حبيبتي مدينتي الرستن حرة محررة!!!

الف تحية ومليون سلام الى ضباطنا الاحرار في الرستن الحرة !!!
لواء خالد بن الوليد وكتيبة الفاروق يعلنان تحرير مدينة الرستن بالكامل وأسر عدد من عناصر النظام الاسدي الارهابي المجرم الشيعيي العنصري الفاشي ، الله اكبر ولله الحمد وعقبال حمص وكل سورية .
رسميا أعلن لواء خالد بن الوليد بالأمس بالتعاون مع كتيبة الفاروق في حمص تحرير كامل مدينة الرستن بعد القبض على عدد من عناصر النظام السوري،وقد أظهر شريط الفيديو عناصر النظام السوري وهم يقدمون أسماءهم ومناطقهم وأرقامهم العسكرية،ويعترفون بقتلهم للشعب السوري..
وقال أحد قادة لواء خالد بن الوليد النقيب البطل اياد الديك في الشريط إنه تم تحرير كامل مدينة الرستن بالتعاون مع كتيبة الفاروق والتي سبق لها القيام بعمليات نوعية وقوية ضد النظام السوري كان منها خطف ستة من عناصر الحرس الثوري الإيراني، وكذلك مهاجمة قافلة تابعة للأمن العسكري في القصير قبل أيام وأسرهم لعدد من الضباط وصف الضباط والجنود وكان على رأس الأسرى ضابط برتبة عميد ..
يترافق ذلك مع عجز النظام السوري على اقتحام حي بابا عمرو والذي يدخل تعرضه للقصف الهجمي للأسبوع الثاني، ويقول مراقبون إن عناصر الجيش السوري الحر بانتظار كتائب الأسد لتنزل على الأرض وتقتحم الحي لتلقينها درسا كما حصل في الرستن، وهو ما يحجم كتائب الأسد عن اقتحام الأحياء الحمصية..
13/02/2012



الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات