العصابة الأخوانجية المصرية تفاوض عصابة حزب الشيطان اللبنانية


عندما أعتبرنا أن " الأخوانجية" هم الوجه الأخر
"للشيعة " سارع بعض الاخوة مع الأسف من أبناء جلدتنا السنية لكيل الشتائم و الاتهامات لنا بارتكاب "الموبقات السياسية" ، و البعض الأخر مع الأسف مازال يختفي "وراء أصبعه" محاولا عدم حتى التفكير بهذا "السرطان الخطير" الذي ينهش بجسد "الاكثر السنية" و يؤخر
و يعيق انتصارها على العدو "النصيريين و الشيعة" ، كنا قد علقنا سابقا على زيارة كبير العصابة الأخوانجية "مرسي الكرسي" لعاصمة الكفر و الشرك " طهران"
و معانقته و مصافحته للقتلة المجرمين من امثال المجرم الشيعي المجوسي "نجاسي" و اعتباره أن إيران جزء من الحل و ليس صلب المشكلة بل هي من تحارب و تقتل الاكثرية السنية في سوريا بشكل غير مباشر بكافة الوسائل و الامكانيات وعبر عصابتهم النصيرية الفاشية بشكل مباشر علنا. نطالب اخوتنا الشرفاء في جماعة "الأخوان المسلمين " السورية خاصة المقاتلين في الكتائب السنية في الداخل بالتبرأ من "العصابة الاخوانجية" الحاكمة لمصر حتى نستمر باعتبارهم اخوة لنا من نفس جلدتنا السنية ورفاق السلاح في تحرير سوريا من الاحتلال الايراني و عصابتهم النصيرية الفاشية والا سوف نعتبر"الاخوانجية السورية" شركاء مع " الاخوانجية المصرية" بالتأمر على الاكثرية السنية و خيانة الدم السني الذي يتدفق شلالا على تراب سوريا.
 من يتفاوض مع عدونا " النصيريين الفاشيين والشيعة المجوس" في حالة الحرب معهم سيتم اعتباره عدو وجبت محاربته حتى يحكم الله بيننا و بينهم و الله خير الحاكمين.
 اليكم نص المقال الذي نشرته صحيفة السياسة الكويتية اليوم بعنوان :
 "حزب الله" يفتح قنوات مع "الإخوان" في مصر بوساطة إيرانية"
 لندن - كتب حميد غريافي: 21/11/2012
 كشفت مصادر حزبية مصرية وسورية معارضة أن جماعة "الاخوان المسلمين" المصرية الحاكمة ارتضت فتح قنوات اتصال مع قيادة "حزب الله" اللبناني بوساطة ايرانية, فيما رفضت جماعة "الاخوان المسلمين" السورية التي تسيطر على الائتلاف السوري المعارض الجديد "مجرد الاخذ بالاعتبار اي مفاوضات مع عصابات الحزب", التي قال مقرب من امينها العام السابق علي صدر الدين البيانوني من اسطنبول, "انها تساهم بقتل المواطنين السوريين العزل في الشوارع عبر انخراطها مع قوات نظام بشار الاسد في عمليات القمع والقتل والتدمير والتهجير, بطلب من ولي نعمتها النظام الايراني". وقالت المصادر الحزبية المصرية المستقلة ل¯"السياسة" في اتصال بها من لندن ان وفدا من "حزب الله" مؤلفا من اربعة قياديين, بينهم نائب في البرلمان اللبناني ويضم أيضا ممثلاً عن حركة "أمل", "أنهى لتوه زيارة بضيافة الامانة العامة للاخوان المسلمين المصريين في القاهرة استمرت ثلاثة أيام, التقى خلالها مسؤولين كبارا في الدولة بينهم احد نواب الرئيس محمد مرسي ورئيس مجلس الشعب ونائب رئيس حزب "الاخوان", في محاولة لإزالة الجفاء السابق" الذي كان قائماً بين الحزب والنظام المصري السابق. وبحسب المصادر, فإن "محادثات وفد "حزب الله" مع التيار الاسلامي الحاكم في مصر تطرقت الى امكانية فتح ابواب كل المعابر المصرية المقفلة مع قطاع غزة الفلسطيني وإعادة غض طرف السلطات المصرية عن فتح انفاق جديدة لايصال اسلحة ومعدات ومساعدات انسانية وطبية الى قيادات حركة حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة". من جهتها, أكدت المصادر السورية في القاهرة زيارة وفد "حزب الله" مصر, إلا أنها نفت نفياً قاطعاً ان تكون جماعة "الاخوان المسلمين" السوريين وافقت على لقاء اي مسؤول من الحزب, خصوصاً ان اللقاءات بين الحزب والاخوان المسلمين المصريين "تمت بوساطة ايرانية على ارفع المستويات في النظام المصري غير المعادي لطهران", فيما "اخوان سورية" يعتبرون نظام طهران جزءا لا يتجزأ من النظام السوري الدموي القمعي وهو بالتالي يدخل في صفوف اعداء الشعب السوري الى جانب ايران وروسيا والصين ودول اخرى. وكشفت المصادر السورية عن "انه كائن من تسلم زمام الحكم المقبل في سورية على انقاض حكم البعث العلوي سواء كان تابعا للاخوان المسلمين او للتيارات السياسية الليبرالية والمستقلة, فإن الجميع منذ اندلاع الثورة اكتووا بنيران التدخل الايراني بواسطة حزب الله وقيادته في لبنان ضد الشعب الثائر وتعرضوا ومازالوا يتعرضون للقتل والتهجير من قراهم ومدنهم خصوصا في حمص والمناطق المحيطة بها وفي المناطق الحدودية في البقاع اللبناني الاوسط المحاذي لريف دمشق, لذلك سيكون مستقبل العلاقات بين الحكم الجديد في سورية وحزب الله وحلفائه في لبنان سيئا للغاية, بحيث سيرفض هذا الحكم اي تعاط مع اي حكومة لبنانية يشارك فيها حزب الله او حركة امل او حليفهما ميشال عون فيما سيعمل على دعم القوى الاستقلالية الحرة في قوى "14 آذار" لتسلم السلطة وبسط سيطرة الدولة على كل اراضي لبنان". 
http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/218090/reftab/76/Default.aspx
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 21/11/2012

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات