حرب تحرير السجون مستمرة وعملية تحريرالسجن المركزي في مدينة إدلب نجحت وتم تحرير 300 أسير سني

بعد أن اطلق حزب الوطنيين الاحرار السوريين في الاسبوع الماضي خطة عسكرية سياسية "حرب تحرير السجون" انطلاقاً من حمص لتحرير عشرات آلاف المعتقلين و قام السجناء في السجن المركزي في حمص بتنفيذ استعصاء و سيطروا على اسطح المباني فيه و اعتقلوا عشرات الشبيحة النصيريين رهائن قامت اليوم الكتائب السنية في الجبهة الاسلامية السورية " "كتائب أحرار الشام ، صقور الشام، لواء التوحيد"باقتحام  السجن المركزي في مدينة إدلب لتحرير المعتقلين الاسرى السنة من هذا السجن الذي أذاق أهلنا الويلات من قتل وتعذيب ويضم السجن مئات الأسرى السنة يشرف على تعذيبهم 120 من ضباط المخابرات النصيرية.
 حدثت مقاومة عنيفة عند حواجز السجن وتم قتل العشرات من عصابات الشبيحة النصيرية وقد فقدت الكتائب السنية عدداً من الشهداء وسقط عدد من الجرحى في صفوفها  . العصابة النصيرية الفاشية قامت بإطلاق سراح المجرمين عند علمها ببدء حصار السجن المركزي.سيتم بعون الله تحرير كافة المساجين وإطلاق سراحهم حيث
 حتى الان تم تحرير 300 سجين من السجن المركزي في مدينة إدلب ويتم  استكمال تحرير السجن بشكل كامل لتحرير باقي المعتقلين.
  ليس هناك فرحة في الدنيا أعظم من فرحة خروجك من السجن وخصوصا في سوريا ,وبالأخص إذا كنت مسجونا عند أحد الفروع الأمنية ، حيث لا فرحة الزواج ,ولافرحة التسريح من العسكرية ,ولافرحة العودة الى الوطن اذا كنت مهاجرا .
كونك لا تعرف نفسك متى ستخرج ؟ فلا تعرف نفسك ستخرج ام لا؟ لا تعرف نفسك لماذا سجنت ؟ لا تعرف نفسك ماهي المدة المكتوب عليك بقائها في السجن ؟ وهذا فقط في سوريا التي تحكمها العصابة النصيرية الفاشية بقوة السلاح على مدار اربع عقود.
 تم بعون الله تحرير سجن ادلب المركزي بالكامل و اطلاق سراح الاسرى المعتقلين السنة وهذه الفيديوهات المرفقة:
بدء عمليه التحرير
http://youtu.be/UsuIYRuPP-Y
عمليه الاقتحام
http://youtu.be/YLqVRO78Pdk
اصابه القائد الميداني في لواء التوحيد ابو البهاء
 http://youtu.be/ap_EAvGg8w0
السيطره على اسطح المباني
http://youtu.be/RfNpNukdIm8
بدء عمليه الاقتحام
http://youtu.be/g2IQ-6bXGA0 
تفجير واقتحام مباني السجن
 http://youtu.be/PTXTYgFqKaU 
رفاق السلاح يلقنون بعضهم الشهاده
 http://youtu.be/6xSo9npUgn4 
فرحه سجناء ادلب اثئاء وبعد تحريرهم  
http://youtu.be/ZjLF-QcGzEQ http://youtu.be/5EWGj0Iwog0 http://youtu.be/Nuu1y-ov9W4 http://youtu.be/nPaPNFF4EQg
 قصف سجن ادلب المركزي بالقنابل العنقوديه
 http://youtu.be/WPcUOJzEVLI


المعتقلون سيطروا على المباني واحتجزوا رهائن من كتائب الأسد

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/227014/reftab/76/Default.aspx


ثوار سورية يستعدون لبدء "حرب السجون" انطلاقاً من حمص لتحرير عشرات آلاف المعتقلين
 http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/226550/reftab/76/Default.aspx

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات