كل عام يا سورية وطني بدون "وطنيين فيسبوكيين"



 في الذكرى السنوية الثانية على اندلاع الحرب الدينية التي تشنها العصابة النصيرية الفاشية على الاكثرية السنية فيك يا وطني الذبيح اصبحت مثل الجرح الراعف و لا أحد بك داري و لا عارف. إلى "الوطنيين"المتباكين على صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و كافة وسائل الاعلام خصوصا المقيمين في أوروبا و أمريكا و العالم المتحضر المتطور من "شعراء " و أدباء" و أدعياء "الوطنية"، إلى "الوطنيين الفيسبوكيين" الحالمين بالعودة الى الوطن ليستعيدوا ذكرياتهم "الوطنية" هناك نوجه لهم كوطنيين احرار سوريين الاسئلة الموضوعية التالية:
 هل تبرعت بدولار واحد الى من يحتاجه في الوطن؟؟؟
 هل انقذت جريح واحد بعلبة دواء؟؟؟
 هل قدمت رصاصة واحدة لمقاتل؟؟؟
 هل ارسلت تأشيرة خروج "فيزا" واحدة الى نازح في الداخل او لاجئ في دول الجوار لإخراجه من تحت دائرة النار او ذل المخيمات؟؟؟ هل كفلت يتيم واحد؟؟؟ نحن حوالي 15 مليون مغترب سني خارج سوريا و مثلهم تحت النار صامدون بداخلها ، بالتالي من واجب كل من يدعي "الوطنية" و يتباكى على "الوطن" إنقاذ سني سوري واحد عندها لا نحتاج من الغرباء و الأجانب و الأمم المتحدة و من دول الجوار أي "مساعدة" ، هكذا نحن الوطنيين الأحرار السوريين نفهم "الوطنية".
 كل عام وسورية الوطن سنية حرة مستقلة
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الإعلامية
 حمص
 15/03/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات