وصفة "الدب" طبيب "قرداحي " شيوعي في عيادة طبيب " قرداحي " بعثي و مراجعة الطبيب "الروسي" بعد اربع عقود !!!


روسيا قررت تعيين الطبيب القرداحي النصيري الشيوعي بعد فشل الطبيب القرداحي النصيري البعثي في "علاج" الاكثرية السنية "المريضة " بداء الحرية في سوريا، و ارسلت إلى احد "عملائها الأمميين " الأخضر الأبراهيمي مسودة "وصفة الدب" التي عرضها اليوم الأربعاء على قادة الأتلاف الوطني " والمعارضة السورية " في بازار "أم الدنيا" و تمت مناقشتها بين اركان تجار "الدم السني" بطريقة سوبر وطنية "مشاجرة " باستخدام السلاح الابيض و رمي براميل "اللعاب" على بعض لكسب عدد ارجل "الكراسي" و الأكياس "الوزارية" في الحكومة النصيرية "الانتقالية الابدية" لحكم الاكثرية السنية مع البقاء على "الاجهزة الامنية " و قادة جيش "العصابة النصيرية الفاشية " بقبضة "الأقلية القرداحية " لضمان مصالح "المافيا الروسية " و عدم ازعاج عشاق "الهبرة الوطنية " و التبولة الشعبية مع "الفسفس السوري" و خلصت...!!! مسودة الخطه "وصفة الدب " تتضمن النقاط التالية كما وردت :
 1. تنحية الرئيس الأسد باعلان رسمي من وزير الدفاع السني والذي سيتولى القائد العام للقوات السورية المسلحة والقائد المؤقت للمجلس العسكري الأنتقالي.
 2. سيصدر القائد العام للقوات المسلحة مرسوما يقضي بتعيين نائب الرئيس فاروق الشرع رئيسا بالنيابة
 3. الرئيس المؤقت سيسمي الدكتور عبد العزيز الخيّر رئيسا للحكومة الأنتقالية و يطلب منه التفاهم مع الأئتلاف المعارض وهيئة التنسيق والتحالف الوطني و المنشقين السياسيين لاعلان اسماء الحكومة حسب الصيغة الفرنسية
 4. يصدر الرئيس قرارا بتسمية أعضاء المجلس العسكري الأنتقالي.
 5. أعلان وقف أطلاق النار فوري بين الجيش السوري والجيش الحر.
 6. دعوة كافة الأطراف لمؤتمر عام للمصالحة يعقد في القاهرة برئاسة رئيس الأئتلاف المعارض وباشراف الجامعة العربية والأمم المتحدة.
 من جانبه أكد "العميل الاممي" الأبراهيمي أن السيد الخيّر بخير و "فال خير" وهو مازال مسجون لدى "العصابة النصيرية الفاشية" و لكنه على تواصل مستمر مع "السفير الروسي" بدمشق وأن أختياره تم بعد رفض النصيري المعارض "عارف دليلة" المنصب حيث أن هناك قناعة عند "العصابة الدولية" أن أستلام نصيري معارض لرئاسة الحكومة يؤكد "رغبة الأغلبية" بعدم أقصاء الأقليات للمحافظة على تنوع الغزل "التكستيل" السوري .
 الأيام القليلة القادمة ستشهد أحداث درامتكية سريعة و ردود فعل الاكثرية السنية المقاتلة من اجل الحرية و خلافات بين "ديكة "المعارضة " وصقور "الجيش الحر" و سباع "الكتائب السنية " على قبول الخطة أو تعديلها او رفضها مما قد يؤدي الى أنشقاقات جديدة في هيكلية "الأتلاف الوطني" وأصحاب " المجلس الاخوانجي"
و ما لنا غيرك يا الله.
 تسقط القرداحة "حاكورة العصابة النصيرية الفاشية "
و عاشت سورية سنية حرة مستقلة.
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 29/11/2012
 الدكتور عبدالعزيز الخير في سطور:
 الدكتور عبد العزيز الخير من مواليد مدينة القرداحة سنة 1951.
 ودرس الطب في جامعة دمشق وتخرج في العام 1976.
 لاحقته السلطات السورية على خلفية انتماءه لحزب العمل الشيوعي، حيث بقي متوارياً عن الأنظار مدة عشر سنوات داخل سورية هرباً من الاعتقال، قبل أن يلقى القبض عليه في الأول من شباط/فبراير 1992 وأصدرت محكمة أمن الدولة عام 1995 حكماً عليه بالسجن لمدة 22 عاماً بتهمة الانتماء إلى حزب سياسي محظور ونقل أنباء كاذبة من شأنها أن توهن نفسية الأمة. وتم الإفرج عن الخير في العام 2005 جراء ضغوط دولية. درس الطب البشري ومارس المهنة كطبيب لمدة خمس سنوات إلى أن تمت ملاحقته واعتقاله.
 كان قيادياً بارزاً في حزب العمل الشيوعي ورئيساً لتحرير صحيفة “النداء الشعبي” وهي الصحيفة الأكثر شعبية وتوزيعاً وانتشاراً في سوريا في أوائل الثّمانينات وعضو هيئة تحرير مجلة “الشّيوعي” وعضو هيئة تحرير “الراية الحمراء” والنّشرات الثلاث كانت تصدر عن حزب العمل الشيوعي في سوريا.3من الممكن اعتبار عبد العزيز الخيّر الرجل الأول في حزب العمل الشيوعي لمدة عشر سنوات 1982-1992.
تخفى عبد العزيز الخير عن أعين المخابرات السورية لمدة 11 عاماً وتعتبر هذه الفترة من أطول فترات الملاحقة التي عرفها أيّ معارض في التاريخ، ألقي القبض عليه في الأول من شباط عام 1992 من قبل دورية عسكرية مسلّحة تابعة لفرع فلسطين بقيادة المقدّم عبد الكريم الدّيري الذي كان قد فُرّغ لملاحقة الدكتور عبد العزيز الخيّر لمدّة أكثر من عشر سنوات.
 اعتقلت المخابرات السورية بعض إخوته وأقاربه و ضربتهم في الأماكن العامة بغرض الضغط عليه وابتزازه، فقد اعتُدي على شقيقته (الأستاذة الجامعية سلمى) بالضّرب وسط الشارع العام في مدينة اللاذقية واعتقل شقيقه النّقابي والأستاذ الجامعي هارون وشقيقته ندى وابن عمه، وزوجته المدرسة منى صقر الأحمد التي اعتقلت ( وهي أم لطفل في السابعة من عمره آنذاك ) كـ ” رهينة ” لأكثر من أربع سنوات
( آب/أغسطس 1987 ـ كانون الأول / ديسمبر 1991 ) خضع لتحقيق وتعذيب وحشي دام مدة شهرين ونصف قضاها في زنزانة انفرادية وأشرف على تحقيقها وتعذيبه بشكل مباشر العماد علي دوبارئيس المخابرات العسكرية في ذلك الوقت والعميد مصطفى التاجر والعقيد عبد المحسن هلال. بقي حتى عام 1995 بدون محاكمة ثم حكمته محكمة أمن الدولة بلسان القاضي الشهير فايز النّوري ب22 عاما بتهمة:
 “الانتماء لجمعية سياسية محظورة ” (حزب العمل الشيوعي )، و ” القيام بأنشطة مناهضة للنظام الاشتراكي للدولة ” و ” نشر أخبار كاذبة من شأنها زعزعة ثقة الجماهير بالثورة والنظام الاشتراكي ” و ” مناهضة أهداف الثورة “ وقضى مدة سجنه في سجن صيدنايا العسكري، تعتبر هذه الـ 22 عاماً هي العقوبة الأكثر طولاً التي يحكم بها سجين علماني غير متهم بأي تهمة لها علاقة بأي شكل من أشكال العنف المسلح في سوريا.
 بسبب عدم وجود أطباء في السجون السياسية السورية (إلا السجناء أنفسهم) فقد عاين عبد العزيز الخيّر وأشرف على ما يزيد على مئة ألف حالة. وأقنع إدارة السجن بتحويل احدى الزنزانات لعيادة طبية تستقبل المرضى من السجناء في شتاء 2001 تم اطلاق سراح كافة رفاق عبد العزيز الخيّر المحكومين على تهمة حزب العمل الشيوعي وبقي عبد العزيز وحيدا في السجن. أطلقت المنظمة العربية للدفاع عن حرية الصحافة والتعبير حملة دولية للافراج عن عبد العزيز الخير بالتنسيق مع معهد الصحافة الدولي في فيينا، ولجنة ” كتاب في السجون ” التابعة لاتحاد الكتاب العالمي، وتبنى قضيته العديد من المنظمات الدولية والإقليمية، مثل منظمة العفو الدولية و هيومان رايتس ووتش ثم اللجنة العربية لحقوق الإنسان التي تأسست في العام 1988.
 أفرجت السلطات عن عبد العزيز الخيّر بموجب عفو رئاسي في نهاية العام 2005. كتب عبد العزيز الخيّر مئات المقالات والتحقيقات والتقارير الصحفية والأبحاث الفكرية، فضلا عن مساهمته في تحرير أعداد كبيرة من الكراسات السياسية والنظرية. ” أعدّ كتاباً في أواسط الثمانينيات يتحدث عن قضايا القمع والارهاب التي تمارسها السلطات السورية ضد معارضيها وأصبح مرجعا أساسيا للعديد من المنظمات الدولية اسم الكتاب “الكتاب الأسود”.
 أصدر بياناً باسم حزب العمل الشيوعي في سوريا باسم “عرس الديكتاتورية” عام 1991 وذلك بعد الاستفتاء على رئاسة حافظ الأسد أسس عبد العزيز الخير تجمع اليسار الماركسي في سوريا (تيم) بتاريخ 20/4/2007 بالتعاون مع العديد :
من رفاقه اليساريين في سوريا وضم التجمع
 1. حزب العمل الشيوعي في سوريا
 2.الحزب اليساري الكردي في سوريا
 3.هيئة الشيوعيين السوريين
4. التجمع الماركسي- الديموقراطي في سوريا
 5. لجنة التنسيق لأعضاء الحزب الشيوعي السوري- المكتب السياسي انضم عبد العزيز الخير لهيئة التنسيق الوطني لقوى التغيير الديمقراطي في سوريا التي ضمت 14 حزباً سياسيا و4 تجمعات حزبية والعشرات من المستقلين ورموز المعارضة السورية وتم الاعلان عن تأسيسها في 30/6/ 2011
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات