ليس الحكيم من يعرف الخير من الشر بل الحكيم من يعرف اقل الشرين ضررا

هذا قول الامام علي كرم الله وجهه، يا اخوتي الاعزاء انا اجتهدت وباخلاص النية لانقاذ شعبي السني الذبيح واهلي واهلكم وليس لغاية شخصية او للتداول والاستهلاك، هل لدينا خيارات اخرى حتى نختار والله من يتواصل مع الداخل كل يوم وكل ساعة واهله تحت القصف والنار وبين الانقاض والركام واضف على ذلك طبعا كوني شخصيا من الرستن وكلكم يعرف واعترف لثوارها وضباطها الاحرار بالبطولة والشجاعة ولا ابخس باقي المدن المحتلة وثوارها الابطال انما لتحديد الحالة كمثال من الواقع يعني اتكلم بلسان حال اهل الرستن يا اخوتي والله البارحة كتبت لي تعليق احدى حرائرنا الفتيات والصبايا اليافعات من اقاربي على السكايب ردا على مقالتي عن السلام مع اسرائيل، التعليق مزق قلبي وبث في روحي الضجيج وكدت اختنق من هول المأساة التي يعيشها اهلنا الأن، اليكم التعليق والله كما ورد " والله ياعمو معك حق ويامحلا عنف إسرائيل على عبرة وحشية هالنظام اللاإنساني والله ياعمو وصلنا لمرحلة من اليأس صار بدنا أي وسيلة ليتوقف نزيف هالدم صرنا نقول يامحلا الذل يلي كنا عايشينو علأقل حد أهلنا و ناسنا بس هلق ماضامنين حالنا نعيش شبعنا موت وخوف وذل وقهرودموع صرنا نحس حالنا ماعم نطالب بحرية عم نطالب بالموت وكأنو الشعب السوري محرم عليه يعيش متل باقي البشر بدنا نعيش بكرامة بدناحرية بدنا آمان بدنا حاكم عادل شبعنا ظلم واستعباد واستبداد يارب يفرجا علينا وما يختبر صبرنا و ينصرنا على القوم الظالمين و ينصر الحق آميين يارب" اسألكم بالله العلي العظيم عندما اطرح موضوع السلام مع اسرائيل مقابل انقاذ الشعب السني وأولهم أهلي واقاربي بالرستن وحمص وكل أهل السنة في باقي المدن المحتلة اليس من منظور انساني وشفقة على السنة اولا وحقنا لدمائهم ؟؟؟ هذا تعليق واحد وضعته بين ايديكم يا اخوتي عندي الاف التعليقات والمحادثات بالتلفون وعلى السكايب وكلها مع الداخل ولا اكتب من الخيال بل انطلق من صلب وقلب الحدث ومن مركز الزلزال ، اتقوا الله ارجوكم ، فعلا انكم لا ترحموهم ولا تسمحوا لنا بطلب الرحمة لهم لشعبنا السني الذبيح ، ماهذه القلوب عندكم هل هي احجار صوان ام عفوا اقاربكم واهاليكم وذويكم من بورجوازية مدينة حلب ودمشق الموالين للنظام لنخاع العظام ولا يعيشوا ما نعيشه نحن تحت الاحتلال في المدن السنية المحتلة ، هل 85 مليون مصري وعشر ملايين اردني و75 مليون تركي وكلهم جيراننا خونة وعملاء وجبناء وعندهم سفارات اسرائيل طبعا، وماذا فعل مليار ونصف مسلم على مدار اربع اعوام اذا لم يستطيعوا كسر الحصار على غزة المحتلة وهناك فقط ثلاث ملايين سني فما بالكم بنا حوالي عشرين مليون سني سوري تحت الاحتلال النصيري الشيعي العنصري الفاشي الذي فعل ويفعل بنا ما لم تغعله اسرائيل وفعلته بنا على مدار ستين عام والاحصائيات تشهد على ذلك. بخطبكم العصماء وشعاراتكم القومجية البعثية والاخوانجية الحلبية والمنحبكجية القرداحية تريدون "فتح بيت المقدس" ام انكم مازلتم تعيشوا في " سوريا الاسد " التي فيها " الفيل يطير لكن لا يعلي كثير " ام تظنون تسليح الجيش الحر بكل انواع السلاح والعتاد يكفي لهزيمة جيش بشار ومن خلفه حزب الشيطان وشيعة العراق والشيعة الفرس في ايران ومن خلفهم خطوط امدادات غير منقطعة تمدهم بالسلاح من روسيا والصين، ام وعود " الامير فيصل اصلح الله حوله " بتسليح الجيش الحر لنقل الحرب بين الشيعة والسنة على ارض سوريا سوف ينهي ويحسم المعركة وكلكم يتذكر كيف خذلوا اهلنا السنة في العراق وسلموهم للشيعة وبالاتفاق مع ايران .
الموضوع بسيط من وجهة نظري ونظر الحزب الذي امثله طبعا اقصر الطرق الى تحرير السنة في سوريا هو السلام الدائم مع اسرائيل مقابل اسقاط النظام ، ونصبح حالنا حال المصريين والاردنيين والاتراك وكلهم على فكرة مسلمون ومن أهل السنة ويحبون المسجد الاقصى ليس بأقل مني ومنكم ويحبون فلسطين وقدموا لها فعليا على ارض اكثر بكثير مما قدم لها نظام المقاومة والممانعة في سوريا على مدار اربع عقود .
عضو اللجنة السياسية لحزب الوطنيين الاحرار السوريين
الدكتور احمد جمعة
07/03/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات