عشر خيارات متاحة لشل حركة الطائرات والحوامات الروسية التي تقصف المدن السنية


بسم الله الرحمن الرحيم
 في حالة السلم
"درهم وقاية افضل من قنطار علاج"
في حالة الحرب
"الهجوم افضل وسيلة للدفاع" في الاسلام
" حقن الدم السني اقدس و أثمن من كل البنى التحتية والعلوية".  الخيارات العشرة المتاحة امام المقاتلين السنة في الجيش الحر لشل حركة الطائرات والحوامات الروسية التي تقصف المدن السنية وعزل سلاح الجو النصيري تمهيدا للقضاء على العصابة النصيرية الارهابية الفاشية التي تقتل الاكثرية السنية في سوريا: 1. اغتيال كافة الطيارين النصيريين .
2. تدمير كافة الطائرات والحوامات في المطارات قبل اقلاعها.
3. تدمير كافة المدارج في المطارات المدنية والعسكرية.
4. استهداف الرادارات العسكرية والمدنية واعطابها.
5. تفجير خزانات الكيروسين والوقود في المطارات.
6. تفجير صهاريج نقل الكيروسين الى المطارات.
7. تدمير مصفاة حمص بشكل كامل.
8. تفجير ابراج التوتر العالي ومحطات التحويل والتوليد لقطع الكهرباء.
9. تسميم خزانات المياه في المطارات والثكنات العسكرية وتسميم الغذاء في مطاعم الجيش الخائن.
10. الهجوم على المستوطنات النصيرية وتجريدهم من السلاح والاموال واتخاذهم دروع بشرية.
 معلومات هامة من خبراء طيران:
 اذا أراد المقاتلين في الجيش الحر شل سلاح الجو النصيري فانه لا يحتاج فقط إلى سلاح "مضاد " وصواريخ "ستينغر أو سام 7" لاسقاط الطائرات والحوامات لكن هناك أمر مهم جدا أن طائرات الميغ مثلا تحتاج إلى مدارج طويلة جدا تزيد عن طول المدارج للطائرات الحربية الأخرى وذلك لأنها تحتاج إلى سرعة عالية للإقلاع وللهبوط فيجب استهداف المدارج للتسبب بأكبر قدر من الدمار بهذه المدارج مما سيشل حركة طائرات الميغ لعدة ساعات لكن في حال تواصل ضرب تلك المدارج فانه سيتم شل هذه الطائرات تماما وهذا ما تسبب بشل تلك الطائرات في العراق عندما قامت أمريكا باستهداف مدارجها مما تسبب في شلها فقام صدام باخفائها وأيضاً تكرر الأمر في ليبيا حيث أن الحلف الأطلسي قام باستهداف المدارج مما شل هذا السلاح تماما.
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 المكتب العسكري
 حمص
 28/08/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات