عاشت سورية سنية وتسقط العصابة النصيرية

الاكثرية السنية المقاتلة من أجل الحرية وتحرير سوريا من الاحتلال الايراني الشيعي الصفوي و عصابتهم النصيرية الفاشية الحاكمة سترفع شعارات موحدة بكل المحافظات السورية يوم الجمعة القادمة " جمعة تسقط الحرامية" :
 1. الجمعية العمومية في الداخل تمثلني
 2. يسقط الاخوان عملاء الاسد وايران
 3. يسقط الائتلاف و مؤتمر جنيف
 4. تسقط كافة المعارضات في الخارج
اليكم كما وردنا اليوم بالبريد نقلا عن المقدم المظلي خالد الحمود و متطابق تماما مع ما نشره الاخ عبدالباسط خلف على صفحته تحت عنوان : "يا عرصات هذه ثورة و ليست ثروة":
 اخوتي الاكارم خرجت منذ حوالي اسبوع الى تركيا كي نلتقي ببعض الشخصيات الوطنية من اجل عقد اجتماع حول مؤتمر عام يضم الشعب السوري بكل اطيافه واثنياته وتحزباته وخرجت ويكل صدق محمل بهموم الداخل كي انقلها لمن هم في الخارج ولكني فوجئت بحقائق لا يمكن السكوت عنها على الاطلاق والتي هي سبب رأسي في تأخر النصر لثورتنا. عندما خرجت قالوا لي تجد من ينتظرك لكي يحجز لك تكت طيارة فتفاجأت بعدم وجود احد. واضطررت للاتصال ببعض الاصدقاء واستدنت مبلغ 550 دولار حتى غادرت وحجزت الى تركيا. وعند وصولي تفاجأت بالكثير من الحقائق التي ان دلت على شيء فهي تدل على فشلنا نحن بالداخل الذين سمحنا لهؤلاء المرتزقة واعطيناهم كل هذا الوقت للعبث بارواح الابرياء.
 1. مؤتمر يتم عقده في اسطنبول يتم صرف 500 الف دولار عليه بين تكتات طائرات للمؤتمرين وقاعات وفنادق. ونتيجة المؤتمر كانت بقولهم المؤتمر فشل بسبب انسحاب الممثلة عزة البحرى فلا اهلا ولا سهلا بهؤلاء الشوارب الذي تفشل مؤتمرهم عاهرة بكل معنى الكلمة.
 2. المجلس المحلي في اللاذقية يقوم باستأجار بناء خاص لاعضائه بقيمة 80 الف ليرة تركي. وكل ليرة تركي تساوي 84 ليرة سوري. ويكون المقر موجود للعاهرات وللسكر في اخر الليل . وعندما يتقدم لهم ملازم اول لطلب راتبه المقدر 200 دولار والمتعرض لاصابة في جبل التركمان يقولون له ليس لك راتب وبعض العاهرات يستأجرون لهن شقق مفروشة.
 3. كتير من السوريات العفيفات شاهدتهن يبيعن العلكة والمحارم ويرتشفن الطريق للحفاظ على شرفهن وعلى مرأة جميع السوريين ولا احد يبالي بمتطلباتهن.
 4. المجلس المحلي في دير الزور. يعقد اجتماعاته في الرياض وليس بسوريا.
 5.احمد رمضان عضو الائتلاف الموقر. يقوم احد الالوية التي تتبع له واسمه لواء الحق في جسر الشغور بمحاصرة احد الالوية التابعة لنظام الاسد وينشق من اللواء 470 عسكري ويسلمونه انفسهم فيقوم قائد اللواء والمدعو مصطفى قنطار ببيع العساكر المنشقين لاهلهم بمبلغ 150 مليون ليرة سوري واحمد رمضان يجدها غنيمة كبيرة وهو ومرتزقته بالداخل.
 6.سهير اتاسي تسرق كل اموال الاغاثة المقدمة للشعب السوري وعندما يطالبها اعضاء الائتلاف بالاموال تجيبهم والاموال التي سرقتوها اين هي فتخرسهم.
 7. الخطيب يريد الحوار مع الاسد
 8. ميشيل كيلو والمنبر الديمقراطي يبحثون عن موضع قدم في الائتلاف والائتلاف لا يستطيع ان يجتمع لمرة واحدة لان كل عضو منهم سرق من الاموال ما يكفي وكل منهم يخاف من مسائلة الاخر له ويرفضون الاجتماع .
 9.مصطفى صباغ رجل الاعمال المعروف والذي حصل على معظم امواله من النظام الاسدي والذي ما زال يتلقى الدعم بالمال من الاسد هو الامين العام للائتلاف وقد اشترى ذمم 36 عضو ضمن الائتلاف وبالتالي سير الائتلاف لمصالح الاسد وايران
 10. سهير اتاسي تشكل مليشية في ريف ادلب وريف حماه شبيهة بمليشيات احمد رمضان من اجل تصفية الاحرار وتصفية كل من يعارض مشروعهم.
 هذا غيظ من فيض وانا للمرة المليون اقول اني تلقيت التهديد اثر التهديد من اي عمل اتخذه ضدهم واقول لهم ان كان مكتوب علي نهاية الشهيد ابو فرات فيا مرحبا بالموت. حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 15/05/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات