التافه سعد الحريري يهددنا!!! وهذا جوابنا...طز


 وهذا جوابنا...طز لمن لايعرف هذا "العجيّ" والذي كما سيده في قصر المجرمين تورث كرسي لايليق به ولاهو على مقاسه فهو وكما قال عنه كل من قابله (فيلتمان ويكيليكس) انه مراهق وسكير "ونسونجي" وقاصر سياسيا ولكن!!!!
 ما أريد هنا أن أشرح لكم عن ماهو دور هذا "الحريري" في المعارضة السورية وماهو حجم مساعدته والتي هدد البارحة بقطعها اذا لم نسلمه قتلة حزب الله والذين نشتبه بأن احدهم قد شارك بقتل ابيه رفيق الحريري حتى؟؟؟!!!!!!
 لمن يتذكر عبد الحليم خدام وخروجه من سورية بعد إغتيال "صديقه" رفيق الحريري...فلقد خرج خدام وبوعود لاتنتهي من دعم مالي ودولي وعربي ...الخ...الخ...الخ من الحريري لا وبل "بشر" خدام الجميع "أنه عائد" بشهور قليلة فهو المسكين قد اعتمد كليا على وعود "شلّة" الحريري وأكاذيبهم والتي لاتنتهي واشهرها :" الأمريكان وعدوا"....الفرنسيين "غمزوا"!!! السيريلانكيين اقسموا....ولغير العارف وخاصة من المعارضة السورية "فهو يصدق الأكاذيب اللبنانية" فهو "جديد" على المصلحة وهو والأهم فقير وبحاجة وهم "معبأون بالدولارات واليوروهات( والذين يتناولوها من السعوديين وما كانت هي أموالهم) ويبهرون مساكين المعارضين السوريين بغناهم الفاحش وبصورهم المعلقة وهم واقفون الى جانب مشاهير العالم!!!!!!!!!!!!!!!!! فشكل خدام جبهة الخلاص بتحالفه من إخوان البيانوني وفتح قناة تلفزيونية تدعى زنوبيا واصبحنا نعد الايام لسقوط بشار الاسد!!!!!
 طبعا كعادة اللبنانيين فهم دوما يفاوضون وراء ظهور حتى أنفسهم بتذاكيهم وغدرهم المعروف وبإنتهازية يخجل حتى يهود العالم ان يفكروا حتى بها كانوا يفاوضون بشار الاسد على كرسي رئاسة وزراء لبنان.....بعكس كل نصيحة نصحها خدام والاوروبيون والامريكان...فسعد يريد أن يتورث والده وحتى على جمجمة هذا الوالد....ففي ليلة غبراء جائت المكالمة المنتظرة من حاجب محمد ناصيف "لولد الحريري" بان الكرسي له وعلى الشروط التالية:
 طبعا تبرئة القاتل من دم ابيه....وزيارة فرض الطاعة لدمشق وطبعا وقف دعم جبهة الخلاص ووقف تلفزيون المعارضة!!!! في اقل من 24 ساعة اغلقت المحطة ثم صمت خدام وهدد بالطرد من "قصر الحريري" وطار الحريري بزيارة الخزي الى قصر المجرم بشار وصرح تصريح العار الذي برأ به بشار من دم ابيه؟؟؟!!!!!! كم هو رخيص هذا الدم على هذا العجيّ فمابالك بشعب سورية وثورتها!!!!!!
 بدأت ثورتنا في 15 آذار" وكتبت بعد ستة اسابيع عن "جبن" 14 آذار" والذين رفضوا حتى أن يغطوا أخبار الثورة...وبإنتهازية اعتيادية وعندما تأكدوا باستمرار الثورة فجأة اكتشف "ولد" الحريري ان هناك ثورة "عند الجيران" وأرسل اكذب مساعديه وأمكرهم ...شيعي يدعى عقاب صقر وكان اول مهامه ربط أكبر عدد من المعارضين السوريين بدولارات الحريري !!!! وسميناه "ميستر خمسة آلاف دولار" فهو مباشرة يبعث خمسة آلاف دولار لأي معارض معروف يغادر سورية ثم يربط استمرار هذه المعونة الشهرية بلقائات ومعلومات ثم بمواقف يريدها الحريري وأهمها رفض التدخل الدولي وعدم الدخول بجدية بحرب كلامية او عسكرية مع حزب الله وإيران...!!!!!
 ومحاولته الدائمة بإنكار تدخل حزب الله وإيران بسورية وبالقتل الوحشي..... حاول أن يدخل بالطبع على خط الجيش الحر ووضع رياض الاسعد بجيبه والنقيب الواوي (كنت شخصيا حاضرا على تسليم المغلفات اليهما الإثنين في فندق شيراتون المطار في استنبول من عقاب صقر نفسه!!!!!
 تدخل مباشرة لإطلاق سراح الإيرانيين المختطفين في حمص ورشى من رشى ثم استنفر كل زبانيته لإطلاق سراح رجال حزب اللح المختطفون حاليا... فقد عقله عندما نشرنا اسماء هؤلاء المجرمين ووظائفهم في حزب الله.....نام وينام عقاب صقر في معسكرات تركيا بجانب الاسعد وبجانبه مليونين يورو لرشوة من يحتجز رجال حزب الله.....طائرة الحريري تنتظر في مطار إنطاكيا لتأخذ هؤلاء المجرمين الى الضاحية الجنوبية كما وعد "ولد الحريري" فهو واثق ان "الجيش الحر بجيبه"...وأن اكبر شنبات المعارضة السورية في محفظته فماذا حصل؟؟؟؟؟
 مفاجأة "ولد الحريري" أن رجال قد صدقوا ماعاهدوا شعب سورية هم الذين "حجزوا" مجرمي حزب الله وهم لا يرتشون ولايبيعون كما غيرهم فقد العجي عقله وهدد أمس بقطع "مساعدته" للثورة السورية؟؟؟!!!!!
 إن دل هذا فهو يدل وبدون شك أن "رجال حزب الله" هم اهم من سورية وشعبها وثورتها وشهدائها على هذا "العجي" وهو يدل على مدى صبيانيته وتفاهته فهل نحتاج امثال هذا "العجي"؟ وأؤكد ان "مساعدة الحريري" لم تتجاوز" ما قدمه محمد المكتوم حاكم دبي في الحملة التلفزيونية منذ شهرين فبماذا يهدد هذا العجيّ؟!!!
 هو يهدد من هم يستلمون منه انه اذا لم تحضروا لي مجرمي حزب الله" فأنا بقاطع رشاويي الشهرية لكم...فهو لايدعم ثوارنا او شبابنا بل يدعم معارضينا المشلولين برشوته...فانا اقول اليوم...أتحداك ياحريري ان تقطع رشوتك عن ال27 معارض سوري والذين انت ترشي...لعل وعسى أن يرجعوا للثورة وان يتبنوا التدخل الدولي العسكري عنمدا يتخلصون من سرطانك.......واقسم ان هذه أجمل خدمة يقدمها "عجيّ الحريري" للثورة السورية...أن ياخذ غبائه وجبنه وصبيه شيعي الضاحية الجنوبية وأن يرحل عن الثورة السورية فهذا المتطفل قد كشف نفسه الى..غير رجعة...... وأنا بدوري سوف اتصل بالمعارضين السوريين الذين هم في دفاتر الحريري ولسوف أنذرهم وقد عذر من أنذر قال سيقطع مساعداته عن ثورتنا قال!!!!! ناقصنا مصاريع؟؟!!!!!
 أشرف المقداد
28/05/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات