أول بركات تحرير المستوطنات...التسونامي السني قادم وقرود القرداحة تأكل بعضها


القرداحة الآن:
ماحصل منذ قليل اليوم بقهوة مالك الخير بنص القرداحة علقوا بيت الخير و بيت عثمان و بيت عبود ضد بيت الأسد و بيت الشاليش لأنو كانو بيت الخير عم يقولوا يحل عنا بقا شوناطر ليقتلونا بنص ضيعنا قام جن محمد الأسد (شيخ الجبل) و سحب مسدس و فتح قنبلة ماشاف حالو غير متقوص و أصابتو خطيرة جدا جدا لها للحظة علقانة فوق و مسكرة كل الطرقات عالقرداحة.
 الخبر اكيد 100% ومن لا يصدق فليذهب إلى القرداحة الأن ويشاهد بأم عينيه كيف بدأت "القرود تأكل بعضها" و ما خفي اعظم وبداية "الرقص حنجلة" ...
 ألم نقل لكم تحرير المستوطنات النصيرية في ريف القرداحة وريف جبلة وريف اللاذقية وطرطوس افضل من تحرير دمشق وحلب و تحرير القرداحة يعني الانتصار المبرم على العدو "النصيريين و الشيعة" في هذه الحرب الدينية.
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 30/09/2012
ملحق:
دمشق – كلنا شركاء: 
مقتل محمد الأسد زعيم الشبيحة و مظاهرات تهتف بسقوط الأسد في مسقط رأسه القرداحة!!!
قالت مصارد متابعة لما يجري في القرداحة لـ (كلنا شركاء) أن مظاهرات تعم الآن هناك رغم انها مسقط رأس رئيس العصابة النصيرية الفاشية وعائلته والقلعة الحصينة لمؤيديه ، وأفادت المصادر أن المدعو محمد الأسد (شيخ الجبل) قد لقي مصرعه على يد أحد أفراد عائلة الخيّر ، إثر اعتقال الدكتور عبد العزيز الخير على يدي رجال الأمن منذ أيام .
يذكر أن آل الخير يشكلون عائلة معروفة تاريخيا ولها مكانتها 

التاريخية والدينية والثقافية عند أبناء الطائفة النصيرية ويعتبرون جزء هاما من مجتمع القرداحة قبل أن يجهز المقبور القرداحي حافر الوحش على العائلة ويدفعها نحو الصفوف الخلفية .
أما محمد الأسد فيعتبر المؤسس الرئيس لما يسمى بمنظمة الشبيحة والمتبرع الرئيس مع رامي مخلوف ومحمد حمشو وآخرين في تقديم الدعم والتمويل المادي والمعنوي لهذه المنظمة الارهابية .
وقد طوقت الاجهزة الامنية جميع الطرق المؤدية الى القرداحة بعد نشوب قتال بين عائلات ال الخير وال عثمان والعبود و بين اقرباء رئيس العصابة النصيرية الفاشية الخنزير القرداحي بشار جديد.
ثلاثة من بيت الاسد فطسو ولله الحمد واربعة من بيت شاليش
حدثت مشاكل بين محمد الاسد وبعض اهالي من فطسو من الشبيحة فاراد استخدام السلاح كعادتهم في استعباد الناس فاطلقت النار عليه قبل ان يستطيع اطلاق النار وجرح ومن بعدها فطس وعلقت بينهم والى الان سبعة فطايس والمتوقع ان تستمر المعركة بينهم والمعروف ان السلاح كثير معهم اللهم لا تخرج منهم احدا سالما.


 قولوا امين


الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات