عباءة حمد العربية مع غليون المجلس الاسلامي تكفي لخلع المنخور بشار؟؟؟ SMS من نتنياهو وبس!!!




بداية اتوقع هجوم عنيف بالاسلحة الثقيلة رباعي الابعاد " أرض جو، جو أرض، أرض أرض ، جو جو " على مقالتي المتواضعة وافكاري المتجددة " كوني خبير بالطاقة المتجددة" كيف لا وقد سمحت لنفسي ان ارتكب أحد الموبقات بمجرد ان تعرضت ولو بالكلمة اقصد الاسلحة النووية " القلم سلاح نووي" لتوجيه انتقادي لعبثية الحلول العربية وعقم المجلس الاسلامي، تقولون لي كيف؟ ولماذا؟ ومن سمح لك؟ ومن انت؟ مندس ؟ سلفي ؟ جرثومة؟ الخ !!!
اقول لكم لا انا افكر بعقلي البارد واستخدم: ، المعلومات، التحليل ، المحاكة ، النمذجة ، ، التنظيم، معايير التقييم ، الامثلة ، الاتمتة ، التغذية العكسية ، ادارة الازمة ، صناعة القرار ، طرح المبادرات ،ايجاد الحلول ، واقعية التنفيذ ، امكانية القيادة والتحكم، وجود الحل الجاهز والبديل، اقصر زمن ، اكبر خرج ، اقل كلفة ، قدسية حياة الانسان!!!
اما الاخرون يفكرون بسخونة مستخدمين: العاطفة ، الامنيات ، الطموح ،عدم توفر المعلومات، الانفعال ، النسيان ، المجاكرة ، المكابرة، الطوباوية، الاتكالية ، انتظار المعجزة، التعويل على الاخر، التجريب وخصوصا المجرب ، تلقي اللدغ من اكثر من جحر، الطبل بدوما والعرس بحرستا، زائد ناقص انسان ما بتفرق!!!
اعتذر ولن اطيل ولكن لا بد من وضع الامور في نصابها الصحيح كوني لست فقط معارض سياسي لنظام ال الاسد بل واحد من الثوارالاحرار واهلي مثل اهلكم في سوريا المحتلة تحت النار وهدفنا واحد خلع المنخور بشار، لذلك اسمح لنفسي بطرح بعض الاسئلة وارجوان تساعدوني في الاجابة عليها:
1. في سوريا هل كان هناك قتل البارحة واليوم وهل سيتوقف غدا؟
2. هل طارات " بأجنحة" دبابات بشارالسفاح من الشوراع ام دفنها في المقابر لحين الطلب؟
3. لماذا حكم ال الاسد سوريا 41 عام وورث سوريا بكلها عن ابيه وما مازال الحبل على الجرار؟
4. لماذا لم تنتفض البورجوازية الحلبية والدمشقية والاقلية المسيحية والدرزية ومشاركة خجولة كوردية؟
5. لماذا لم يتم الاعتراف بالمجلس الوطني " الاسلامي " من الغرب والشرق ولن يتم ذلك ؟
6. لماذا دخل درع الجزيرة بسرعة للدفاع عن أهل السنة في البحرين ولا يتدخل لحماية أهل السنة في سوريا ؟
7. لماذا لا يطلب " غليون المجلس " من مصر ارسال الجيش المصري لحماية المدنيين في سوريا ؟
8. هل تدخل الجيش المصري وقام بحماية المدنيين في بنغازي رغم المناشدات الانسانية وتهديد البائد المجنون لهم؟
9. هل عباءة حمد مع كل العرب والجامعة " المنزول " والمسلمين بمنظمتهم " المؤتمر " قادرة على تحرير شبر واحد من فلسطين المحتلة او حتى فك الحصار عن غزة ؟
10. هل تحررت ليبيا لولا تدخل الناتو وهل كان تدخله من اجل النفط وعزل الاسلاميين في تونس عن " اخوانهم " في مصر ام ببساطة حقوق الانسان وهل الانسان في ليبيا يختلف عن الانسان في فلسطين وسوريا؟
11. هل استطاعت الثورتين الشيعية في الجنوب والكوردية في الشمال وحصار عشر سنوات بالاطاحة بصدام لولا الناتو؟
12. هل حكام الخليج صادقين مع انفسهم في كبت الحريات في دول مجلس التعاون كافة وفاقد الشئ لا يعطيه ؟
13. هل تملك الجامعة " المنزول " الية وقوة عسكرية تستطيع اجبار بشار على التنحي وهل لجانهم ومراقيبيهم وعدسات كميراتهم وغلايين مجالسهم قادرة على ايقاف القتل والذبح في سوريا ؟
14. هل النبيل " العربي " والأردوغان " العثماني " معا قادرين على صد الضربة المزدوجة " الفيتو روصيني" في مجلس الامن ولماذا من جديد احالة ملف سوريا الى مجلس الامن بعد ان حرق "الغليون العباءة "؟
15. هل تركيا وايران يريدان الخير لسوريا وكلاهما يقمع الاقليات " كورد ، ارمن، عرب ، اهواز ، سنة" ام مصالح ؟
16. من يستطيع طرد القاعدة العسكرية الروسية بطرطوس والاخرى الايرانية في اللاذقية بعد سقوط بشار؟
17. هل تسمح اسرائيل بوجود حكومة اسلامية ولو بوجه " غلمنجي " بعد سقوط بشار ام هي تنتظر البديل ولذلك تمسك برقبة بشار " الطويلة " ؟
18. ما هو مصير استثمارات " بشار ورامي والاربعين حرامي" بالمليارات في تل ابيب بعد السقوط ومن سوف يدفع ثمن الجولان المباع ؟
19. هل تسمح اسرائيل بوجود اية حكومات اسلامية في اي دولة من دول الطوق ولأي ذنب غزة حوصرت ؟
20. مع تحفظي الشديد على هذه المصطلحات لكن عفوا ما هو مصيرالاقليات " الكوردية ، العلوية ، المسيحية ، اشورية ، ارمنية ،تركمانية ، درزية ، مرشدية ، الخ " في سوريا بعد اعدام بشار" الشعب يريد اعدام الرئيس" ام هو سر بقائه الى الابد ما لم نفهم ان الطبخ في تل ابيب؟
ااتحدى اي انسان ان يحاول الاجابة على هذه الاسئلة وغيرها ولا يكتشف الحقيقة المرة وهي تختصر في حكمة الذئب والخراف" امسك ذات يوم ذئب بخاروف واراد اكله فسأل الخاروف الذئب لماذا تريد اكلي؟ ما هو ذنبي؟ انا لم افعل لك اي مكروه، فقال الذئب للخاروف ياعزيزي ذنبك الوحيد انني جائع!!! "
ما اريد قوله ان بشار يقتلنا ليس حبا بالقتل من اجل القتل بل كوننا نريد " الحرية " والحرية تعني حق الاختيار ، وهو على يقين في اول تجربة اختيار" انتخابات " ساقط وهذا يعني انه يفقد كل شئ من سلطة ومال ويخسر كل شئ واغلى شئ " حياته"
لذلك سيقاتل الى اخر طلقة وهذه سنن الكون ولن يسلم السلطة الا بالقوة العسكرية مثل "عدوه صدام وصديقه معمر" ، من اجاب على سؤال واحد من الاسئلة اعلاه يدرك ان اسقاط بشار " رمز النظام " ليس سهلا وسريعا بل معقدا جدا وطويلا ودمويا لكنه غير مستحيلا بل حتميا ، وبنفس الوقت سهلا وسريعا اذا فهمنا اوراق " اللعبة " ، عندي معلومات خاصة مؤكدة من مصدر موثوق جدا مقرب من المجلس الديمقراطي السوري / واشنطن / رفض الكشف عن اسمه ، يقول ان الولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي ومعظم الدول العربية والاسلامية لن تعترف بالمجلس الوطني الانتقالي كونه مجلس اسلامي بنظرهم واسرائيل تخاف من الاسلاميين ، ولو غير البرفسور حتى "غليونه " لن ينفع ذلك لطالما الصدرالاعلى "الغائب الحاضر" يمسك بثلثي المجلس من الاسلاميين وهم معرفون بالاسم لدى دوائر صناعة القرار الامريكية والاوروبية والعربية مهما " غضب الغضبان " و" رضي الرضوان " وافطر الصائم " وبكت البسمة " وتبيض النحاس" وتثلم المنشار " وفهمكم كافي ولا يتسع الوقت للعد والتعداد، وزاد في " الطنبور نغمة " اقصاء المجلس " الوطني " الموقر للكورد والاقليات ومعظم اطياف المعارضة السورية ، هذا يعني ان الولايات المتحدة الامريكية لن تدفع في مجلس الامن بقوة واقناع الروس والصينيين " الجماعة المصلحمنحبكجية" بعدم استخدام دوبل فيتو جديد وهذا يؤدي الى عبثية الذهاب الى مجلس الامن وطلب استصداراي قرار بحماية المدنيين او تدخل عسكري " بدون سرعة وتسرع " وبتكول العملية اشهروالاف الشهداء وهذا يؤكد عدم جدوى الحلول العربية وتجميد العضوية وحتى سحب السفراء " قلتهم في دمشق احسن من وجودهم" ومهما حاولنا ومهما اردنا لن نستفيد شئ وهذا "مهبط الفرس" مزيد من الشهداء في الشارع الثائر مزيد من المراوغة من النظام الساقط ، مثل المبادرة الخليجية بخصوص اليمن " مشاء الله اليمنيين اصابهم تخمة من كثر الحرية " ومزيد من تقطيع الوقت وهدر الزمن وقد يتم لا سامح الله احباط الثورة او اجبار الثورة والثوارعلى القبول بحلول وسط " مثلا " بشار رئيس وغليون رئيس " .
الحل بسيط وسهل جدا:
اكرر وعن معلومات متوفرة لدي واني اعلم من المجلس الديمقراطي السوري في واشنطن "ما لا تعلمون " فقط توجيه ضربة عسكرية قاضية لنظام بشار ال الاسد وتفكيك قوته العسكرية وتسليح الجيش السوري الحر لتحرير كل سوريا والقاء القبض على رئيس العصابة مختبئا في احدى اقبية " قصر المهاجرين " .
كيف ؟ ؟؟
SMS من نتنياهو الى اوباما وبس!!!

14/11/2011
معكم بحرية بلا حدود،
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات