الوصايا العشر من "الثعلب الروسي" إلى "المنخور النصيري"




ثعلب الخارجية الروسية لافروف قدم توجيهاته إلى رئيس العصابة النصيرية الفاشية "المنخور بشار " حول جنيف 2 وتتضمن الآتي :
 1- اقبلوا بالمؤتمر ولا تضعوا شروطا .
 2- دعونا نحن نستبعد من نعرف نواياه من المشاركين وقدراته .
 3- قبولكم سيحرج المعارضة في قبولها ورفضها ، فإن رفضت سيكون بينهم من يرغب بالمشاركة ، ومثل هذا يقال إن قبلت ،وهذا يزيدهم تفككا وتشتتا .
 4- الشعب السوري يرغب بأي حل لشدة معاناته .
 5- أنتم بحاجة للزمن فأحسنوا الهدوء .
 6- استغلوا المؤتمر والتحضير له لتحقيق مكاسب عسكرية على الأرض تلوي ذراع الطرف الآخر .
 7- فاوضوا بالتفاصيل المملة في الأمور غير المهمة، وتجنبوا الحديث عن القضايا الكبرى حتى يصاب الخصم بالإحباط .
 8- أكدوا على عدم الشروط المسبقة، وأكثروا من الملاحظات على خصكم أنه يشترط عليكم، وأكدوا على أنه أول لقاء وبحاجة لمعرفة وجهات الطرف الآخر ونظرته للحل.
 9- تذرعوا بضرورة التشاور، مع إبداء تلميحات أنكم إيجابيون.
 10- إذا أحرجتم فاطلبوا مهلة وتأجيلا ومحاولة للاتفاق على موعد جديد للعب بالزمن وإرهاق الخصم، وأكدوا أن المباحثات جيدة ولكنها تحتاج إلى توضيحات أكبر، واستغلوا الموقف الدولي وخاصة الموقف الإسرائيلي الإيجابي، وأنه لن تكون هناك ضغوط عليكم من المجتمع الدولي و لا يوجد سقف لعدد "القتلى" في صفوف الاكثرية السنية و حجم الدمار و من خبرتنا في حربنا في الشيشان التي استمرت 13 عام و انتصرنا فيها و سحقنا "الارهابيين" و قضينا على "النفس السني" في القوقاز و شماله و شكلنا في الشياشان حكومة ظاهرها "شياشاني" معادي اعلاميا و باطنها "روسي " موالي فعليا لتحافظ على مصالحنا و تكون بمثابة "رأس حربة" في مواجهة كافة "الجمهوريات الإسلامية" في الاتحاد الروسي.
 تسريبات من الخارجية الروسية - موسكو.
 ورد مع حق التصرف للنشر
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات