بشرى الأسد نقلت الايدز لفريق إيران و طلقها ضاحي خلفان!!!



بشرى سارة إلى الأكثرية السنّية "انقراض" نسل العصابة النصيرية داخل سوريا و خارجها.
 المعلومات الواردة من مصدر مطلع في الإمارات الإيرانية تؤكد أن قائد شرطة دبي سابقا الفريق "خلفان" كان ضحية "أرملة شوكت" مما أدى إلى دمار مستقبله الوظيفي و البيولوجي بشكل نهائي، حيث لم تمضي على فترة زواجهم بضع أسابيع حتى بدأ يشعر بأعراض مرض نقص المناعة "الايدز" نتيجة معاشرته الجنسية بشغف لزوجته السورية أرملة المجرم المقبور "عاصف شوكت"، تهديد وسائل الإعلام التركية بنشر فضائح قائد شرطة دبي المستقيل الفريق "ضاحي خلفان" أتت على خلفية تسريب نتائج التحاليل الطبية التي أكدت أصابته بالمرض الخطير مما أدى إلى إقالته من عمله و تم التكتم على الأمر بسرية في نهاية ديسمبر 2012.
 قبل أسبوع استفحل المرض بكلاهما "بشرى و ضاحي" و حصلت على أثر ذلك مشاجرة عنيفة بينهما (من كان السبب بنقل الايدز للأخر ) مما دفع الفريق "ضاحي خلفان " الى توجيه ضربات مبرحة لزوجته "بشرى" على منطقة الوجه أدى ذلك إلى انهيار معظم أسنانها و تشوه بليغ في الفك "العلوي" نقلت على أثرها إلى مشفى الشيخ زايد الحكومي ودونت شهادتها بضبط أصولا و أنفضح الأمر و أصبحت كافة وسائل الإعلام اليوم على اطلاع بقصة مرض الايدز التي عصفت بأرملة المقبور عاصف" و خلفت لضاحي"لخلفان" نهاية مدمرة. سارع "ضاحي خلفان" المريض بالايدز إلى إعلان الطلاق رسميا من المريضة بالايدز بشرى الأسد و سافر إلى سويسرا لمتابعة العلاج و انتظار نهايته الحتمية قريبا في إحدى مصحات "جنيف" و بقيت بشرى"دوبل أرملة" في مشفى الشيخ زايد تنتظر مصيرها الحتمي لتترك إلى أولادها الخمسة من المقبور"عاصف" (بشرى، باسل، أنيسة، نايا، حافظ ) وصمة العار المتجدد على مر التاريخ عن "تأريخ"هذه العصابة النصيرية الإرهابية القذرة.
 عشتم و عاشت سورية سنّية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 اللجنة الإعلامية
 دمشق
 08/02/2014 
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات