عصابة "حزب الشيطان" تنفذ مخطط "العصابة النصيرية" لتقسيم سورية


وردنا معلومات مؤكدة نقلا عن مراسل في البرهانية التابعة لريف حمص أن ميليشيات "حزب الشيطان " بدأت برفع سواتر ترابية بعمق 4 كم داخل الأراضي السورية إبتداء من الحدود اللبنانية و ارتفاعها يصل إلى 5 أمتار من التراب باستخدام جرافات مدنية يحرسها عناصر من المليشيات الشيعية التابعة لحسن خان الله وذلك لضم القرى التالية اسمائها إلى منطقة البقاع اللبناني:الصابرية، الفاضلية، زيتا، الحمام، أما قرى الصفصافيه و السماقيات فسيصلها الساتر بعد بضعة أيام.
المخطط يهدف إلى البدء في مبادرة تقسيم الأراضي السورية ويدل على بدء مرحلة جديدة من تحالف نصيري - شيعي يقوده "حزب الشيطان " مع "العصابة النصيرية الفاشية" الحاكمة لسوريا بقوة السلاح للشروع معاً و ضمن إتفاق بين الطرفين لبدء مخطط تقسيم سورية، تميهدا لإعلان "الدويلة النصيرية" بعد دخول قوات "حفظ السلام " التي طالب بها "العميل الروسي " الابراهيمي.
يا معشر الاكثرية السنية المقاتلة من اجل تحرير سوريا من الاحتلال الايراني الشيعي
و عصابتهم النصيرية الفاشية الحاكمة لا بد من الهجوم على "المستوطنات النصيرية " في ريف اللاذقية و جبلة و القرداحة ومصياف و طرطوس و البؤر "الاستيطانية الشيعية "في ريف حمص و تحريرها لقطع الطريق على الشيعة المجوس و النصيريين الفاشيين من إقامة "الدويلة النصيرية" قبل فوات الاوان و دخول القوات الدولية بقيادة روسيا للحفاظ على مصالحها بتأمر عالمي على الاكثرية السنية لمنعها من حكم سوريا و إقامة "الدولة السنية" التي ترعب العالم كله كونها حكمت العالم خلال عشر قرون مضت في عواصمها "الراشدية" في مكة و "الاموية" في دمشق و "العباسية" في بغداد و "العثمانية" في اسطنبول.
 عاشت سورية سنية حرة مستقلة
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الاعلامية
 حمص
 05/12/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات