تشكيل الحكومة السورية الانتقالية

بسم الله الرحمن الرحيم ..
بيان رسمي
تشكيل الحكومة السورية الانتقالية.
بناء على رغبة الفصائل المقاتلة في سورية من أجل الحرية و دحر الغزاة الإيرانيين البرابرة المتخلفين و بتكليف منها قام السيد نوفل معروف الدواليبي بتشكيل حكومة تنفيذية مكونة من قادة الفصائل المقاتلة على التراب السوري و هذه الحكومة تعمل وفق برنامج محدد له ثلاثة أهداف فقط :
الأول: الإتصال بدول القرار العالمي و المطالبة بحق الشعب السوري على البشرية جمعاء بالتدخل الدولي العسكري لإنقاذ المدنيين و الأبرياء من المجازر الوحشية و التطهير العرقي على أساس ديني الذي تقوم به عصابات الغزاة الإيرانيين و من يناصرها من عصابات ال الاسد الخونة ممن يحملون الجنسية السورية .
الثاني: تنظيم عمل كافة الفصائل المقاتلة من اجل الحرية ضمن استراتيجية موحدة عسكرية و مدنية تنتهي بإسقاط عصابات عملاء إيران و تخليص البلاد من شرها و إجرامها الوحشي و لقد جاء تشكيل هذه الحكومة بسبب فشل كافة المؤسسات التي تشكلت مؤخرا و ادعت تمثيل الأمة السورية و أبت حتى أن تتبنى مطالب هذه الأمة و منها ما يسمى المجلس الوطني و غيره ..
فلقد فشلت هذه المؤسسات في وضع خارطة طريق لإنقاذ البلاد و دحر الغزاة و فشلت حتى في إيجاد وسائل ثابتة للإتصال بالداخل و نقل صوت الأمة للعالم و نقل معونات العالم لشعبنا المنكوب.
الثالث : حفظ الأمن و الإستقرار لمرحلة ما بعد دحر الغزاة و للمناطق التي يجري تطهيرها من رجسهم و ذلك توصلا إلى فرض الأمن و سلطة القانون انتهاء بتنظيم إنتخابات عامة لاختيار جمعية تأسيسية تكتب دستور سورية الجديدة و ترسم مستقبلها و وضعها الدائم .
كافة قادة الفصائل المشاركين في الحكومة يعتبرون حكاما عسكريين على المناطق التي يتواجدون فيها بأمر رئيس الحكومة و تعتبر هذه الحكومة مستقيلة تماما بمجرد انعقاد الجلسة الإفتتاحية للجمعية الوطنية التأسيسية و يمنع كافة موظفي هذه الحكومة من الدرجة الأولى من الترشح لإنتخابات الجمعية الوطنية التأسيسية ..
اننا اليوم في حالة حرب مصيرية فاما ان نكون او لا نكون ، انا رصاصة من مقاتل من اجل الحرية تطلق على جحافل الغزاة الايرانيين تعد بغد افضل لامتنا ولاجيالنا القادمة ولهي اجدى في هذا الصراع من جميع بيانات الاحتجاج والادانة والمعارضة ومن جميع الاعلام على وجه الارض ، لقد اسهمت الحملة السلمية في ايقاد الحرب على الغزاة وحين يتكلم المدفع تصمت الافواه ... الله اكبر
سيتم خلال الايام القادمة شرح البيان الوزاري وبرنامج وهيكلية الحكومة السورية الانتقالية في مؤتمر صحفي يتم تحديد مكانه وزمانه لاحقا .
صادر عن رئيس الحكومة السورية الانتقالية
نوفل معروف الدواليبي
التوقيع
التاريخ 17 نيسان 2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات