"حزب الله" لتل أبيب: مستعدون للتفاوض شرط إرضاء إيران

يا شعبنا السني العظيم في سوريا!!!
بعد هذا المقال الرائع الذي كتبه الاستاذ حميد غريافي في صحيفة السياسة الكويتية الصادرة اليوم بتاريخ 21/03/2012 مازال هناك من يزاود علينا من الاقليات النصيرية والشيعية والنصرانية والقومجية البعثية والسلفية الاخوانجية ويبيعنا " الشعارات الوطنية" والافكار الخيالية الطوباوية وينتقدنا بشدة ومنهم من خوننا واحدهم تبرأ منا ومنهم من يتهمنا بارتكاب الموبقات والكبائر لمجرد اننا فكرنا بصوت عالي وناقشنا علنا وليس سرا اقتراح وفكرة حول عقد اتفاق سلام مع اسرائيل مقابل خلع المنخور بشار ، هل سيخرج علينا بعض من مازال على عيون عقله غشاوة ويحلم برمي " اسرائيل في البحر " ويستمر باقناع نفسه قبل غيره ان " العين تقاوم المخرز" والدم ينتصر على السيف واسرائيل عدو يقتل اخوتنا الفلسطينيين " بنفس الوقت الذي فيه اخوتنا الفلسطنيين يتهافتون على السلام مع من يقتلهم " واسرائيل احتلت اراضينا وخصوصا الجولان الحبيب " بنفس الوقت شعبنا السني المنتفض رفع شعار " ابن انيسة ابن الحرام باع الجولان " كما باع القيصر الروسي في القرن التاسع عشر منطقة "الاسكا " الى الولايات المتحدة الاميريكية وكما تم ضم جزر ساخلين وكاريل الى روسيا بعد هزيمة اليابان في الحرب العالمية الثانية ، كلنا درس ويتذكر في المدارس كيف كنا نرسم خريطة سوريا وضمنها لواء الاسكندرون وبعدها تم شطبه والاهواز العربية السنية كيف تم احتلالها من قبل الشيعة الايرانيين ولن اطيل بتعداد وتكرار كل ما خسرناه وسوف نخسره اذا استمرينا بتحدي العالم كله ونحن لا نصنع السلاح الذي نريد محاربة العالم به هذا يؤدي الى تحويلنا الى سوق لتصريف وتجريب السلاح والثمن زهرات شبابنا من فلذات اكبادنا ، الى متى يا شعبي السني الذبيح تختار العذاب وترتضي ان تتحمل مسؤليات الامة باكملها، ارجو من الجميع قبل كتابة اي تعليق حول رأيه هل يؤيد عقد اتفاق سلام مع اسرائيل او لا يؤيد ذلك ان يقرأ ما كتبه الاستاذ حميد غريافي وبعدها يفكر ويقرر ايهما افضل على قلبه السلام مع اسرائيل ام البقاء تحت حكم النظام الاسدي النصيري الشيعي الارهابي الفاشي الذي يتفاوض ليلا ونهارا مع اسرائيل على الاستمرار بقتلنا وبحكمنا بالحديد والنار ؟؟؟ اليس من الحكمة ان تتفاوض الاكثرية السنية مع اسرائيل على الحصول على حريتها من النظام الاسدي المجرم ؟؟؟؟
عضو اللجنة السياسية لحزب الوطنيين الاحرار
الدكتور احمد جمعة
21/03/2012
=========================================
"حزب الله" لتل أبيب: مستعدون للتفاوض شرط إرضاء إيران
موفدون من بشار الأسد وآصف شوكت التقوا مسؤولين إسرائيليين في عواصم غربية

اتهمت قيادات في "حزب الله" في بيروت زعماء حركة "حماس" الفلسطينية الذين غادر معظمهم مقراتهم الرئيسية في سورية الى دول اخرى في الشرق الاوسط وافريقيا ب¯"الانخراط في مفاوضات مع مسؤولين اسرائيليين امنيين وسياسيين وعسكريين في كل من الدوحة ولندن وبرن وباريس خلال الاسابيع العشرة الماضية", في ما يبدو - حسب وزير من "حركة امل" الشيعية في الحكومة اللبنانية السابقة - "الانعطافة الأخطر المنتظرة في مسار "حماس" مع انفجار الثورات العربية من شمال افريقيا وصولا الى سورية عبر اليمن, حيث ادركت قياداتها في قطاع غزة ودمشق انها فقدت مواطئ اقدامها في مناطق "الممانعة العربية" التي هي بدورها فقدت مراكزها وقواعدها في دمشق وطرابلس (ليبيا) فيما تتجه في لبنان مع جماعات حسن نصر الله وبقايا النظام السوري المتداعي الى التحلل والتفكك والاختفاء".
وقال قيادي "أمل" الذي يزور لندن حالياً ان مفاوضات "حماس" مع المسؤولين الاسرائيليين "تتم بمعرفة السلطة الفلسطينية في رام الله وبمباركة الولايات المتحدة ودول اوروبا الكبرى وبعض دول مجلس التعاون الخليجي, وخصوصاً بعلم وتشجيع المجلس العسكري الحاكم في مصر".
وكشف القيادي ل¯"السياسة" أن "ثلاثة موفدين سوريين من قبل بشار الاسد وصهره آصف شوكت, زاروا كلا من لندن وباريس وبرن خلال الشهرين الماضيين للقاء ممثلين عن وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك ومديري الاستخبارات العسكرية (امان) والخارجية (الموساد), فيما التقى احد ابناء خالة الاسد من آل مخلوف سكرتير وزير الخارجية الاسرائيلية في جزيرة كورفو اليونانية, مطلع الشهر الجاري, في ما يبدو انها مفاوضات موازية لمفاوضات خالد مشعل وجماعته, الذين فشلوا في فبراير الماضي في دفع الامين العام لحزب الله حسن نصر الله باتجاه مسارهم الجديد الحيادي حيال احداث سورية, كما اخفقوا في جر قيادات الحزب الايراني نحو فتح مفاوضات مع اسرائيل شبيهة بمفاوضاتهم معها بعدما سلموا نصر الله وجماعته وثائق دامغة عن الاجتماعات السورية بالاسرائيليين في اوروبا".
ونقل القيادي في "أمل" عن مسؤول فلسطيني في بيروت قوله ان الاسرائيليين طلبوا من "حماس" التوسط لدى نصر الله لمفاوضاتهم منعا لاندلاع حرب مميتة بين الطرفين متى حدث الانهيار الهائل للنظام البعثي في سورية, وطالما ان المنطقة تتجه الى تغييرات جذرية بعكس سياسات العنف والحروب والممانعة والصمود والتصدي, اثر استتباب الامور في الدول التي شهدت الثورات والتي يمكن ان تشهدها في المرحلة المنظورة, الا ان "حزب الله" أبلغ "حماس" والجانب الاسرائيلي من خلالها ان موقفه رهن بموقف اسرائيل من ايران, وما تمسكه المستمر حتى الآن بنظام الاسد إلا تعبير عن استمرار دعم النظام الايراني لنظام دمشق, وذلك ليس حباً ولا تعلقاً به, وانما لأنه الوحيد المتبقي المؤيد لطهران, وان اي تغيير في السياستين الأميركية والاسرائيلية تجاه إيران, سيدفع نظامها الى التغيير المطلوب بعد التخلي عن الأسد".
وأكد وزير "أمل" ان الرجل الثاني في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية (أمان) الذي التقى أحد موفدي آصف شوكت الى باريس في النصف الثاني من فبراير الماضي, أبلغ هذا الموفد ان "حزب الله لن يستمر في الحياة ليرى مطلع العام المقبل اذا لم يسر على خطى حركة "حماس" باتجاه التصالح مع اسرائيل والتخلي عن سياسة الحروب والارهاب", اذ ان الحرب على ايران لا مفر منها سواء جاءت من تل أبيب او من واشنطن او من الاثنتين معاً, وان هذه الحرب التي ستكون الاعنف في التاريخ الحديث مقارنة بالحروب الاسرائيلية على لبنان العام 2006 وعلى غزة 2008 والأميركية على العراق العام 2003 وعلى يوغسلافيا سابقاً في اواخر الالفية الماضية, "لن تبقي حجراً على حجر في لبنان", وان حرب 1982 التي قادها ارييل شارون ضد بيروت واخرج على اثرها "منظمة التحرير" وحوالي 30 الف فلسطيني مقاتل الى أكثر من 20 دولة عربية, "ستبدو بمثابة نزهة للجيش الاسرائيلي وقواته الجوية الصاروخية والبرية البحرية لانها ستقضي قضاء مبرما لا قيامة بعده على الجيش اللبناني, ومقاتلي "حزب الله" وقياداتهم وعلى البنى التحتية السياسية والعسكرية والامنية والاقتصادية اللبنانية بشكل مبرم".
http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/182867/reftab/76/Default.aspx


الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات