‫الحرب خدعة التزموا الصمت تسقط قناة الجزيرة


تسقط كافة وسائل الاعلام "الجاسوسية "
و خصوصا قناة الجزيرة "المتشيعة"!!!
 ياناس يا عالم يا أمة محمد صلى الله عليه و سلم ، إحذروا وسائل الاعلام و خاصة قناة "الجزيرة"!! هل هي صدفة؟
 أمس عرضت قناة "الجزيرة" تقريراً عن مخبز في حلب في منطقة هنانو ينتج الخبز بوفرة للناس بإشراف الجيش الحر..اليوم تم قصف هذا الفرن و قتل العشرات فيه من عمال و فنيين و كل من تواجد بالقرب منه !! قبلها في حمص نفس الحادثة بعد تقرير لقناة الجزيرة تم قصف المكان و في ادلب و الدير و ريف دمشق . أهي مصادفة فقط؟؟؟ أيها المقاتلين الابطال في كافة الكتائب السنية التي تحرر سوريا الان من الاحتلال الايراني الشيعي المجوسي ارجوكم أبتعدوا عن كافة وسائل الاعلام ، نحن في حالة حرب مع العدو و الحرب خدعة ، بلا عرض "عضلات" ومراجل الان، لا تسمحوا لاي قناة بتصوير اي تفاصيل عنكم و اي موقع ميداني او معركة او اي شيئ يظهر على الارض من مقاتلين او اسلحة او اي اسرار عسكرية و مناطق و انفاق او خطط عسكرية، او اسماء المناطق كونها سوف تكون كلها لاحقا اهداف لقصفها ..الحرب خدعة ، كافة وسائل الاعلام و خاصة "الجزيرة" تبيع الريبورتاجات للعصابة النصيرية الفاشية لقاء مبالغ طائلة من الدولارات وهذا معروف للجميع و منذ زمن بعيد، و يتجاوز ثمن مقطع الفديو 5000 دولار و احيانا اكثر ... تسقط قناة الجزيرة "الشيعية".
 قناة الجزيرة "المتشيعة" هي عبارة عن مشروع اعلامي تم احداثه لنشر التشييع في العالم الاسلامي و تضليل أهل السنة و الجماعة و تموله قطر المعروفة بتقربها من ايران الفارسية الشيعية الصفوية ويتزعم هذا المشروع "برميل الموز" كونه صهر الشيعة المجوس، لاحظوا على برامج القناة دائما وبكثرة يتم استضافة شخصيات شيعية و ملالي او "أخوانجية" يعني الوجه الاخر للشيعة و طبعا شخصيات اسرائيلية دائما، اتحدى قناة "الجزيرة" ان تستضيف مرة واحدة شخصية دينية سنية حرة تعبر عن لسان حال أهل السنة و الجماعة في سوريا مثل فضيلة الشيخ محمود الحامد مثلا او سياسي سني متعصب و صوت حر من الوطنيين الاحرار السوريين او اي ضابط من الضباط الاحرار السوريين في الداخل الذين عادة يهاجمون "المجلس الاخوانجي" او الجماعات الجهادية "التكفيرية" و غيرهم ،"قناة الجزيرة" تدعي الحيادية و الموضوعية و الرأي و الرأي الاخر و لكنها تمارس ابشع انواع التمييز الاعلامي "الطائفي" في اختيارها للاشخاص للظهور على شاشتها فهي تسمح لكافة انواع البشر بالتعبير عن وجهات نظرهم و الظهور في برامجها "اسرائيليين يهود ،نصارى، شيعة، بوذيين، نصيريين، دروز، ملحدين ، مثليين،علمانيين الخ...ما عدى من يتكلم باسم و نفس و خطاب "أهل السنة و الجماعة" في بلاد الشام أو أي شخص يهاجم ممثل الشيطان في الارض "حخامنئي" و التحدي بيني و بين قناة "الجزيرة" مستمر حتى يثبت العكس !!!
 قناة الجزيرة "المتشيعة" تاريخ اسود و عمالة واضحة للشيعة المجوس و كل من يدور في فلكهم.
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 24/10/2012
 اليكم رسالة فضيلة الشيخ محمود الحامد الى الثوار بعنوان
 ( الحرب خدعة فالتزموا الصمت) و يحذر من قناة "الجزيرة" بتاريخ 23\10\2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات