الاكثرية السنية قررت وعلى الوطنيين الاحرار السوريين التنفيذ كونهم صوتها !!!

لقد اصدرت الاكثرية السنية في سوريا قرارها الوحيد عبر محكمة الثورة الشرعية بعد انطلاق اعمال المحكمة بتاريخ 15 اذار /مارس من العام 2011 ميلادي ، جاء فيه " الشعب يريد اسقاط النظام واعدام الرئيس " وهذا القرار مبرم وغير قابل للطعن بالنقض والتمييز كونه صدر من اعلى سلطة قضائية وتشريعية وبأسم الشعب السني السوري الذي عمد قراره بدم الاف الشهداء وعشرات الاف الجرحى والام مئات الاف المعتقلين واعراض تم انتهاكها ومنازل تم تدميرها ومدن تم احتلالها بالكامل ومازال يخوض حرب دفاعية يشنها عليه النظام النصيري الشيعي الارهابي الفاشي بقيادة " هتلر الاسد " بدعم من ايران وروسيا والصين. الطريقة الوحيدة المثلى لتنفيذ القرار تم التوصل اليها واكتشافها بالدليل القاطع والبرهان العملي بعد تجريب واجراء مختلف التجارب والطرق والسبل ومؤخرا بعد مرور عام على انطلاق اعمال المحكمة الثورية تم تحديد الطريقة عبر تسمية جمعة كان اسمها " جمعة التدخل العسكري الفوري " على غرار اسقاط نظام الطاغية السنية " صدام " والطاغية الافريقية " معمر " والطاغية الصربية المسيحية " سلوبدان " ، هذا يؤدي الى انه لا بد من تنفيذ قرار الاكثرية السنية في سوريا بنفس الطريقة التي تم تحديدها كون هذه الطريقة صحيحة وتم تجريبها ونجحت ثلاث مرات سابقة في اعوام وظروف مختلفة وتم بها خلع الطغاة كلهم وخصوصا اننا نعلم ان رسولنا الاعظم محمد (ص) قال : " لا تجمع الامة على خطأ " ، لتنفيذ القرار الذي اصدرته الاكثرية السنية وبعد اختيارها الطريقة لذلك تبقى علينا ان نعرف مع من يجب التحدث والتفاهم والاتفاق حول الية التنفيذ ؟؟؟ واتت الاجابة السريعة على هذا السؤال الهام وبعد عام وبعد ان وصل " الدم الى الركب " أن لا داعي لتقطيع الوقت والاتفاق والتحدث والتفاهم مع المسلمون والعرب كونهم خذلونا والبارحة بتاريخ 30 اذار/مارس لعام 2012 ميلادي تم تسمية الجمعة " جمعة خذلنا المسلمون والعرب " وبهاذا الامر قامت الاكثرية السنية في سوريا بحكمتها وصبرها وعبقريتها بوضع النقاط على الحروف.
اذا مع من يجب التفاهم والتحدث والتواصل والاتفاق على الية تنفيذ قرار الاكثرية السنية ؟؟؟
خذلنا المسلمون والعرب وبنفس الوقت الاعاجم الفرس والشيعة والبوذيين الصينيين والملحدين الروس تدعم النظام النصيري الشيعي الارهابي الفاشي، لذلك بتحليل بسيط تجد انه لم يتبقى الا "المسيحيين واليهود الاوروبيين والامريكيين والاسرائيليين " و "الملائكة السماوية " و "الجن الازرق " ، الانبياء والرسل فقط تجيد التحدث والتفاهم والاتفاق مع " الملائكة السماوية " ، السحرة والمشعوذين مع" الجن الازرق " ، نحن الوطنيين الاحرارالسوريين - بشر ونستطيع التحدث والتفاهم والتواصل والاتفاق فقط مع البشر.
هذا ما كنت قد توقعته بتحليل علمي وموضوعي واقعي وحسب المعطيات المتوفرة لدينا وكتبته قبل خمس اشهر وتحديدا بتاريخ 14 /11/ 2011 ميلادي بمقالة مدونة عندي اسمها :
عباءة حمد العربية مع غليون المجلس الاسلامي تكفي لخلع المنخور بشار؟؟؟ SMS من نتنياهو وبس!!!
http://ahmadjoma.blogspot.com/2012/02/sms_4850.html
نحن الوطنيين الاحرارالسوريين " صوت الاكثرية السنية " ولابد من ان نتحمل مسؤلياتنا والقيام بواجباتنا الشرعية الدينية والاخلاقية الانسانية والوطنية السياسية لتنفيذ مطالب وقرارات الاكثرية السنية لتحريرها من الاحتلال النصيري الشيعي ونحن بعون الله مستعدون للتواصل والتفاهم والتحدث والاتفاق مع من يلزم لتنفيذ قرارالاكثرية السنية في سوريا .
ملاحظة: كافة التعليقات والنصائح والارشادات نتقبلها بصدر رحب واصحابها مشكورين سلفا، ماعدا التعليقات والشعارات التي تحمل القذف والشتائم والتهجم والاتهام بالعمالة والتخوين الصادرة من مثلا: نصيري، شيعي، ارهابي، شبيح، نبيح، سبيح ،مندس، سلفي ،اخوانجي، قومجي، حلبي خارج التغطية ...
عضو اللجنة السياسية لحزب الوطنيين الاحرار السوريين
الدكتور احمد جمعة
31/03/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات