بيان هام رداً على بعض القنوات و الاتهامات بالتقصير ... العقيد الركن الطيار قاسم سعد الدين

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين. اما بعد : :
 اخوتي الكرام كل يوم يوجه الينا اتهام واننا مقصرين باتجاه اهلنا واخوتنا في مدينة حمص الحبيبة حمص المدمرة حمص المهجرة واقسم بالله العظيم وفي ٢٠١٢/١/٢٧بدأنا في تحرير ٣٦حاجز في مدينة الرستن و٢٤حاجز تم تحريره من قبل اخوتنا في تلبيسة وبدون اي مساعدة لا بالسلاح ولا بالمال وانما استخدمنا اسلوب محاصرة الحواجز بأن واحد وتم اخذ الغنائم واصبح الريف الشمالي بتاريخ٢٠١٢/٢/٥محرر وهذا ساعد بانشقاق عدد كبير من الضباط والعساكر وتحرر معظم ريف حمص وطبعا قطعنا الطريق الدولي بين حمص وحماة منذ اكثر من سبعة اشهر وعندما اشتد الحصار على المدينة وفي شهر رمضان قرروا اخوتي المقاتلين وبعض الاشخاص الذين لا يعرفون بالعلم العسكري او المعارك بالاحرى بعض المشايخ مع محبتي واحترامي لهم وضعوا الخطة ولم يتم مشاورتي بها واخذوا قادة كتائب من عندي وشاركوهم وانا لما علمت بذلك قلت لهم هذا انتحار وهذه خطة فاشلة ولم يستمع لكلامي احد فاذا قلت للمقاتلين الذين يتبعون لي لاتشاركوا راح يتهموني بالخيانة لدماء اهل حمص ولقد حطيت على الجرح ملح وسكتت والمرة الثانية وانا في اجتماع بتركيا عاودوا على نفس الخطة وكانو فاتحين جبهة عشرة كيلو متر فقلت لهم هذا خطأ انا عندي هدف بفتح ثغرة يجب ان لاتتجاوز /٢كيلو متر/ ونضع كتائب مشاغلة ولن اطيل بالخطة العسكرية كانت النتيجة /٥٨ شهيد وعدد كبير من الجرحى/ وقول لكم الظاهر ان هناك بعض الاشخاص ليس لهم المصلحة بتحرير حمص ولماذ في المرتين لا احد يشاورني ولايأتي السلاح والمال لدينا رغم خبرتنا القتالية / واقسم بالله العظيم اني حرمت من السلاح واسألوا القيادة المشتركة لقد حرم المجلس العسكري لمدينة حمص وريفها الذي كنت ارئسه من الرواتب للمقاتلين ومجلسي الوحيد لم يقبض ليرة واحدة بينما اتت الاموال بما يقارب اكثر من مليون ونصف دولارالى العقيد فاتح حسون رئيس المجلس العسكري الثوري واسألوا العميد مثقال بطيش حيث قال بالحرف الواحد ليس لك لامال ولاسلاح المال والسلاح للعقيد فاتح حسون ولقد اعطوه وهذا موثق واقسم بالله لم اخذ للمجلس من يوم ماتشكل سوى /١٢٠/قذيفة اربجي وبعض البنادق الفال وهاونات عيار ٦١و٨٢وهذا موثق /دمرت الرستن وتلبيسة وريف حمص كله ولم استلم رشاش /١٤.٥/ وانا جاهز وامام الناس كلها للمحاسبة وسوف يحاسب كل شخص تاجر بدماء اهلنا في حمص الحبيبة لقد صبرنا كثيرا على الظلم والتهم واما بعد اليوم لم نسكت (اخوتي لماذا ابطال حماة مع ضباطها شاركوني في معركة التحرير وهذه الثقة غالية على قلبي ) لو اتى السلاح لدينا لكنا حررنا حمص عدة مرات وبعد اليوم لا احد يزاود علينا والاكثر من ذلك عم يزاودوا علينا بالدين يوم يتهمونا انا علمانيين ويوم هذا مابيصلي وليعلم الجميع انا كنت اصلي واصوم ولااقطع وقت وانا في الثكنة وكنت اخذ استراحة يوم الجمعة لكي احضر الخطبة اتقوا الله فينا "" ولااريد ان افضح المستور."" حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة الا بالله **************************************
و من هذا البيان نطالب برد فوري للعقيد فاتح حسون و العميد مثقال العلي ,و نناشد العميد سليم ادريس بفتح تحقيق فوري وعاجل ,وعقاب وتنحية من امتنع عن تزويد حمص مدينةً وريفاً بالسلاح والعتاد

الدكتور أحمد جمعة

برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال