ثكلتك أمك يا معاذ !!!!


طلب منا ابن كبير "الأخوانجية" في سوريا الأخ الدكتور موفق السباعي المقيم حاليا في دبي نشر هذا المقال الذي ارسله الينا بالبريد و اليكم نصه:
 أأنت تطلب من بشار المجرم أن تتعاون معه - كناحية إنسانية - لتخفيف معاناة الشعب السوري ؟؟؟
 وهل لو كان يحمل حبة خردل من إنسانية قتل ما قتل ودمر ما دمر ؟؟؟
ألهذا الحد يبلغ بك الجهل بحقيقة هذا المخلوق التعيس الزنيم ؟؟؟
وهب أنه قبل الرحيل ومعه مائة أو ألف عنصر من مؤيديه ... ماذا ستفعل بالآلاف المؤلفة من المخابرات والشبيحة ؟؟؟
 هل تظن أنهم سيسلمون أنفسهم إليك لتذبحهم بعد رحيله ؟؟؟ وإذا عفوت عنهم ولم تذبحهم أو تقتص منهم على إجرامهم ... هل سيقبل الثوار والشعب المجروح بالعفو عنهم ؟؟؟ وإذا عفا الثوار والشعب عنهم ... هل ستكون سورية حرة كريمة بوجودهم وبقائهم يفسدون في الأرض ...وهل سيشفي صدورهم الممتلئة بالغضب .. والغيظ .. والألم ؟؟؟ وهل ستكون الثورة بعد كل هذه المعاناة والآلام قد حققت أهدافها في القصاص من المجرمين .. وطهرت سورية من فسادهم ورجسهم ؟؟
؟ فقط تذكر - يامعاذ - إن كنت تحب الذكرى أنه في غزوة الأحزاب أراد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يعطي قبيلة غطفان ثلث ثمار المدينة لأجل أن ينسحبوا من القتال مع الأحزاب شفقة منه على المسلمين لتخفيف معاناتهم - كما تزعم أنت الآن - رفض الأنصار هذا العرض النبوي - لأنه كان رأياً منه وليس أمراً من الله تعالى - وهو بالتأكيد أذكى منك وأعلم - وقالوا له بعزة المؤمن الواثق بنصر الله : أنعطيهم الدنية في ديننا بعد أن أعزنا الله بك ؟؟؟
 والله ليس لهم إلا السيف .. ونزل النبي الأكرم .. الأعلم .. الأرحم على رأي الأنصار ..ورفض أن يعاهدهم على أي شيء بعد أن كان قد طلب من رؤوسائهم الإجتماع بهم للبحث في المعاهدة .. وأنت الآن تريد أن تعطي بشار الدنية بعد كل هذا القتل .. وتستخزي له ؟؟؟
 والله ليس له ولشبيحته إلا السيف ... وأحذرك للمرة الألف – يا معاذ بن أبي الفرج – ألا تركب هذا المركب الصعب .. وألا تستخذي لبشار وشيعته .. فهذا سيكون أكبر نصر لهم .. ولا تصدق وعود الشرق والغرب بالضغط عليه .. إنهم كلهم كاذبون .. أفاكون ..
 د/موفق مصطفى السباعي
24-3-1434 / 5-2-2013
 Dr.Mouaffaq AL Sibai Mouaffaq Bright Teeth Clinic Shaikh Zayed Rd.- AL Attar Tower P.O. Box 123200- Dubai- UAE Tel. 97143251222
 www.mouafaqbtc.com/ net f : https://www.facebook.com/pages/Mouaffaq-Bright-Teeth-Clinic/109440865744636
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات