بيان العقيد الركن الطيار قاسم محمد سعد الدين ,والاعلان عن تشكيل مجلس عسكري في المنطقة الوسطى

بسم الله الرحمن الرحيم
الرحمة لشهدائنا شهداء الحرية والكرامة والحرية لمعتقلينا والشفاء لجرحانا
بيان العقيد الركن الطيار قاسم محمد سعد الدين ::
بعون الله تعالى تم تشكيل مجلس عسكري في المنطقة الوسطى
لمتابعة أمور الجيش الحر ومتطلباته في كل سوريا والمنطقة الوسطى بخاصة لذلك نتمنى من جميع الكتائب والسرايا التواصل معنا من خلال إيميل الصفحة الذي سننشره خلال أيام إن شاء الله
عشتم وعاشت سوريا حرة أبية والنصر لنا ان شاء الله
https://www.facebook.com/MilitaryCouncilLeadership.MiddleRegion?sk=wall
=================================
نعم والف نعم ومليون تحية الى سيادة العقيد الركن الطيار المغوار ابن الرستن البار الذي لا يخاف الا من العزيز الجبار !!!
كافة كتائبنا المسلحة في لواء خالد بن الوليد والكتائب المستقلة وكتائب الدفاع المدني وفعاليات التعبئة الشعبية في المنطقة الوسطى ورابطة ابناء الرستن ومعظم تنسيقيات المنطقة الوسطى في محافظة حمص " عاصمة الثورة " وريفها اعلنت الولاء والانضمام للمجلس العسكري في المنطقة الوسطى تحت قيادة العقيد الركن الطيار قاسم سعدالدين.
بهذه المناسبة المباركة اليوم رسميا نعلن لكم عن اغلاق " كشك الشيخ " و "كشك الاسعد" لبيع الاخبار على وسائل الاعلام في الخيمة التركية التابعة الى المجلس الاخوانجي الحلبي " غليون تورز" لصاحبه حمد عبدالموزة واردوغان السلطان.
انصح اخوتي كافة الضباط الاحرار في الخيمة التركية ان كانوا فعلا احرار وليس اسرى ورهائن بقبضة المجلس الاخوانجي والسلطان العثماني بغض النظر عن رتبهم العسكرية تشكيل فرار جماعي من الخيمة التركية كونهم الان اصبحوا " نسور في قفص" باعتراف معظمهم واتواصل معهم كل يوم واعتقد اي واحد منهم يؤكد هذا الامر عميدا كان او عقيد او مقدم او ملازم او رقيب والعودة الى داخل سوريا ومشاركة زملائهم الضباط الابطال في الداخل بتحرير سوريا ونيل شرف التحرير او شرف الشهادة وهم ليسوا بأقل شجاعة من ضباطنا بالداخل في الرستن وحمص ودرعا وادلب وحماة وريف دمشق ودير الزور وباقي المدن المحتلة ، هذا الفرار الجماعي من الخيمة التركية افضل لهم بكثير من البقاء اسرى ورهائن وقرارهم مصادر ولايملكون حرية التعبير ويتم ابتزازاهم والتقاط الصور معهم " مثل نمور السرك " عندما تزورهم وفود المجلس الساقط الخائن المتأمر على الثورة والثوار باعتراف العقيد رياض الاسعد على قناة بي بي سي قبل اسبوع  والبارحة المقدم المظلي خالد الحمود اكد ذلك على قناة اورينت ان المجلس كاذب ويمارس التضليل والخداع ولم يقدم لهم ولا طلقة رصاص ولا دولار واحد حتى اليوم ، اذا لماذا انتم يا اخوتي في الخيمة التركية فقط للاختلاف على مناصب وهمية والمشاجرة فيما بينكم وكل واحد منكم كل يوم يعلن عن مجلس  عسكري او جيش  اوكيان ودستور ونظام داخلي جديد والتهجم على بعضكم البعض بالسلاح الابيض والعصي وكلكم على بعضكم لا تتجاوزون خمس عشرة ضابط  ومختلفون على ماذا على مناصب وزعامات ولم تشاركوا بالتحرير ولم تطلقوا طلقة واحدة على جيش الاحتلال الاسدي وهل تصدقون وعود ودجل احمد رمضان المتشييع ضابط استخبارات حزب الشيطان امين صندوق المجلس اللاوطني والممول له الشيعي الكبير عقاب صقر ومن خلفه لفة الحريري بالملايين ؟؟؟ اليوم الشعب السني الذبيح في حمص وكافة المدن المغتصبة المحتلة فقط يطلب منكم رسميا وعلنيا وعلى كافة وسائل الاعلام دفن المجلس اللاوطني بشكل نهائي ورسمي ورفض تدخل ومبادرات جامعة العبيد العربية وطلب تدخل عسكري مباشر فوري لتحرير سوريا من الاحتلال الاسدي الشيعي الروسي دون الرجوع الى مجلس الامن والامم المتحدة على غرار البوسنة وكوسوفو !!!
12/02/2012






الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات