حرب "الحكومات الانتقالية " بين الداخل و الخارج على قدم و ساق !!!



 تسقط كافة التشكيلات و الحكومات و المجالس و المعارضات خارج الحدود و نعم لحكومة عسكرية ثورية من الداخل على الاراضي المحررة يقودها فاتح حلب
"سيف الدولة السنية " البطل العكيدي مؤلفة من قادة الكتائب السنية التي تقاتل العدو"النصيريين الفاشيين و الشيعة المجوس".
 نشرت البارحة صحيفة "اليوم" مقال حول إعلان "حكومة توركيش العسكرية" على "الريحة" يغليها لكم في الخيمة التركية "فارس الفضاء" ويساعده في تقديمها "رياض الأول" بحضور بعض "صقور الاقفاص" المنشقين الفارين عجل الله رجوعهم الى داخل الحدود بعد القضاء على حكم "القرود" .
 هذه اول بركات تعاون الضباط "المنشقين الفارين" الى الخيمة التركية مع الجزار "محمد مفلح" في مقره الاستخباري في استانبول و كنا قد كشفنا ذلك و نشرناه قبل ايام نرفق لكم رابط المقال للاطلاع. لقد أفلح "مفلح" في شق "المنشقين" الخاضعين أصلا الى نفوذ "العصابة الأخوانجية" بقيادة المجلس المعطوب تحت عباءة "السلطان اردوغان" و نفوذ "الشيعة المجوس" بقيادة الاتلاف الوطني في ظل"برميل الموز". اليوم كشف لنا مصدر مطلع من داخل "الاقفاص العصفورية" عن وجود "حرب دودية" بين قفص العلمنجي"إدريس " ونسوره وبين قفص الأخوانجي"الاسعد" وصقوره مما أدى الى مبادرة فاتح حلب "سيف الدولة السنية" القائد العكيدي الى إجراء مشاورات حول امكانية تشكيل حكومة عسكرية ثورية على الاراضي المحررة تقود عملية التحرير و تدير شؤون البلاد مؤقتا بعد القضاء على العصابة النصيرية الفاشية . من بديهيات علم "التسويق" لمحاربة المنافس يتم تقليد "منتجه" ، من هنا نلاحظ أن حرب تشكيل "الحكومات الانتقالية " بين الداخل و الخارج أصبحت على قدم و ساق.
 ملاحظة مبعوجة:
 في المقال الذي نشرته صحيفة "اليوم" يوجد خطأ مطبعي ورد في جملة" الدكتور المندس سقراط بعاج" و الأصل في الجملة هو" الدكتور المهندس أفلاطون المبعوج".
اليكم نص المقال مع الرابط: http://www.alyaum.com/News/art/73095.html
رائد الفضاء «الفارس» رئيسا لحكومة سوريا الحرة
كشفت مصادر رفيعة بالجيش السوري الحر، عن أسماء تشكيلة حكومة الإنقاذ العسكرية المزمع إعلانها للأراضي السورية المحررة، من نظام بشار الأسد. وصرحت مصادر مطلعة في اتصال هاتفي مع "اليوم" بأن هذه الحكومة ستتولى ادارة شؤون المناطق المحررة والاستعداد لمرحلة ما بعد الاسد نتيجة لفشل الائتلاف الوطني بتشكيل حكومة والتقدم الذي يحققه مقاتلو الجيش السوري الحر على الارض. وحسب التسريبات التي حصلت عليها (اليوم) بشكل منفرد، فإن التشكيلة الحكومية التي سيرأسها أول رائد فضاء سوري وهو اللواء محمد الفارس، تضم كلا من: اللواء رياض الاسعد نائبا للرئيس وزير الدفاع، العميد أحمد خالد بري وزيرا للداخلية والشؤون الدينية، العميد عدنان الأحمد وزيرا للخارجية، العقيد مالك كردي وزيرا لشؤون المهجرين، العميد عمر الأصفر وزيرا للإعمار، العميد زياد فهد وزيرا للمصالحة الوطنية، العميد محمد عبود وزيرا للصناعة، العميد عبدالمحسن النعيمي وزيرا للتجارة والتموين، العميد أحمد جديع وزيرا للمالية، العميد محمد العمر وزيرا للتعليم العالي، العميد بسام علولو وزيرا للشؤون الاجتماعية والعمل. وتضم الحكومة ثلاثة مستشارين لرئيسها، وهم: الدكتور المندس سقراط بعاج، الدكتور خالد هندواي، والأستاذ حبيب صالح.
 مرجع ذات صلة:
 القائد العام للثورة السورية الرئيس بشار أسد http://ahmadjoma.blogspot.com/2013/02/blog-post_20.html
عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
حمص
25/02/2013
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات