مجلس الطائفة النصيرية السرّي قرر ابادة الاكثرية السنية في سوريا


من محضر اجتماع إحدى جلسات ذلك المجلس و التي عقدت بتاريخ 6/8/2012 .
 انعقد إجتماع طارئ بناءً على طلب النصيري المقدس الشيخ أحمد ديوب الأحمد .. لبحث مستقبل الطائفة وتحديد موقفها من الأحداث الجارية حاليا . وتم إستدعاء جميع أعضاء مجلس الطائفة وتم الإجتماع بتاريخه أعلاه ، وتم الإتفاق على البنود التالية :
 1- تأسيس لجنة تحضيرية لقيام كيان للطائفة النصيرية مستقل إداريا عن الحكومة المركزية .
 2-قيام مايشبه الحكم الذاتي للطائفة النصيرية تشبه حكومة الأكراد في شمال العراق . 3-جلب جميع أبناء الطائفة من طرابلس لبنان ومن الداخل السوري و توزيعهم على مدن وقرى الساحل .
 4- تكون المساحة الجغرافية لمنطقة أبناء الطائفة كالتالي :
 من حدود لبنان جنوبا الى تركيا شمالا ومن الغرب إلى الغاب شرقا وتشمل جميع القرى في المنطقة .
 5- جلب أبناء الطائفة من حلب وريفها من النواخذ وهم آل بري وآل موسى وآل ملحم وآل حسون وآل ناصر .
 6- تأسيس لجنة ذوي خبرة عسكرية لوضع بنود تكفل حماية الطائفة من أعدائها و تتكون اللجنة من :
 ا- اللواء ابراهيم الصافي .
 ب- اللواء علي حسن حسن .
 ج- العميد أحمد صالح .
ح- العميد عادل دندش .
 خ- العميد محمد ناصر .
 7- دعم الحكومة الحالية بقيادة بشار الأسد بكل الإمكانيات بصفتها الحكومة المركزية الداعمة لفكرة الحكم الذاتي للطائفة .
 8- إقصاء كل من يعارض توصيات مجلس الطائفة من الطائفة .
9- تهجير أتباع الطائفة الإسماعيلية من القرى القريبة من الساحل إلى الداخل السوري . 10- يوصي المجلس بإنشاء محاكم شرعية جعفرية بالمنطقة .
 11- ترفع هذه التوصيات إلى الرئيس بشار الأسد لإقرارها عبر السيد محمد مخلوف واللواء شاليش قبل فوات الأوان .
 12- يُطلب تأسيس لجنة حقوقية شرعية برئاسة المفتي حسون مهمتها تطمين أهل السنة في الساحل بأن حقوقهم محفوظة وأنهم جزء من مكونات المجتمع في الساحل .
 13- ترسل نسخه إلى السيد رفعت الأسد كي يعلم بما يبحث في بيت الطائفة الداخلي ليكون سفيرنا المعتمد والمفاوض مع إسرائيل بما يخص العلاقة بينها وبين الطائفه .
14- تقوية العلاقه بين الطائفة وايران خاصة بما المراجع الديينية لدى الطائفتين واعتماد مرجعية خاصة بهم معترف بها من قبل مرجعية ايران والمرجعية في العراق تساويا مع مراجع أهل البيت في لبنان وغيرها .
 نشره (جبلة علي جبر . بك) حصريا من كشف المستور عن خبايا النصيريين و مجلسهم الطائفي النصيري .. هذا بعض ما كشفه القمر الصناعي (جبر 1)  ================
للعلم : يضم مجلس الطائفة النصيرية مشايخ النصيريين و قادتهم .. و يطلق عليه
(مجلس النجباء) يتفرع منهم (مجلس الطائفة) وعددهم /16/ شيطانا من شياطين الحقد .
ويطلق عليهم (لجنة الستة عشر) ومركزها (قرية حلبكو) قضاء جبلة .
 وكل أبناء الطائفة يتبعون لأوامرها بما فيهم الأمن وجميع الضباط النصيريين .
 من يتحكم بالآخر ؟
 الأمن و الأسد بمجلس الطائفة أم العكس

الدكتور أحمد جمعة

برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال