كباش المحرقة الشيعية




بسم الله الرحمن الرحيم
 بيان صادر عن الهيئة القيادية لحزب الوطنيين الأحرار السوريين
 عقدت الهيئة القيادية بأركانها السياسية و العسكرية و الاستخبارية و الشرعية اجتماعا خصص لبحث الوضع السنّي في إقليم "لبنان" و بناء على المعلومات المتوفرة لدى الهيئة و التي تتضمن ما يلي :
 1- لقد أعدت القيادة الإيرانية خطة للسيطرة عسكريا و أمنيا و ديمغرافيا على منطقة "شمال لبنان" السنية الهامة و تهدف الخطة إلى فرض تواصل جغرافي بين مناطق النصيريين في الساحل الشامي الشمالي" و بين مناطق "الشيعة" في الإقليم اللبناني
و تحتاج هذه الخطة لتوفير تغطية سياسية و عسكرية.
 2- و للحصول على التغطية المطلوبة قامت "المخابرات الإيرانية" عبر بعض رجال الأعمال المحسوبين على السنة بتضخيم ظاهرة المدعو "أحمد الأسير"
و المدعو "داعي الإسلام الشهال" و المدعو "حسام الصباغ" و ذلك لافتعال صدام بين الشباب المتحمسين بتحريض من هؤلاء الثلاثة و من لف لفهم و سيكون الصدام قطعا في غير صالح اهل السنة و سينتج عنه سيطرة سريعة لعصابات الشيعة المدعومة من عصابات ما يسمى بـ "الجيش اللبناني" و هذه السيطرة ستتلوها عمليات تهجير واسعة لأهل السنة من "شمال لبنان" باتجاه "قبرص" و الخليج بتواطيء غربي - سعودي ..
 و بناء على هذه المعلومات قررت الهيئة بالإجماع استنفار كافة الكتائب السنية
و على رأسها الكتائب التي تنسق مع الحزب للتوجه فورا إلى "شمال لبنان" لتشكيل شبكة امان لحماية أهل السنة هناك و حتى نفوت على الشيعة فرصة تكرار خططهم السابقة عندما كانوا يفتعلون المواجهات مع صبيانهم من "المتأسلمين" ثم يفر صبيانهم لا يلوون على شيء و يتركون أهل السنة يواجهون ذل الغزاة الشيعة و عار الهزيمة. و نقول لأهل السنة في لبنان أنتم جزء لا يتجزأ من اهل الشام و نصرتكم واجب علينا و الدم الدم الهدم الهدم .. 
حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 الهيئة القيادية
 حمص
 01/03/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات