مظاهرة في تل ابيب مقابل السفارة الروسية احتجاج على دعمهم لنظام القتل والقمع





الله محيي ابناء الجولان الاحرار على دعمهم لثورتنا ثورة الكرامة والحرية
الف تحية الى ابن الجولان البار السوري الاصيل نائب الوزير ايوب قرا ومستشاره الاستاذ مندي الصفدي على دعمهم وتنظيم المظاهرة امام السفارة الروسية سفارة " روسيا عدوة حقوق الانسان" .
كم تمنيت ان ارى مثل تلك المظاهرات في الرياض والدوحة ودبي وابو ظبي والكويت والمنامة وغيرها من العواصم العربية والاسلامية !!!
اين ملايين العرب وملايين المسلمين من مجازر كرم الزيتون في حمص البارحة ؟؟؟
الم نقل لكم ان الانسان الحر حر بانسانيته اولا بغض النظر عن دينه ودولته وعرقه وشكله !!!
ما فائدة اختوتنا بالعقيدة الدينية الاسلامية والقومية العربية اذا كانوا بصمتهم يشاركون النظام بقتل اهلنا السنة واغتصاب نسائنا وطحن عظام اطفالنا وذبح شبابنا ؟؟؟
نعم الاسرائيليون فيهم رحمة وعندهم انسانية اكثر من اولاد جلدتنا ، نعم الامور تفسر بشكل نسبي وعدو الامس يمكن ان يصبح صديق اليوم اذا حافظ على انسانيته وبالعكس ولا عجب حيث ثورتنا المباركة كشفت لنا معادن الشعوب والبشر !!!
اقول لحكام العرب والمسلمين كما قال لهم مظفر النواب " اولاد القح... ولا استثني منهم احد"
=============================================
مظاهرة مقابل السفارة الروسية احتجاج على دعمهم لنظام القتل والقمع
عشرات الأشخاص تظاهروا أمام السفارة الروسية في تل أبيب، بناء على مبادرة من نائب الوزير أيوب قرا ، وبالتعاون مع "ام ترتسو " وحركة الكيبوتسيم ، ودعا الحكومة من روسيا لوقف دعمهم لنظام الأسد.
من بين المتظاهرين تحدث نائب الوزير لتطوير النقب والجليل أيوب قرا, الحاخام فورمان ، رونين شوفال من "ام ترتسو " ، يوئيل مرشاك من حركة الكيبوتز، والشيخ أبو النور من سخنين، آخر المتكلمين كان السيد عطى فرحات .
خلال التظاهرة تحدث، ببث حي على السكايب قيادي من المعارضة السورية ابن الرستن في حمص، الذي شكر المتظاهرين والشعب في إسرائيل، لدعمهم للشعب السوري والحرية والديمقراطية، وشكر نائب الوزير أيوب قرا شخصيا, لما قدمه من دعم ومساعدة لقادة المعارضة والشعب السوري، وعرض عدد القتلى السوريين الذي وصل اليوم إلى 10376 قتيل بما في ذلك 744 من الأطفال و 627 من النساء، وآلاف الجرحى والمفقودين واللاجئين، وطلب المساعدة بأي شكل من الأشكال للشعب السوري لإنقاذه من الدكتاتور الأسد القاتل، وأكد على أن أعداءنا واحد، الأسد وحزب الله وإيران والإخوان المسلمين على فصائلها بما في ذلك حماس.
نائب الوزير أيوب قرا قال: "جئنا لرفع علم الاحتجاج من أجل الإنسانية، ولننقل للعالم أن مبادئ حق الناس بالحياة قبل الدين، وقبل الطوائف وقبل الدولة والأمم، وعلى العالم الحر السماح للمواطنين في سوريا بثورتهم للانضمام إلى العالم الحر, دون أن يقتلوا بسبب هذا، جئنا لدعوة روسيا للانضمام إلى عالم الحرية، ووقف دعمه للقاتل من دمشق، وروسيا اليوم شريكة لما يحدث من قتل وذبح طالما أنها تدعم الأسد, طالبنا من الحكومة الروسية أن تكون دولة مستنيرة وتسمح بمرور الإمدادات الإنسانية، ولكن للأسف حتى يومنا هذا تستمر بمنع مرور الإمدادات الإنسانية، سوية مع النظام المستبد في سوريا "
الحاخام فرومان وقال: "جئت باسم شعب الإيمان، من المؤمنين من جميع الأديان، وجئت إلى هنا للاحتجاج على الأفعال اللاإنسانية التي تحدث في سوريا، على الرغم من عدم اليقين من الجهة التي ستسيطر في المستقبل على سوريا ، لكن ما دام الدم ينزف في شوارع سوريا، حيث أن الإنسانية لا تتحمل ذلك ".
يوئيل مرشاك قال: "نشكر نائب الوزير أيوب قرا اتصاله بنا ودعوتنا للانضمام، لا يمكن أن نرى المواطنين السوريين يذبحون ونصمت، في الأسبوع المقبل سننظم المساعدات الإنسانية إلى الشعب السوري على أن يتم تحويلها في الأسبوع المقبل"
وبنهاية المظاهرة طيّر المتظاهرين الاف البالونات التي كتب عليها, " لنطيّر بشار الاسد "
11/03/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات