"مهزلة اسطنبول " تيرزا المجلس الاخوانجي الحلبي " بسمة" ومعها غليون المجلس " تورز" و كبيرهم الصنم " هبل " و " الاربعين حرامي " !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
نص مداخلتي على قناة صفا اليوم مع تلاوة البيان رقم واحد الذي ارسله لي الناطق الرسمي للقيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل العقيد الركن الطيار قاسم سعد الدين:
اترحم على ارواح شهدائنا الابرار
عنما شاهدت مؤخرا احدى الصور التي تم التقاطها في "مهزلة اسطنبول " ظهر فيها على المنصة تيرزا المجلس الاخوانجي الحلبي " بسمة" ومعها غليون المجلس " تورز" والى جانبه كبيرهم الصنم " هبل " وفي القاعة بعض رموز المعارضة تجاوز عددهم " الاربعين حرامي " !!! كلهم وردوا الى الاسطبل التركي بدعوة من الباب العالي وبامر سلطاني تلاه وزير خارجيته داوود اوغلو نشرته صحيفة السفير " جاء فيه باختصار – نعم نحن صنعنا المجلس لاخواننا المسلمين ونحن به متكفلين ومن يرفض امر السلطان ليس له عندنا في اسطنبول مكان ، مما دفع الكورد الى الرد وانسحبوا بعد ان شتموا الاتراك بالكوردية ولم يفهم عليهم العرب والعجم من سائر الامم وانسحب في وسط النهارعمار ، يا الله ياجبار ما لنا غيرك هذا هو الشعار عند الشعب السني المنتفض الذي نفض يداه من هؤلاء التجار وحمدهم القطري السمسار.
الحل من رفع لافتات يمثلني فليكتب قبلها حرف لا ويرفعه غدا ويسقط ويهدم هذا المجلس الاخوانجي الحلبي التركي القطري بعد ان احترق غليونه وسقط كبيرهم هبل وانكشف امر الاربعين حرامي ، وامين صندوق المجلس احمد رمضان المتشييع ضابط استخبارات وفيق صفا عند حزب الشيطان ومساعده بشار الحراكي " الحركة بركة" وازلام عقاب صقر صقر الشيعة وضباط استخبارات محمد ناصيف ، نعم مجلس اخوانجي تركي قطري مخترق يديره هتلر الاسد بمباركة ممثل الشيطان في الارض " حاخمنئي " في طهران.
انتم بالداخل نظموا انفسكم من خلال المجالس العسكرية التي اعلن عنها اليوم الناطق الرسمي للقيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل العقيد الركن الطيار قاسم سعد الدين:
بعد ذلك يتم تفويض عن كل مجلس عسكري شخصية بالخارج بموجب بيان مكتوب ومصور ومحدد فقط للتفاهم مع الغرب تنفيذ طلب الشعب السني المنتفض في جمعة سماها " التدخل العسكري الفوري " عبر تشكيل التحالف الدولي خارج مجلس الامن والامم المتحدة على قاعدة المصالح المشتركة لتوجيه ضربات عسكرية وخلع المنخور بشار واسقاط النظام بالقوة العسكرية على غرار البوسنة وكوسوفو
وتسليح الجيش الحر لمتابعة تحرير سوريا من حلب شمالا الى السويداء جنوبا
بعدها القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل تتولى ادارة البلاد لفترة انتقالية ست اشهر لاجراء انتخابات برلمانية وكتابة دستور جديد وبناء دولة مدنية ديمقراطية عصرية لا مركزية - دولة المواطنة – سوريا الوطن لكل السوريين
وشعارها الحرية والعدالة والسلام
عضو اللجنة السياسية لحزب الوطنيين الاحرار السوريين
الدكتور احمد جمعة
29/03/2012






الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات