بيان حول اعلان اقامة دولة العراق والشام




القيادة العسكرية العليا لهيئة اركان الثورة السورية
 بيان حول اعلان اقامة دولة العراق والشام
 تعلن القيادة العسكرية العليا لهيئة اركان الثورة السورية رفضها لإعلان ما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، مستنكرة أن يقوم شخص لا صلة له بسوريا وأهلها بإلحاق بلادنا وأهلها عبر بيان صوتي وعلى الإنترنت لدولة افتراضية لا وجود لها أصلا.
وتؤكد القيادة أن مصير سوريا ومستقبلها تصنعه سواعد المقاتلين المرابطين على أرضها من أبنائها الذين عاهدوا الله والوطن على رفع الظلم والقضاء على حكم السفاح بشار الأسد وأركان نظامه.
 ونشدد على أننا حين نثور على حكم مفروض على شعبه، فلن نقبل بأي قيادة تدعي وصايتها على الشعب السوري وثورته، ونشد على أيدي باقي فصائل المعارضة المسلحة التي استنكرت هذا الإعلان واعتبرته وصاية غير مبررة ومفروضة على الشعب السوري وثورته.
 وتعتبر القيادة أن هذا الإعلان يأتي في توقيت مشبوه لا يخدم إلى دعاية النظام الحاقد بأن ما يجري في سوريا هو حرب أهلية تقودها جماعات تكفيرية لا ثورة شعب تواق للحرية.
 نؤكد رفض هذا البيان ومفاعليه جملة وتفصيلاً ونعتبر أنه يخدم أعداء الثورة وقد يسبب بحجب أي مساعدات عسكرية عن الثوار، وهي المحجوبة أصلاً، وبالتالي يساهم في التسبب بمقتل المزيد من المواطنين السوريين على يد الطغمة المستبدة الحاكمة.
 إن القيادة العسكرية العليا لهيئة اركان الثورة السورية تؤكد أن الأولوية تبقى لمواصلة القتال لتحرير سوريا من قبضة نظام بشار الأسد الي لم يوفر حجراً ولا بشراً من صواريخ السكود وطائرات الميغ والأسلحة الكيمائية، معلنة استمرار التنسيق مع كل القوى الوطنية والشريفة لتحقيق هدف إسقاط النظام وضمان ان يكون الشعب السوري قادرا على تحديد مستقبل بلده بحرية بعيداً عن أي تغييب لقراره تحت أي حجة أو غطاء من أي نوع كان.
 حلب 12-4- 2013
العقيد الطيار الركن قاسم سعد الدين
 الناطق الرسمي باسم القيادة العسكرية العليا لهيئة اركان الثورة السورية
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات