الجيش الحر: عقاب صقر عميل حزب الله و تسقط عصابة "الإخوان المتأسلمين" و الائتلاف الوطني و هيئة الأركان



اعتبرت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر وقوى الحراك الثوري "هيئة الأركان والائتلاف والمجلس "الوطني" تنظيمات غير شرعية و من خارج رحم وأهداف ومبادئ وأخلاق وقيم الشعب السوري وثورته المجيدة وجيشها الحر، وهي خارج الحاضنة الوطنية والثورية، ولا تمثل الأجندة الوطنية".
 وقالت القيادة في بيان ان هيئة الأركان والائتلاف والمجلس الوطني "خلقت لتكون بمثل هذا المقدار من الضعف والانحطاط والانتهازية والفساد وهذا يعكس إلى أي مدى وصل إليه الانحطاط الأخلاقي والإنساني والسياسي للإدارة الأميركية وجل ما يسمى "أصدقاء سوريا" نتيجة عبثهم واستثمارهم الرخيص لدماء السوريين ومستقبل وأمن سوريا والمنطقة برمتها".
 واعتبرت ان "الأجهزة الإقليمية والدولية التي صنعت هيئة الأركان والائتلاف والمجلس "الوطني"والتي تسيطر عليها جميعاً عصابة الأخوان المتأسلمين، أرادتها أن تكون ضحلة وهزيلة لأنهم لا يريدون اسقاط النظام فتم فرض المجلس "الوطني" ومن ثم الائتلاف من شخصيات جلهم من الانتهازيين وصيادي الفرص والحالمين من معارضين موسميين لا يمتلكون تاريخا سياسيا أو نضاليا أو ثوريا".
 وشددت القيادة على ان "هيئة الأركان والموجودة أساساً في تركيا خارج الأراضي السورية سقطت، ولم نفاجأ بسقوطها وفرار رئيسها الذي كنا نتمنى أن يمتلك شجاعة الدخول للأراضي السورية كما ادعى بعد أن فضحت أمر فراره صحيفة أميركية". واضافت "لا تمتلك هيئة الأركان والائتلاف والمجلس "الوطني" أي نفوذ أو قوة أو سلطة على الأرض ولم يمنحها صانعوها مقومات وأسباب الحياة ولم تسعى هذه التشكيلات أساساً لبناء أي جسور مع الداخل".
 وقالت القيادة ان "هيئة الأركان مخترقة منذ تأسيسها من النظام السوري ومن حزب الله وكانت مسرحاً أساسياً لاستمرار تنفيذ المهمة المكلف بها النائب اللبناني عقاب صقر المرتبط بعلاقة خيطية مع الجهاز الأمني لحزب الله والذي نفذ على مدار عامين مهمته من الخطة الإيرانية المطلوبة وبنجاح كامل في عسكرة الثورة وأسلمتها ونشر حالة الفساد والانقسامات وشراء الذمم والولاءات".
 وشددت القيادة "على كل القوى الثورية والعسكرية قرارنا المؤرخ في 20.10.2013 ومذكرة الاعتقال رقم 297/ك.أ.ع القاضي باعتقال المجند الفار سليم إدريس والنائب اللبناني عقاب صقر ومساعده لؤي المقداد فور دخولهم الأراضي السورية للتحقيق معهم ومقاضاتهم في قضايا فساد منها ما يتعلق ببيع والاتجار بأسلحة وذخائر لتنظيمات متطرفة ولموالين للنظام السوري وحزب الله وطرح قسم منها في السوق السوداء في حين أنها مقدمة مجاناً من بعض الدول الداعمة".
 عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية

 حزب الوطنيين الأحرار السوريين

 المكتب العسكري

 حمص

 23/12/2013

المراجع ذات الصلة:

 هروب اللواء سليم إدريس إلى قطر و بحوزته 5 مليون دولار...  http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/12/5.html
تعى تفرج تعى شوف فضائح " عقاب و لؤي و إبليس" صارت ع المكشوف http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/07/blog-post_1117.html
 تاريخ لـؤي المقداد ... حصان طروادة في الثورة السورية http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/06/blog-post_22.html
 "من بطولات الشيعي الكبير "عقاب صقر" http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/02/blog-post_8132.html
 العميد المندس" مع " العلقمي الشيعي" دشنوا " الدويلة النصيرية"!!! http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/06/blog-post_09.html
 اخر أخبار "عقاب العلقمي" وآية الله سعدالدين الحريري عجل الله رجوعه الشريف!!!
 http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/02/blog-post_26.html
 تحقيق في السعودية و الكويت و اكتشاف اختلاسات هائلة قام بها "العلقمي عقاب صقر" بلغت مائة مليون يورو http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/12/blog-post_2.html
 كيف اصطاد العلقمي الشيعي "عقاب صقر" الضباط السنة "الصقور و النسور"!!! http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/01/blog-post_26.html
 العقيد عبدالجبار العكيدي يفضح العلقمي الشيعي"عقاب صقر" و الشيعي لؤي المقداد
 http://www.youtube.com/watch?v=NdhX_LKsnyY
 حلب انتهت ...باعها اللواء"سليم إبليس" دفع الفاتورة العلقمي الشيعي" عقاب صقر" وكبش الفداء "العكيدي"
 http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/06/blog-post_8535.html

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات