الرستن مؤثر جداجدا طفلة مصابة تناشد الاطباء

لاحول ولاقوة إلا بالله
لكن بقدر فداحة جرائم العصابة بقدر مافي الأحرار من خير
لاحظوا كيف بدا الألم على وجه الطفلة بالبداية وكيف أن هذا الحر استطاع أن يطمئنها بكلامه ويمحو ألمها
الله يبارك بأهل الرستن الصامدين وكل أحرار سوريا
4/2/2012




هذه طفلة من مدينتي الرستن تقول هي بحاجة الى الدواء على شكل شراب سكاكر /يعني طعمه حلو / وبحاجة الى الثياب والاطباء يقدمون لها العلاج في المشفى الميداني، هي تخاف من ضرب الابر وتحب استخدام الدواء على شكل شراب حلو الطعم واخيها حسن كذلك مصاب ومجروح وتسأل عنه وعن حاله، هي تسأل هل هنا بالمشفى الميداني يطلقون النار على الاطفال؟ يقول لها الطبيب ان في المشفى يقدمون الدواء  والعلاج ولا احد يطلق النار فقط الجيش الاسدي  يطلق النار على الاطفال اما الاطباء يقدمون العلاج والدواء للجرحى في المشفى الميداني.
طبعا هذه مشافي ميدانية عند الثوار ولا احد يذهب الى المشافي الحكومية كونهم هناك يعتقلون الجرحى للضغط على اهلهم واجبار الثوار على تسليم انفسهم واحيانا يقتلون الجرحى وكل المشافي محتلة من جيش الاحتلال الاسدي.
جدا جدا مؤثر هذا الفديو والله دموعي تتساقط وقلبي يتقطع على اطفال بلدي عندما اشاهد جيش "هتلر سوريا "  الجزار بشار يطلق الرصاص الحي عليهم ويقتلهم بدل من تقديم الدواء والعلاج لهم.




الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات