داويها بالتي كانت هي الداء ...الدواء هو السلام مع اسرائيل!!!

الاثر يدل على المؤثر ، هل نعبد الأثر ام المؤثر؟؟؟
الطبيب بعد تشخيص المرض، هل يعالج سبب المرض ام تداعياته؟؟؟
الفقيه في الشرع ، هل يأخذ بالأصول ام الفروع؟؟؟
طالب الوظيفة ، هل يقدم طلب الى المدير ام المستخدم (آذن) ؟؟؟
اذا اردت الزواج ، هل تخطب الفتاة من نفسها ام من ولي امرها؟؟؟
اذا هاجمك كلب مسعور في الشارع ( مكلوب) وبجانبه صاحبه ، هل تطلب من الكلب ان لا يعضك وتناقشه ام تتكلم مع صاحبه وتطلب منه ان يضب كلبه عنك؟؟؟
عندما تشعر بالبرد في غرفتك في فصل الشتاء، هل تلبس معطفك ام تغلق النافذة المفتوحة؟؟؟
لن اطيل عليكم وادخل في جوهر التراجيديا السورية بطرح السؤال الجوهري على شعبنا السني في سوريا المحتلة، هل اكتشفت يا شعبي العظيم الذبيح بعد اربع عقود ان اسرائيل هي من وضعت عليك النظام وتدعمه بكل قوة ام لا ؟؟؟
اذا كان الجواب لا فتلك مصيبة واذا كان الجواب نعم فالمصيبة اعظم ، حيث جوابك لا هذا يعني انك تسير نحو الانتحار وليس نحو الانتصار، اما جوابك نعم هذا يعني انك تسبح في مسبح بلا ماء وتقاوم المخرز بعين وتصنع ملحمة تاريخية " قادسية الشام " وعلى الطريقة الكربلائية يوم انتصر " الدم على السيف" وتخوض معركة اوديسيا بابا عمرو واليادا الرستن والنتيجة التي حصلت عليها حتى الان هي " بريشتنيتسيا" التي ارتكبها صرب يوغسلافيا المسيحيين بحق المسلمين في البوسنة أواخر القرن الماضي.
هل قدر الاكثرية السنية في سوريا التي لا يتجاوز عددها العشرين مليون ان تخوض حرب عن وبأسم مليار ونصف سني في العالم لفتح بيت المقدس وهل نستطيع ذلك وهل مطلوب منا شرعا ذلك؟؟؟ اجزم لا حيث لا يوجد عند المسلمين خليفة شرعي جهز جيوشا لفتح بيت المقدس وكلف "والي الشام السني " بالمشاركة بعملية الفتح ، بموجب ثقافتي الشرعية المتواضعة لا يوجد عندنا نحن المسلمون السنة اي شئ اسمه " تحرير" اراضي محتلة بل " فتح " ، لذلك نحنا لسنا مكلفون شرعا بفتح بيت المقدس من جديد الان وعلينا المحافظة على انفسنا حتى لا ننقرض على ايدي النصيريين والشيعة في عقر دارنا بلاد الشام .
الحل الوحيد المتاح الان الذي يحقق النصر المبين لنا وبزمن قياسي ويحقن دماء شبابنا السنة ويحصن اعراض حرائرنا السنيات من الاغتصاب هو طلب الاكثرية السنية فورا عقد سلام غير مشروط مع اسرائيل والاتفاق معها بشكل علني وفورا على ان تخلع لنا النظام، كوني اعتقد جازما بل واعلم علم اليقين ان اسرائيل هي من ركبت النظام الاسدي النصيري الشيعي الارهابي الفاشي على رقابنا وهي فقط القادرة على خلعه وتحريرنا من الاحتلال الشيعي، نعم نحن نطلب " كامب ديفيد جديد" وبحاجة الى زعيم سني كبير ورحوم رؤوف بالسنة مثل المرحوم الرئيس انور السادات للتفاوض علنا وليس سرا على ترتيبات المرحلة النهائية وعقد اتفاق سلام دائم بعدها مع اسرائيل مقابل خلع المنخور بشار وكافة انياب لثته الملتهبة في الفك " العلوي " واخوانه العفنة في " الفك السفلي " .
نعم نحن نريد سلام علني ودائم مع اسرائيل ولسنا اقل شجاعة من ملايين السنة المصريين الاحرار اليوم بعد اكثر من ثلاث عقود مضت على "كامب ديفيد" ولا اقل شجاعة من ملايين السنة الاردنيين الاحرار اليوم بعد اكثر من عقدين مضت على " وادي عربة" ، الاستمرار بالمكابرة هو الانقراض "الهزيمة " والاعتراف بأننا لا نستطيع هزيمة اسرائيل هو النجاة " الانتصار "، وارجو قبل كتابة اي تعليق ان لا تنسوا احصائيات المأساة السورية نتيجة الحرب التي يشنها النظام الاسدي العنصري النصيري الشيعي الارهابي الفاشي على الاكثرية السنية في سوريا حيث بلغ عدد الشهداء عشرة الاف والجرحى عشرين الف والمعتقلين مائة الف وشهدائنا من الاطفال الف منهم خمس مائة قضوا تحت التعذيب وحرائرنا المغتصبات تجاوزت الف وبيوتنا المدمرة اكثر من خمس الاف وكافة المدن والبلدات والضيع والاحياء السنية محتلة،هذه جرائم وفضائع النظام فقط خلال عام ، هل احد منكم قبل كتابة اي تعليق يستطيع تدوين احصائيات الحروب التي شنتها اسرائيل على السنة في سوريا خلال ستين عام منذ قيام دولة اسرائيل لكي نقارنها مع الاحصائيات التي ذكرتها وعندها نفهم من هو العدو ومن هو الصديق ؟؟؟
نعم نحن الاكثرية السنية في سوريا عدونا الاساسي هم الشيعة وممثل الشيطان الاكبر في الارض حخامنئي ومصباحه اليزيدي وبس...
مع تحياتي لكم بحرية بلا حدود وسلام دائم ،
اخوكم السني حتى النخاع ،عربي يعشق لغة الضاد، احد ابناء الرستن وافتخر،
عضو اللجنة السياسية لحزب الوطنيين الاحرار السوريين
الدكتور احمد جمعة
05/03/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات