لماذا؟؟؟




 لماذا توقفت عمليات دك معاقل النصيريين و قراهم؟؟؟؟
 هل تألم عليهم ورق قلبه من بيده القرار؟؟؟!!!
 هل ليبقى المنخور بشار وعصابته النصيرية في العسل وكأن شيئا لم يصيبه؟؟؟!!
 هل لترضى حكومات و معارضات تخاف من الطائفية التي يوقدون لها هم و بشار؟؟؟!!!
 هل دماؤهم وأموالهم و وديارهم أغلى و خط أحمر و دماؤنا و أموالنا و ديارنا أرخص
 و خط أخضر؟؟؟!!!
 هل لينتقل بشار وعصابته إلى دولة نصيرية خالية من الخراب والدمار وديارنا قاع صفصف؟؟؟!!!
 هل يسقط بشار وعصابته من تدمير بيوت الفقراء و المساكين بالداخل و لا يسقط من دك معاقل بيئته النصيرية القذرة التي تمده بالرجال و المال و تقاتل معه للنخاع؟؟؟؟!!!
 هل أبواب الجنة لاتتفتح للمجاهدين و الثوار إلا من قرانا و مدننا المتهدمة و جعلها سواتر و حصون أمام الطيران و السكود و الكيماوي القادم من المناطق النصيرية؟؟؟!!!!
هل اتفق المجاهدون و الثوار بقصد أو بغير قصد مع بشار و مع داعميهم و داعمي بشار على تدمير الداخل فقط والداخل السني فقط ، و ترك معاقل المجرمين النصيريين للسياحة والتنزه و الإستجمام؟؟؟!!!!
 هل مكتوب علينا أن ننال حريتنا على ركام من الدمار و نعود الى حياة العصور الحجرية و الكنتون النصيري القادم يرفل بالنعم و الحضارة و التقدم على طريق بناء الكيان الإسرائيلي ليتحكم بنا ثانية بموارد الطاقة المنتظر على الساحل و على طرق البر و البحر؟؟؟؟؟!!!!
 هل من واع ٍ لما نقول ؟؟؟!!!
 أم هي المؤامرة الكونية على الشعب السني السوري و الحلاوة و المكافأة للخنزير بشار وعصابته النصيريّة الأشرار؟؟؟؟!!!!!
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 22/05/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات