اسئلة خطيرة لبرهان غليون من أشرف مقداد

اسئلة خطيرة لبرهان غليون:
- ماهي علاقتك مع العقيد محمد العبدالله الملحق العسكري السابق في باريس لمدة 9 سنين حيث انتهى عمله هناك عام 2009 وعاد الى سورية ليكون رئيس الامن السياسي في المنطقة الوسطى(حمص) وتم اغتياله في تل كلخ منذ 5 أشهر؟
- هل انت على علم باشتباه السلطات الفرنسية به(ابو ابراهيم) انه شخصيا قام باغنيال العميد محمد سلمان مستشار بشار للأمور التووية؟
- ماهي علاقتك مع بديله في فرنسا العميد فراس يوسف؟؟؟
- ماهو الرابط بين هؤلاء الضباط والسفارة الايرانية وماهو موقعك بين هؤلاء؟؟؟
- كيف طعمة مشروب "الكمّون" الذي شربته بمكتب العقيد محمد العبد الله في حمص في يوم 6من آذار في سنة 2011 اي فبل اسبوغين من الثورة حيث كنت ضيفا رسميا على الامن السياسي في حمص؟؟؟؟وماذا دار باجتماعك الطويل معه ومع رئيسه من دمشق؟
- هل استمرت علاقتك "بابو زينب" العميد فراس يوسف الذي هو الان قائد بالحرس الجمهوري؟؟؟؟
واخيرا ماهي علاقتك الشخصية الان مع حافظ مخلوف؟؟؟؟؟
اقسم بدماء حمزة الخطيب لأنا بفاضحك بكل ماعندي اذا لم تجب ومعك اسبوع؟؟؟؟؟؟؟
09/03/2012

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات