للعقلاء فقط ممنوع دخول الحمقى...قطعان الشيعة والأخوانجية حطب معركة هرمجدون


بسم الله الرحمن الرحيم
 كهنة و أحبار بني اسرائيل يؤمنون بأنهم يقدرون على إبراء النبوءات التوراتية بافتعال أشراطها و مقدمات وقوعها و هم يؤمنون بمعركة هرمجدون (قيامتهم) و حسب التلمود هي معركة ستجري في سورية بالقرب من شاطيء الفرات الغربي و سيقتل فيها خمسمائة مليون مقاتل كنعاني (مسلم) و معلوم أن دول الهيمنة الغربية و كلها خاضعة لهم تعمل وفق برنامجهم الديني تحديدا و هم اليوم عبر هذه الدول يعدون بلاد الكنعانيين (المسلمين) لمحرقة "هرمجدون" عبر نزع أظافر أمم هذه البلاد و تحويلها لكيانات هلامية غير قادرة حتى على الدفاع عن أمنها الداخلي و امن شوارعها فضلا عن قدرتها خوض الحروب الكبرى كهرمجدون هذه ، و طبعا خير من يحول أمم الكنعانيين (المسلمين) إلى مجرد قطعان من الهمج هم الشيعة و صبيانهم و منتجاتهم و ماشيتهم من إخونجية و أضرابهم من الفوضويين و السفهاء الذين يؤمنون بأن الإسلام مجرد شعائر تؤدى و شعارات ترفع على خرق و عيدان فمتى أديت الشعائر و كتبت الشعارات فسيتنزل الملائكة لينصروك على البارجات و الطائرات و لو كنت تتسلح بالحجارة أو حتى دون سلاح !!
 كهنة بني اسرائيل يعدون لمحرقة هرمجدون و يهندسونها ليكون نصرها مضمونا بنسبة 1000% فهم لا يغامرون و لا يخاطرون و خاصة بحياتهم في حروب و مغامرات غير مضمونة ، إنهم يعدون شعوبنا لتندفع إلى المحرقة بحماس و دون تردد أو تبصر و أيضا دون تنظيم أو أية قدرة على خوض أية مواجهة و خير من يؤدي هذه المهمة الشيعة
و ماشيتهم ، هل تذكر كيف كان الشيعة يندفعون إلى التحصينات العراقية دون دروع و لا سلاح و ليس إلا مفاتيح (صاحب الزمان) يعلقونها تمائم على أعناقهم ؟؟
 هل تذكرون كيف اندفع الانتحاريون الفوضويون الذين يرعاهم الشيعة نحو المدرعات ليتناثروا قطعا من أجل تحطيم زجاج مدرعة أو تحطيم باب كشك حراسة ؟؟
 إنه عصر الخرافيين و السفهاء و المشعوذين هذا الذي يريدنا الغرب أن ندخله على يد صنائعهم الشيعة و ماشيتهم العمياء من مرضى أحلام اليقظة ..

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات