مسرح "جمعية البشائر" في طرابلس الشام يقدم لكم مأساة "الجرح المتجدد" إنتاج " أطباء بلا ضمير" بطولة "الجرحى السوريين" إخراج "القصابين النصابين" ونعدكم بنشر "العرض" باستمرار حتى الانتصار


بسم الله الرحمن الرحيم
 مسرح "جمعية البشائر" في طرابلس الشام يقدم لكم مأساة "الجرح المتجدد" إنتاج " أطباء بلا ضمير" بطولة "الجرحى السوريين" إخراج "القصابين النصابين" ونعدكم بنشر "العرض" باستمرار حتى الانتصار!!!
وردتنا شهادات مدونة وموثقة من بعض اخوتنا الجرحى السنة من عاصمة الثورة حمص العدية وتحديدا من حي بابا عمرو الذين يعانون الامرين الأن في مشافي طرابلس الشام ارسلها لنا الاخ الجريح زكريا فطراوي مرفقة مع شهادته بالفديو والتقارير الطبية لحالته وحالة بعض رفاق السلاح الجرحى الان معه ونذكر مثلا الجريح طلال شريف والجريح خالد ابراهيم عواد وغيرهم من دفعة الجرحى البالغ عددهم 16 جريحا وبعد ان ذاقوا الويلات من جراء القصف النصيري البربري الفاشي على منازلهم في باب السباع وبابا عمرو وغيرها من الاحياء السنية الصامدة وبعد المعارك الطاحنة بينهم وبين العدو "النصيريين والشيعة " في الحي الاسطوري بابا عمرو تلقوا اصابات بلغية ومازلت جراح هؤلاء الابطال نازفة حتى تمكنوا بعون الله وبمساعدة بعض الشرفاء الناشطين السنة وصلوا الى طرابلس الشام "القلعة السنية " في لبنان لاجراء العمليات الجراحية وتلقي العلاج الطبي والرعاية الصحية باشراف منظمة أطباء بلا حدود قصدي "أطباء بلا ضمير" لكن مع الاسف هناك بدأ فصل مأساوي جديد لاستمرار معاناة ابطالنا الجرحى العظام وهذه المرة على ايدي بعض ضعفاء النفوس من ابناء جلدتنا الأطباء السنة السوريين العاملين في التنظيم المشبوه "أطباء بلا ضمير" حيث استغل هؤلاء الاطباء "القصابين النصابين" مهنتهم الشريفة " واصبحوا محتالين ونصابين "تجار دم" لجني الارباح وجمع الاموال على مصائب اخوتهم وسرقة التبرعات المخصصة لعلاج الجرحى السوريين في طرابلس الشام .
كتب لنا الاخ زكريا باسم 16 جريح بحالات مؤكدة محددة وجراحهم مختلفة وجمعتهم "المصيبة " بعد أن اصبحوا ضحية ما يسمى "جمعية البشائر" المتأمرة مع بعض "القصابين النصابين" من تنظيم "أطباء بلا ضمير" حيث اتخذ بعض هؤلاء الاطباء الخونة "القصابين النصابين" السوريين فيها امثال "الدكتورالقصاب النصاب مهند الشامي" وضع وحاجة الجرحى ذريعة لجلب الاموال وكسبها بطريقة "التسول " مثلا يتم اصطحاب جريح مع تقريره الطبي الى اكثر من جهة "للشحادة عليه " وبعد جمع "الغلة" مبالغ لاحصر لها يتم الغدر بهذا الجريح" التبرأ" منه أوعدم تقديم له ما تم الاتفاق عليه أوعدم اكمال العلاج بشكل نهائي وتهديده بتخريجه من المشفى اذا تفوه بكلمة وفضح امرهم او تهديده بأهله واقربائه في سوريا مثلا يقول للجريح "منقتلك انت وأهلك في سوريا" ، والله الشهادات التي وردتنا يندى لها الجبين ، هل جرحانا في "جمعية البشائر" في طرابلس الشام السنية أم في "مشفى الباسل " في طرطوس النصيرية ؟؟؟ من بعض تلك الحالات المؤثرة جدا ان احد الجرحى تم "الشحادة على ساقه" خمس مرات وتم جمع مبالغ طائلة وحشد امكانيات مالية اكثر من كافية لاجراء عشرات العمليات الجراحية وبعد انتهاء "الجولة " قالوا لهذا الجريح المسكين انه يجب "بتر ساقك" كونه لا يوجد عندنا امكانية مالية لاجراء عملية لك فرفض الجريح حتى ارسل الله سبحانه وتعالى له احد المتبرعين وتبرع له بكلفة العملية لساقه المصابة واجريت له العملية بنجاح في مستشفى دار الشفاء.
 "الدكتورالقصاب النصاب مهند الشامي" والشام منه براء يقطن في طرابلس الشام في بيت كلفة اجاره الف دولار شهريا ويحمل افخر "الموبايلات" وعندما يطلب منه الجريح ان يتكلم مع اهله ولو "دقيقة" أو يطلب الجريح منه مثلا "غيار داخلي" كونه خرج جريحا من سوريا بدون اي تحضير "تهريب" وعلى عجالة فيقول له الدكتور الشامي سيئ السيط "منين يا حسرة " يعني لا يوجد عنده امكانية لمساعدة اخيه الجريح ويتم بعدها رميه في "قارعة الطريق" بدون اي تردد او اكتراث دون تامينه بمسكن أو "مأوى" ، بعد خمس أيام نحن بصدد ان يتم طرد ست جرحى من المشفى بدون تأمينهم لا بمسكن ولا بمشرب ومأكل حتى أصبح يشعر جرحانا في سوريا أن الموت في سوريا بعزة وكرامة افضل من القدوم الى طرابلس الشام لتلقي العلاج بجرعات "الاهانة والذل والابتزاز".
 لقد توعد ذوي الجرحى في حمص العدية بالقصاص العادل من أولائك الاطباء
" القصابين النصابين" الخونة العملاء في تنظيم "أطباء بلا ضمير" القصاص منهم بعد الانتصار على العدو " النصيريين والشيعة" ونذكر لكم بعض الاسماء التي وردتنا: "القصاب النصاب الدكتور مهند الشامي"
 "القصاب النصاب الدكتور زكريا"
"القصاب النصاب الدكتور فراس"
 "القصاب النصاب الدكتورعامر"
 المرفقات شهادات مدونة بمقاطع فديو وتقارير طبية:
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاغاثية
 حمص 
 26/08/2012


 
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات