا أن معركة الأمة مع الأعداء معركة وعي و فكر، الكمية تتحول إلى نوعية في الذهنية السنية بشرط الاستمرارية، سنن الكون ثابتة لا تتبدل و تتغير، التغير يبدأ من الإنسان نفسه عملا بقوله تعالى: إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ (الرعد:11).
 عدو الإنسان الأول " Cover الكفر" الجهل صدأ القلب غشاوة البصيرة غطاء الجسد. مثال على معركة الوعي و الفكر و نشر الأفكار السنية:
 الواقع على الأرض حرب دينية "سنية – شيعية" و البعض مستمر بتكرار "ثورة"!!! تقود الحرب عصابة نصيرية إرهابية و البعض مستمر بتكرار "نظام" !!!..الخ.
 من رفع "كرتونة" مكتوب عليها المجلس الوطني الائتلاف الأركان "يمثلني" بدافع الجهل أو مقابل "دريهمات" أصبح شريك في دم أهله و ساعد العدو على استمرار القتل و نقل القرار الى "مؤامرات" جنيف، تماما مثل عملية "التصويت" و شراء الأصوات "القرار" في الأنظمة "الديمقراطية" التي تقرر مصير الأكثرية.
 الأكثرية السنية مع الأسف بسبب الجهل المزمن نقيض "الوعي" لن تستفيد من دروس "النكبة الفلسطينية" و ستستمر بدفع كلفة الدروس "الدموية" في جنيف و غيرها من المسرحيات الدولية و القرارات في "المؤتمرات" العبثية.
 معركة الأمة معركة وعي و فكر ..تغير الوعي تنوير الفكر يحتاج إلى نشر ..نشر.. عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 لجنة التخطيط و الدراسات
 حمص
 24/01/2014
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات