رسالتي إلى العلويين!!!
كتب الاستاذ فريد الغادري رئيس حزب الاصلاح السوري مقالة هامة جدا تحدث فيها عن المأساة السورية اليوم وعن الاتهامات الغير مبررة للطائفة العلوية حيث هناك العديد من المجرمين القتلة يشاركون النظام بالقتل وهم من الطائفة السنية ومن باقي الطوائف ، طبعا لو نأت بنفسها الطائفة العلوية عن عائلة ال الاسد الحاكمة لكان الوضع افضل بكثير وكان الطريق الدموي اقصر في الحصول على الحرية للجميع وبدون طلب تدخل عسكري اجنبي لكن تقاعس الطائفة العلوية يدفع بالاكثرية السنية الى طلب التدخل العسكري المباشر من الدول العظمى لتحرير سوريا وهذا دفع الادارة الامريكية الضعيفة برئاسة بارك اوباما ايكال الملف السوري الى رئيس وزراء تركيا المنافق الذي فوض الاخوان المسلمين بتصدر قيادة الثورة على معرفة مسبقة بكل التدعيات الخطيرة والحمق السياسي الذي يجعل من الغرب يتمترس ويتمسك اكثر بنظام الطاغية مقارنة مع البديل الذي طرحه اردوغان العثماني وحمد القطري وهذا كله دفع الاكثرية السنية عن غير قصد بوضع الطائفة العلوية في قفص الاتهام لسوء الحظ لكي تتحمل مسؤلية اجرام النظام الاسدي الفاشي.
لذلك ادعو الطائفة العلوية لاسقاط نظام العائلة الاسدية الحاكمة وتفويت الفرصة على الاخوان المسلمين بتقرير مستقبل سوريا الذي يرعب الغرب والاقليات ويمد بعمر النظام المجرم ليوغل بالقتل والتنكيل بالاكثرية السنية التي حسمت خيارها بالقضاء على حكم الاستبداد ومحاكمة رموزه كافة ومن جميع الطوائف وكل من شارك بقتل الابرياء والثوار وعذبهم فهو مجرم وقاتل وسيقدم للعدالة بغض النظر عن انتمائه المذهبي والعرقي والطائفي والسياسي.
وكل ماجرى في مجلس الامن وانخراط روسيا والصين في دعم النظام المجرم بدوافع مصالحها الضيقة كان نتيجة تمترس الطائفة العلوية وعدم اسقاط الشرعية عن النظام وهناك الاقليات المسيحية الصامة تتحمل وزر ماجرى مع الطائفة العلوية والجميع مطالبين بتخاذ مواقف تاريخية لكي يدخلوا التريخ مع الاكثرية السنية بصناعة مستقبل سوريا لجميع السوريين ينعم بها كل سوري بالحرية ويمارس الديمقراطية وسيادة العدالة في الدولة المدنية العصرية المتجددة لتصبح انموذجا للتعايش بين جميع الطوائف والديانات وتستحق اسم " سويسرا الشرق الاوسط".
06/02/2012
النص الكامل للمقال موجود في مدونة الاستاذ الغادري:
http://ghadry.com/2012/02/06/my-message-to-the-alawites/

الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات