السعودي محمد الحربي شهيد الأمة الاسلامية...واحد واحد واحد الشعب السني واحد


واحد واحد واحد الشعب السني واحد...
الى جنان الخلد يا شهيد الامة الاسلامية!!!
 أحد الشّباب السعوديين الذين قدّموا ارواحهم فداءً لإخوانهم السنة في سوريا ، نسأل الله تعالى أن يتقبّله ويرزقه الفردوس الأعلى..
 وصيه الشهيد بإذن الله محمد سالم الحربي :
 الشهيد محمد سالم الحربي ابو عبدالله السعودي الجنسية:: استشهد على أرض الشام على طريق أريحا اللاذقية أثناء الاشتباك مع ضباط من الأمن وعناصر من الشبيحــة بتاريــخ 26-7-2012 الموافق 7 رمضان 1433:
 إلى أمي الغاليه إلي أبي إلي الأهل والله ما رجيت إلا مرضاة ربي ونصرة ديني وحبا للجهاد وطالبا للشهاده وإن شاء الله سأكون شفيع لكم جميعا اعلمو أن الموت لا يرده أحد فلو كنتم ستردون عني الموت إن أتاني فلن أخرج فاعلموا أن الجهاد لا يقدم عمر الموت أو يأخره قال تعالي (ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون ) أماه اصبري واحتسبي فلست وحدك فـكثير من الشباب قد سبقوني إلى أرض الجهاد منهم عبدالمجيد محمد حماد والكثير من الاخره في نعمه وعافيه وجهاد واستشهاد واعلمي أن الحياة لا طعم لها عندي ولن أستطيع أن أعيش وانا ارى الذل للمسلمين ولن استمتع بالحياه وانا ارى اخواني قد سبقوني للجهاد والشهادة فلا بد من الجهاد ولا حياة الا بالجهاد ومحمد عليه الصلاة والسلام قاتل هو قدوتي وعلى دربه سائر وما يطيب لي فراقكم ولكن في سبيل الله ولن يضيعني الله ..
كتبه سالم محمد الحربي تقبله الله تعالى شهيداُ

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات