موجز الانتصارات في الساحل السني الشامي اليوم ...الله اكبر!!!


- تم أسر 50 إيراني شيعي مجوسي و عشرات من الاتراك الموالين و النصيريين في جبل التركمان وجبل الأكراد و اغتنام دبابة ومدفع 23 و اسقاط مروحية و الكتائب السنية منذ عدة ساعات تقوم بالرد بقذائف هاون على مرابض المدفعية بقرية شريفا التي تقصف الريف المحرر .
 - القاء القبض على 15 عنصر نصيري من كتائب الأسد بعد محاصرتهم بأحد الأبنية في قرية غمام ناحية ربيعة . - جبل التركمان - ناحية ربيعة الكتائب السنية سيطرت على قرية الزويك ومحيطها بعد انسحاب كتائب الأسد النصيرية منها مخلفين ورائهم قتلى وجرحى و محاولة فاشلة لكتائب الأسد للتسلل من محور كفرية - جبل النوبة بعد تصدي الكتائب السنية لهم وايقاع خسائر كبيرة بالأرواح العتاد .
 اسقاط طائرة مروحية بقرية الخضرا ويذكر أنها أول طائرة مروحية تسقط في اللاذقية و تفجير آخر دبابة لعصابات الأسد كانت متمركزة في قرية الخضرا كما تم الانتهاء من تمشيط احراش قرية الدغمشلية واعادة الانتشار فيها بعد هروب مرتزقة الاسد بسبب تكبدهم خسائر كبيرة بالارواح والمعدات اثر محاولتهم التسلل بداخلها ومازال القصف مستمرا على قرى عكو والكبينة وكنسبا من قبل عصابات الأسد المتمركزة في قمة النبي يونس وفي الحفة رصدت 4 سيارات كبيرة محملة بجثث جنود الأسد وجرحاهم متجهة نحو مدينة اللاذقية مما دعى عصابات الأسد النصيرية باستدعاء قوات الاحتياط والشبيحة إلى مركز القيادة البحرية والانطلاق بعدها بباصات او سرافيس إلى خطوط المواجهة مع الكتائب السنية.
 - اجتماع للعديد من مدراء الافرع الأمنية وكبار الشخصيات العسكرية والحزبية في مقر القيادة البحرية بشارع الجمهورية للبحث في أسباب هزائم عصابات الأسد النصيرية اليوم في ريف اللاذقية .
 الوضع العام في مشافي مدينة اللاذقية:
((المشفى العسكري))
لقد كان للمشفى العسكري الحصة الأكبر من عدد القتلى و الجرحى من عناصر الكتائب الأسدية حيث بلغ عدد الجثث الموجودة ضمن المشفى العسكري 200 جثة منها 50 لضباط و صف ضباط والأهالي لايزالون عند مدخل المشفى للحصول عن معلومات عن أبنائهم
 ((مشفى الأسد الجامعي))
 بلغ عدد الجثث المتواجدة ضمن المشقى 174 جثة و تجمع أهالي الجرحى عند مدخل المشفى و منع الأمن الأهالي من الدخول للإطمئنان عن أبنائهم مما أدا إلى إشتباكات بالأيدي بين ذوي المصابين و عناصر حراسة المشفى
 ((المشفى الوطني))
بلغ عدد الجثث في المشفى الوطني 176 جثة و تجمع الأهالي لرؤية أبنائهم مما دفع بعض عناصر الأمن و الحراسة لإطلاق النار في الهواء لتفريق الأهالي كما أعلن المشفى الوطني باللاذقية عن عجز طاقمه الطبي عن إستقبال المزيد من الجرحى التي يتم إسعاف بعضهم في الممرات. ولم نستطع إحصاء عدد الجرحى في المدينة بسبب حالة الذعر و الهيستيريا التي ضربت مشافي المدينة و هذا ما دفع العصابة النصيرية الفاشية بتوجيه رتل من الدبابات من الفرقة الثالثة بالقطيفة باتجاه الساحل السني الشامي لاقتحام جبل الأكراد وجبل التركمان رداً على فشل الجيش الاسدي الحائن من اقتحامة اليوم بناءً على ذلك نرفع نداء باسم الكتائب السنية العاملة في ريف اللاذقية إلى الكتائب السنية في ريف دمشق والقلمون والنبك وحمص بالتصدي للرتل ومنعه من الزحف نحو الساحل السني الشامي.
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 03/03/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات