نطالب بإعدام الأسرى "الجواسيس الشيعة" فورا...


بسم الله الرحمن الرحيم
 قال تعالى:
 مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (الانفال :67)، صدق الله العظيم.
 كيف نطلب النصر من الله على العدو و نخالف تعاليمه في كتابه العزيز؟؟؟
 بدل من إعدام الأسرى "الجواسيس الشيعة" الموجدين في قبضة الجيش الحر يتم التفاوض على اطلاق سراحهم لقاء "حفنة من الدولارات" ، يقوم بالتفاوض العلقمي الشيعي الغراب "عقاب" و "المكولك السني" سعدو الأهبل لتحسين علاقته مع حزب الشيطان و الاعور الدجال "حسن خان الله" على حساب الدم السني، طبعا لا عجب من سعدو الأهبل بعد ان "باس صباط " قاتل ابيه في قصر المهاجرين.
العجب و العتب على جيشنا السني الحر لماذا لا يقوم بتنفيذ حكم الاعدام بحق هؤلاء "الجواسيس الشيعة" حتى الان و يقبل بالتفاوض من اجل اطلاق سراحهم طالبا عرض الدنيا و حسبنا الله و نعم الوكيل .
 تفاصيل "صفقة" اطلاق سراح الجواسيس الشيعة كما نشرت على موقع:
www.lebanondebate.com
 ابلغت اوساط متابعة لملف المخطوفين اللبنانيين التسعة في سوريا "المركزية" ان المفاوضات الجارية على اكثر من خط داخلي واقليمي بعيدا من الاضواء، افضت الى نتيجة مبدئية سيتم على اساسها اطلاق سراح خمسة من المخطوفين قبل نهاية الشهر الجاري على ان يفرج عن الاربعة الباقين في موعد لاحق لم يحدد بعد، علما ان المعطيات المتوافرة تؤشر الى مدة غير بعيدة اذا لم يطرأ ما يعرقل الاتفاق المبدئي بين المتفاوضين. واكدت الاوساط ان الجانب اللبناني ابدى اصرارا والحاحاً على اطلاق المخطوفين كافة دفعة واحدة، غير ان الجهة الخاطفة رفضت واصرت على الدفعتين لاعتبارات خاصة بعدما كان "ابو ابرهيم" ابلغ في وقت سابق المفاوضين عزمه على اطلاقهم على 3 دفعات بمعدل 4-4-1 الا انه يبدو انه عدل عن قراره وقرر ان يكونوا على دفعتين. الى ذلك، لم تستبعد مصادر مطلعة ان يكون للرئيس سعد الحريري الدور الفاعل وربما الابرز في وصول المفاوضات الى هذه النقطة المتقدمة، في ضوء حركة الاتصالات التي تولاها النائب عقاب صقر بإيعاز من الحريري وشملت اكثر من جهة في سوريا وتركيا، معتبرة ان هذا الملف اذا ما انتهى حيث يؤمل منه سيشكل ورقة رابحة للرئيس الحريري على مستوى الداخل اللبناني عموما والعلاقات السنية – الشيعية المأزومة خصوصا لناحية تخفيف حدة التشنج واشاعة اجواء مريحة على المسرح السياسي.
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 21/11/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات