الدعم "النانوي" عمان ميونخ ترانزيت أمستردام...أي شو فيها حرام!!!



وردتنا معلومات مؤكدة مفادها أن الجاسوسة "نانا ام مؤيد" قبل أسبوع نقلت رسالة من سفير العصابة النصيرية في عمان "بهجت سليمان" إلى رئيس مجلس الشورى في "الجبهة التقدمية الإسلامية" فضيلة الشيخ "ابو عيسى" وحضر الاجتماع في فندق "حياة عمان" نائبه فضيلة الشيخ "زهران " وثلة من الرفاق البعثيين السوريين "القادة الشجعان"، فحوى الرسالة أنه قيادة العصابة النصيرية في الشام تلقت خبر الإعلان عن "جبهتكم التقدمية الإسلامية" بارتياح بلدي و اهتمام و تبلغكم الأماني الحارة "بالنجاح" وتقرؤكم السلام و نظرا لبطولاتكم "الثورية" وافقت القيادة النصيرية على إيفادكم "بعثة خارجية" إلى ميونخ ترانزيت أمستردام بمرافقة "المدام" لتلقي دورة ألمانية قيادية "مجانية" بمساعدة الاستخبارات النصيرية الخارجية وبعدها العودة إلى الشام لتعيينكم رؤوساء "بلديات" و تحقيق كافة "الأحلام" على أنغام "حماة الديار عليكم سلام".
 حضر الاجتماع كل من السادة الرفاق "القادة " المرشحين للبعثة الخارجية ردا على عربون "المصداقية" بعد تسليمهم بعض المناطق الجنوبية في العاصمة الأموية و إحباط أي تقدم في المناطق الشمالية: عبدالجبار العكيدي، جمال معروف، ماهر النعيمي، احمد النعمة، أبو صلاح حبوش، ابو يعرب (قائد لواء السيد المسيح)، الرائد أبو عدي ( أبو شعرات)، فهد عكام "أبو جعفر الأموي" مدير المكتب الخارجي لاستخبارات الثورة في لبنان المسؤول المباشر عن التواصل مع حزب الشيطان".
 القيادة النصيرية ثمن عاليا جهود بعض الرفاق "القادة" على تسليم "سبينة، الحجر الاسود، مخيم اليرموك إلى شريكنا في المسار جبريل، السيدة زينب، الحسينية، الحجيرة البلد" و تنتظر القيادة منكم مزيد من التسليمات وعليكم "السلام".
 عشتم و عاشت سورية سنية حرة أموية
 حزب الوطنيين الأحرار السوريين
 المكتب العسكري
 حمص
 07/12/2013
شهادة سليم حجازي أمين سر المجلس العسكري في دمشق و ريفها و قائد لواء الشام الذي أدلى بشهادته بعد أن نجح باختراق "محمد حمشو":
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات