يسقط خائن حمص"سليم إبليس" رئيس "العصابة الاركانية"



إسمع وصية الشهيد فراس سيد سليمان من ثوار حمص قبل موته بساعات حيث كانت من آخر كلماته أن هيئة الأركان و سليم ادريس لا تمثله و أنه لن يأخذ منهم أو من غيرهم أي سلاح يكون مشروط ليقاتل به أخيه المسلم .
 بعد كشف خيانات المجالس العسكرية بقيادة سليم ادريس و "الدروع الاخوانجية"
و غيرهم من اتباع الشيعة المجوس و عملاء العلقمي الشيعي عقاب صقر و النصف شيعي لؤي المقداد ، نرسل نحن ابناء حمص كلمة الشهيد البطل فراس سيد سليمان الذي يفضح هؤلاء الخونة و دعمهم المزعوم لحمص خاصة و الثوار عامة و للعلم كافة الاسلحة التي ترسلها هيئة الاركان الى سوريا هي عبارة عن اجهزة تنصت و رصد لتحديد مواقع الثوار الشرفاء الذين لم تشتريهم العصابة الاخوانجية و الشيعة المجوس بالمال و نقول لكم من حمص ان "سليم ابليس" هو من سلم القصير و تلكلخ و القريتين وان "دروع الاخوانجية" هي من سلمت بابا عمر و جوبر و السلطانية و كفر عايا و ان سليم ادريس خائن حمص و سوريا و بدل من مهاجمة العصابة النصيرية و مد الثوار بالذخيرة بدء بمهاجمة الثوار تنفيذا لتعليمات اسياده من "العصابة الاخوانجية" و سيده المباشر العلقمي الشيعي "عقاب صقر " الذي عينه رئيسا لهيئة الاركان في الجيش الحر و بوقه الاعلامي النصف شيعي "لؤي المقداد" .
 تسقط العصابة النصيرية و العصابة الأخوانجية و الشيعة المجوس
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 06/07/2013
 تعى تفرج تعى شوف فضائح " عقاب و لؤي و إبليس" صارت ع المكشوف 

http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/07/blog-post_1117.html

 إسمع وصية الشهيد فراس سيد سليمان من ثوار حمص قبل موته بساعات كانت من آخر كلماته أن هيئة الأركان و سليم ادريس لا تمثله ...و أنه لن يأخذ منهم أو من غيرهم أي سلاح يكون مشروط ليقاتل به أخيه المسلم . 

هااام وخطير ابو وائل الحمصي ::
من داخل مسجد سيدنا خالد بن الوليد يحذر من سقوط حمص ويطالب كافة الكتائب بالتوجه إلى حمص المحاصرة لكسر الحصار وتخفيف الحملة الشرسة...حمص تبادددد

الوطنيون الاحرار السوريون "صوت الاكثرية السنية"
إسقاط الخونة و المرتزقة السنية أولوية كونهم سور القلعة النصيرية الشيعية
 تسقط سوريا الأسد ...عاشت شام السنية إلى الابد
 يسقط الاعتلاف الاخوانجي و تسقط هيئة أركان الجيش الحر
 يسقط الخونة و العملاء و المرتزقة"سليم إدريس، عقاب صقر، لؤي المقداد"
 من لا يصنع السلاح يحارب بالوكالة عن صانعيه، العالم ينظر الينا بعيون مصالحه فقط، لتحقيق انتصار الاكثرية السنية على العدو في الحرب الدينية "السنية – الشيعية" و التحالف الشرقي "روسيا ، الصين ، إيران" لا بد من تشكيل تحالف غربي بقيادة امريكا و الناتو على قاعدة المصالح المشتركة بعد الاعلان عن استعداد الاكثرية السنية توقيع اتفاق سلام دائم مع إسرائيل.
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات