الذين يقودون الاستراتيجية العامة للمقاتلين المسلمين السنة ليسوا من المسلمين و لا من السنة


وردنا هذا النداء و بدورنا ننشره لأنه يؤكد تماما أن الذين يقودون الاستراتيجية العامة للمقاتلين المسلمين السنة ليسوا من المسلمين و لا من السنة و لا يحاربون النصيريين و إنما يحاربون إلى جانبهم و تعرفونهم طبعا إنهم عصابة الإخونجية المتشيعين المرتدين و أفراخ ذو الهمة الشاليش المتسمين بقاعدة النفاق و الدجل ، لقد كنا قد نادينا عشرات و مئات المرات بتوجيه كافة الهجمات و الجهود نحو مقرات الفرق و الوحدات العسكرية لجيش النصيريين و إلى ترك الحواجز لأن الحواجز ليست سوى أذرع الأخطبوط و رأسه موجود في قيادات الوحدات العسكرية و معسكرات جيش الكفار ، و بمجرد قطع الرأس تموت الأذرع ..
 كيف سيقاتل حاجز لا يوجد من يعطيه الأوامر على اللاسلكي و كيف سيقاتل حاجز لا إمدادات له و لا تبديل لعناصره ، و لكن المرتدين الإخونجية أبوا إلا أن يستعملوا الأمانات و التبرعات التي سرقوها لشراء ولاءات المقاتلين من الداخل مستغلين حاجتهم و فرضوا عليهم مقابل ذلك استراتيجية نصيرية هدفها الأول تدمير مدن السنة و قتل أكبر عدد منهم قبل أن ينحاز النصيريون إلى مناطقهم و هي سالمة و هم سالمون و يتركوا مناطق السنة نهبا للفوضى و الدمار ..
 و طبعا المرتدون الإخونجية مصرون على جريمتهم العظمى هذه دون وازع من ضمير لأنهم موعودون من سيدهم خامنئي بأن يروا وجه الآلهة التي عبدوها من دون الله و ضحوا بأهل السنة في سورية من أجل أن يصلوا إليها و هي السلطة ..
اللهم أحرق الإخوانجية و الشيعة و من مالأهم انتقاما لكل طفل بريء و شاب متمحس و امرأة مسكينة سقطوا بخيانة هؤلاء المنافقين ..
اللهم العنهم في السهل و الجيل ..
 نص النداء ::
 الآن يُستأنف القصف العنيف من الفرقة 18 بإتجاه أحياء حمص القديمة وأنا اقول يا ناس يابشر ياجيش حر لقد ذهبت إلى تلك الفرقة الحقيرة التي يتم قصف حمص منها لايوجد بها سوى بعض الجنود الخونة الذين يعملون على مدافع الهاون لماذا يتركون إلى هذه الساعة والله إذا أردتم أن تعجلوا بالنصر ماعليكم سوى تحرير معاقل الجيش والقطع العسكرية و بهذا الأمر تشلون حركة النظام لماذا لا تدمرون الجسور الواصلة بين المحافظات ((تخافون على بنية البلد التحتية )) أصلاً النظام لم يبقي للبلد شيئا القطع العسكرية شبه خالية وأنا عاينت ذلك بعيني مثلا كتيبة المدفعية التي تقع على طريق حمص تدمر تعتبر شبه خالية تماما وكذلك أغلب المراكز العسكرية النظام هذه الأيام شبه مفلس تماما من الجنود إلا من بعض المرتزقة من هنا وهناك في حمص يوجد أوتستراد الستين ((أنا أسأل لماذا لا يعمل الجيش الحر على قطعه فهو شريان الحياة بالنسبة لهذا النظام )) أما بالنسبة إلى ثوار حمص المحاصرون داخل الأحياء لقد بح صوتهم وهم يستجدون نداء رفاق دربهم لمساعدتهم على الإنتشار بكل حمص فمتى ايضا يكون ذلك متى ومتى ومتى؟؟؟
  الجواب ::
 عندما يأمر خامنئي عبيده الإخوانجية بتلبية نداءكم و هيهات هيهات ..
 مشيخة الإسلام في بلاد الشام ..
30/07/2012

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات