إحباط محاولة اغتيال العقيد الطيار الركن قاسم سعد الدين رئيس القيادة العسكرية المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل


عاجل:
 إحباط محاولة اغتيال العقيد الطيار الركن قاسم سعد الدين رئيس القيادة العسكرية المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل...
 نقول لسيادة العقيد الطيار الركن قاسم سعدالدين "نسر الثورة السورية" الحمد لله على السلامة و كلنا قاسم وليخسئ النصيريين و الشيعة!!!
 أعلن مسؤول الإعلام في الجيش السوري الحر فهد المصري في حديث مع "وكالة الصحافة الفرنسية"، نجاة رئيس المجلس العسكري في حمص و ريفها العقيد الطيار الركن قاسم سعد الدين من محاولة اغتيال، قام بها مسلحون تابعون لقوات العصابة الحاكمة في محافظة حماة في وسط البلاد. ولفت المصري إلى أن "تعرض موكب العقيد قاسم سعد الدين بعد منتصف الليل الماضي لكمين من الشبيحة في السلمية في محافظة حماة"، مشيراً إلى "وقوع معركة كبيرة اثر المحاولة، ما تسبب بمقتل عدد من الشبيحة"، وموضحاً أن الحادث حصل لدى عودة سعد الدين من حلب بعد اجتماع له مع رئيس المجلس العسكري في محافظة حلب العقيد عبد الجبار العكيدي.
 العقيد الطيار الركن قاسم سعد الدين يجازف بحياته من اجل الوحدة ولم الشمل ورص صفوف الكتائب المقاتلة من أجل تحرير سوريا من الاحتلال الايراني و عصاباتهم النصيرية الارهابية الفاشية.
http://aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=12356&article=697010&feature=

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات