اخر أخبار "عقاب العلقمي" وآية الله سعدالدين الحريري عجل الله رجوعه الشريف!!!


مخالب الصقر الشيعي "عقاب " تنهش في جسم الثورة السنية وتمزق اشلاء اطفالنا في حماة وحمص بينما آية الله سعد الدين يدفع الملايين من الدولارات وهويقف على رجل واحدة وبكل فخر واعتزاز ليس لانقاذ اهلنا السنة في سوريا بعد ان " انقذ اهلنا السنة في لبنان" بل حتى ينال بركة من بركات خامنئي ، نعم كلفة اطلاق سراح سبع ايرانيين ارهابيين شاركوا مع القوات الاسدية الارهابية النصيرية الشيعية بقتل اهلنا في حماة وبعد ان تم اسرهم طلب عقاب الشيعي " للنخاع " من سيده سعد الحريري السني " للعظم " دفع كلفة اطلاق سراح الاسرى الايرانيين الارهابيين و قبض الصقر مليوني يورو وطار عقاب من " الفرح " الى المدعو" ابو ريان" في طيبة الامام بريف حماة وفاوضه على اطلاق سراح الاسرى الايرانيين ودفع له على كل رأس ايرانيية شيعية خمس عشرة الف يورو وباقي المبلغ اصبح تحت جناحي العقاب بعد ان نفش ريشه منتصرا ، طبعا اتفهم حاجة اخوتنا الثوارفي حماة المحتلة الى المال لشراء الخبز والطعام لعوائلهم والحليب للاطفال والادوية للجرحى والاكفان للشهداء " ما جبرهم على المرٌ الا الامرٌ ، لم يكتفي عقاب الشيعة " صقر" عند هذه الانجازات والاصلاحات بل يسعى لاطلاق سراح الايرانيين الارهابيين الاسرى وعددهم خمسة لدى كتيبة الفاروق في حي بابا عمر في حمص مقابل وقف قصف الحي الذي مازال مستمر على مدار ثلاث اسابيع وهذه رسالة وفيق صفا رئيس استخبارات حزب الله نقلها عقاب "صقر" عندما طار الى الخيمة التركية ليلتقي بالعميد " المندس" مصطفى الشيخ رئيس المجلس العسكري المقرب من المجلس الاخوانجي الحلبي " غليون تورز" التابع مباشرة الى محمد ناصيف كيف لا وخبر انشقاقه تناقلته وسائل الاعلام في اوروبا قبل اسبوعين من انشقاقه المزعوم والحملة الاعلامية قادها الاعلامي " الزئبق" فهد المصري الذي يتحكم بتغطية الثورة السورية على قناة العربية بعيون المجلس الاخوانجي كما يلعب نفس الدور اخ للعبدة " انس" لكن على قناة الجزيرة ، لذلك كلكم يشاهد نابليون الثورة السورية " العميد الشيخ" على شاشات العربية والجزيرة كل يوم وعدة مرات ولا احد شاهده في ميادين الثورة على الارض في ادلب وحماة وحمص وريف دمشق والدير وغيرها من المدن السورية المحتلة، من هنا كلنا يلاحظ عدم ظهورالقائد الفعلي للجيش السوري الحر اللواء رياض الاسعد ورفاقه الابطال مثل نائبه العقيد مالك وقائد اركانه العقيد احمد حجازي والناطق باسمه المقدم المظلي خالد الحمود على وسائل الاعلام وخصوصا الجزيرة والعربية كونهم ممنوعين من التصريح باي شئ وبطلب من احمد رمضان المتشييع وضابط استخبارات وفيق صفا وبنفس الوقت امين صندوق المجلس الاخوانجي الحلبي الذي يتلقى الاموال من حزب الله وبالتنسيق مع عقاب صقر الذي يشرف شخصيا على "حماية " ومراقبة قيادة الجيش السوري الحر " الخيمة التركية " ويتحكم حتى بدخول وخروج الزوار الى الخيمة وكل ذلك تنفيذا لتعليمات محمد ناصيف وعن طريق وفيق صفا. اجدد التحدي ومنذ اكثر من شهر ان يظهر اللواء رياض الاسعد على قناة الجزيرة والعربية واجزم لكم انه مايزال تحت الاقامة الجبرية واسير المجلس الاخوانجي الحلبي " غليون تورز" في الخيمة التركية كونه لمجرد ظهوره سوف يعلن اسقاط الشرعية عن المجلس اللاوطني ويكشف تأمره وخيانته للثورة كما فعل ذلك على قناة بي بي سي يوم الاحد الشهير قبل ثلاث اسابيع ومقطع الفديو موجود على اليوتيوب ومتاح للجميع.
اعود لاذكرواطالب آية الله سعدالدين عجل الله رجوعه الشريف الى لبنان ان يرفع يده الحريرية بشكل كامل عن الثورة السنية في سورية كون له باع طويل وخبرة واسعة بالاعمار والانقاذ مثل " انقاذ السنة " في شمال لبنان حيث لم يبقى من السنة هناك وقياداتهم الا من تاه في فك وحل " شلة الحرير" التي تركها لهم وسلم رقابهم الى السيد " حسن خان الله " بعد ان تلقى التعليمات التنفيذية الاخيرة من سيده وقاتل ابيه الجزار بشار في اخر زيارة له في قصر المهاجرين عملا بنصيحة ممثل الشيطان في الارض " خامنئي" حيث نصحه ذات مرة قائلا " يا سعد ان اردت ان تكون من اسعد الناس عليك بالسفرالى باريس " وهذا ما حصل حيث بدأ اية الله سعد الدين يستعد للسعادة " ولكل امرئ من اسمه نصيب" وقام بتسليم الملف الامني الى الشيعة في لبنان وغادر الى باريس ومن هناك يقود الاصلاحات والانجازات والاعمار والانقاذ حتى انه لم يعد اي حاجة لبطولاته ودولاراته وقد بدأ اهل السنة بالانقراض تدريجيا من الفقر والبطالة والكثير منهم باشرباعتناق المذهب الشيعي اما خوفا من بطش قوات الاحتلال الشيعية التي سيطرت على اغلب مرافق ومفاصل الدولة اللبنانيية وتحكم البلد بقوة السلاح وبشعار وطني "المقاومة" وشعار مستورد "الممانعة" واما عن عدم القناعة بالاساس بالمذهبية وتطبيقا لشعار من اخطر الشعارات التي اطلقها اية الله سعدالدين الحريري عجل الله رجوعه الشريف " واحد واحد واحد الشعب اللبناني واحد " وحاول نشرهذا الشعار الخطير جدا جدا في بداية الثورة السورية عن طريق الصقر الشيعي الكبير " عقاب " ومساعده في لبنان عمر ادلبيي وهومختص بقبض الاموال من عقاب ودفعها الى المغرر بهم من الشباب في بعض التنسيقيات لرفع لافتات تؤيد المجلس اللاوطني " غليون تورز" وشراء ولاء بعض الضباط للمجلس اللاعسكري " نابليون الشيخ" وعمر هذا محترف بتلفيق الاكاذيب وتضليل الشباب الثائرواقناعهم بالتمسك بالسلمية وكش الحمام باغصان الزيتون حتى يمنح مزيد من الوقت الى قوات الاحتلال الاسدية الارهابية النصيرية الشيعية لقتل الشباب السني واجهاض الثورة السنية وعدم ايصال الطلب الوحيد اليوم للثوارالتي عبر عنه المتظاهرين في كفر نبل من ريف ادلب وكأنهم يوجهوا انذار الى عمر " الادلبي " حيث رفعوا لافتات كتب عليها : لا للمساعدات، لا للممرات الامنة ، لا للعقوبات ، نعم لطائرات الناتو ، نعم للتدخل العسكري !!!
حزب الوطنيين الاحرار السوريين 
اللجنة السياسية
حمص
26/02/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات