صحافيان إسرائيليان في ريف إدلب بحماية الجيش الحر ...السلام مع إسرائيل من أجل الانتصار على العدو


صحافيان إسرائيليان يصولان في ريف إدلب تحت حماية الجيش الحر و يعرضان فيلما وثائقيا في التلفزيون العبري. تعليقنا على الخبر و بعدها تفاصيل المقال:
 هل من يجري لقاء صحافي على التلفزيون الاسرائيلي لشرح قضية الاكثرية السنية
و محاولة اقناع الحكومة و الرأي العام الاسرائيلي رفع "الفيتو" لجلب التدخل الدولي "الناتو" لضرب العصابة النصيرية الفاشية الحاكمة التي ركبتها على اكتافنا اسرائيل
و الغرب و الشرق معا فورا يتم وصفه "خائن، عميل، موساد، متصهين..الخ" اما اذا دخلت و سائل الاعلام و الصحافة الاسرائيلية الاراضي السورية بحماية الجيش الحر لابأس؟؟؟
 طبعا الجميع يعلم ان حزب الوطنيين الاحرار السوريين طالب علنا بعقد سلام مع اسرائيل على غرار مصر و الاردن و تركيا و باقي الدول الاسلامية من اجل تحرير سوريا من الاحتلال الايراني و عصابتهم النصيرية الفاشية، خصوصا كوننا لا نصنع السلاح الكفيل بشطب العدو "اسرائيل" من على الخارطة و من لا يصنع السلاح يحارب بالوكالة عن صانعيه يعني عن امريكا و روسيا وهم من صنع اسرائيل يعني لن يعطونا السلاح النوعي للقضاء على اسرائيل ، بالتالي السلام مع اسرائيل من مصلحة الاكثرية السنية استراتيجيا و خلال المائة عام القادم بعد أن دمرت العصابة الحاكمة كافة المدن السنية و اعادة الاعمار قد تستغرق عقود ناهيك عن ارهاصات الحرب الدينية التي نخوضها لصد الغزو النصيري الشيعي عن عقر دار الاسلام "بلاد الشام "و التي قد يكون لها تداعيات وجودية لقرون قادمة .

في الصميم:
اسئلة إلى كافة من يرتعد و يرتعش من ذكر كلمة "اسرائيل" ، ما هو الفرق بين الصحافي الاسرائيلي و الامريكي ، الروسي ، الايراني ، النصيري ، الشيعي ؟؟؟
 اذا كان الجواب اسرائيل "عدو" ومحتل اراضي اسلامية نقول لكم اليست امريكا محتلة اراضي اسلامية في العراق و افغنستان و محتلة اقتصاديا لكافة دول الخليج ، اليست روسيا محتلة اراضي اسلامية في الشيشان ، اليست ايران الشيعية محتلة اراضي اسلامية في الاحواز و الجزر الاماراتية، اليست النصيرية الفاشية محتلة ارض سوريا ؟؟؟
 هل قتل المحتل الاسرائيلي من السنة في سوريا خلال 60 عام اكثر مما قتله الاحتلال النصيري الشيعي خلال عامين في سوريا ؟؟؟
 اليست مصر السنية "ام الدنيا" فيها اكبر سفارة اسرائيلية في افريقيا و رئيسها مرسي عبد الكرسي المنتخب من الاخوانجية الاسلاميين قال عن رئيس اسرائيل "شمعون بيريز "صديق حميم ؟؟؟
 اليس في الاردن الهاشمية اكبر سفارة في الشرق الاوسط؟؟؟
 اليس في تركيا الاخوانجية العثمانية اكبر سفارة اسرائيلية في اسيا و اوروبا و تجري مناورات عسكرية مع اسرائيل؟؟؟
 اليس هناك مليون فلسطيني و سوري من العرب و الدروز و السنة و المسيحيين يحملون جوازات اسرائيلية في اسرائيل و يمكنهم باي دقيقة التخلي عن الجنسية الاسرائيلية و الحصول على جواز سفر فلسطيني او سوري ومنهم المسيحي عزمي بشارة في حضن قناة الجزيرة القطرية و الدكتور احمد الطيبي فلسطيني سني في الكنيست الاسرائيلي والاستاذ مندي صفدي سوري درزي من الجولان و غيرهم و جميعهم نتواصل معهم و يدعمون "الثورة السورية " علنا ؟؟؟
 اليس الحذاء الاسرائيلي اشرف من رأس كلا من :
 الاعور الدجال "حسن خان الله" العربي الشيعي ، ممثل الشيطان في الارض "حخامنئي" الايراني الشيعي ، المجرم الفاشي " بشار" النصيري السوري؟؟؟
 و الله ليس محبة و انبهارا باسرائيل "العدو" لكن من باب الموضوعية فقط هل احد يستطيع ذكر اسم اي مسؤول اسرائيلي عنده مليارات من الدولارات سرقها من شعبه
و اودعها في البنوك السويسرية و الاوروبية مثل "حكام الخليج " من ال تعوس و ال ثاني و ال نهيان و غيرهم ..؟؟؟
 اليست القواعدالعسكرية الامريكية و الشركات الاسرائيلية منتشرة في كافة دول الخليج ؟؟؟
 يا اخوتي السنة و اخواتي السنيات كل من هو غير سني هو عدو لنا "كامن"و لا يوجد فرق بين اسرائيلي و امريكي و روسي و ايراني و نصيري و شيعي و يهودي و مسيحي جميعهم "عدو" لنا و نحن في حالة حرب معهم جميعهم و لكن لا نستيطع الانتصار عليهم دفعة واحدة كوننا اصبحنا اليوم من اضعف الامم ، علينا ان نكون واقعيين و موضوعيين و السلام "الهدنة" الان مع اسرائيل هو الحل الوحيد لنستطيع الانتصار على العدو "النصيريين و الشيعة" الذين يقتلونا كل يوم و دمروا كافة المدن السنية و لنا في رسول الله اسوة حسنة عندما عقد "هدنة " مع اليهود و انتصر على ابناء جلدته المشركين القريشيين في مكة و الفرس المجوس و الروم المسيحيين لاحقا، تحياتي لكم مستمرة حتى الانتصار...
يقول ابو فادي احد الثوار في خربة الجوز ريف ادلب للصحفي الاسرائيلي:
نحن لسنا ضد العلوي او المسيحي او اليهودي ،نحن ضد بشار الاسد و نظامه و بس ، اذا اتى انا لعندي شارون و قال لي هو ضد بشار فهو عيني و الله شارون الاسرائيلي اذا اتى لعندي وقال 
لي يا ابو فادي انا ضد بشار هو عيني و الله ، كونه اليهودي له كتاب و المسيحي له كتاب و المسلم له كتاب ولكن الخنزير بشار الاسد و ايران ليس لهم كتاب...
شاهدوا اللقاء كامل عن خربة الجوز في ريف ادلب على القناة العاشرة الاسرائيلية
 

http://www.mako.co.il/mako-vod-keshet/uvda-2013/VOD-5ab79862e49ab31006.htm&sCh=b5f4c13070733210&pId=423931398

اليكم التفاصيل نقلا عن جريدة 'القدس العربي' :
 بثت القناة الثانية التجارية في التلفزيون العبري مساء أمس الاثنين فيلما وثائقيا أعده مراسلها الإسرائيلي، إيتاي أنجيل، بمشاركة الصحافي الإسرائيلي أيضا، أمير تيبون، عن المعارضة السورية، اللذين صالا وجالا بحرية تامة في ريف إدلب، بحراسة من رجال المعارضة السورية، وكشف الصحافي النقاب عن أنه دخل الأراضي السورية عن طريق الحدود مع تركيا، وأنه خلافا لمرات سابقة دخل فيها إلى دول عربية مستعملا جواز سفره الأجنبي، فإنه دخل إلى الأراضي السورية بمساعدة من قوى المعارضة التي أدخلته إلى بلاد الشام عن طريق مسرب يُعرف باسم مسرب الهروب. وأضاف الصحافي أنجيل، الذي عرض فيلمه الوثائقي، ضمن برنامج التحقيقات (عوفدا) في القناة الثانية والتي تُخرجه الصحافية المخضرمة، د. إيلانا دايان، أن المعارضة السورية المسلحة تُسيطر على مناطق كبيرة في ريف إدلب وفي مناطق أخرى، كما عرض العديد من المقابلات مع المعارضين المسلحين في المناطق التي وصل إليها، شددوا من خلالها على أنهم يعملون على تحرير سورية من مَنْ أطلقوا عليه الطاغية من دمشق، أيْ الرئيس السوري، د. بشار الأسد.
كما عبروا عن شعورهم المتفائل باقتراب ما أسموه النصر على النظام الرجعي ألأسدي، الذي يتحكم في بلاد الشام منذ أكثر من أربعين عاما، على حد تعبيرهم. ولفت الأشخاص الذين تمت مقابلتهم إلى أنهم لا يخشون من عرض الصور في التلفزيون الإسرائيلي، كما أنهم لم يُعارضوا إجراء مقابلات مع صحافي إسرائيلي يعمل للتلفزيون العبري في دولة الاحتلال. وقال أحد قادة الثوار من الجيش الحر للتلفزيون الإسرائيلي:
 إذا جاء الجنرال شارون، أي رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، وقرر مشاركتنا في الحرب لإسقاط الأسد سنعتبره بمثابة أخٍ لنا، على حد تعبيره، يُشار إلى أن القائد المذكور، أبو فادي، طلب عدم الكشف عن وجهه وعن اسمه الحقيقي، مبررا هذا الطلب بأنه ما زال مطلوبا للنظام الحاكم في دمشق، ويخشى أنْ يتعرفوا عليه من خلال الفيلم، على حد تعبيره، وعلق الصحافي على هذا التصريح المفاجئ بأنه جريء للغاية، وأضاف القائد المذكور في حديثه للتلفزيون الإسرائيلي. وأشار الصحافي أنجيل إلى أنه ورفيقه دخلا من الحدود التركية ووصلا إلى قرية خربة الجوز، التي تمكنت قوات المعارضة السورية من احتلالها قبل عدة أسابيع، مشيرا إلى أن المعركة على القرية المذكورة تُعتبر تحولا إستراتيجيا في الحرب الدائرة في سورية لصالح المعارضة المسلحة، وذلك لأن القرية تقع في منطقة إستراتيجية مهمة، على حد قوله. وأضاف القائد العسكري الذي سُمي أبو فادي:
 إنني على قناعة بأنه خلال العام 2013 لن يكون الأسد يتجول بيننا في سورية، على حد وصفه، معبرا عن أمله في أن تُشكل في سورية ما بعد الرئيس الدكتور الأسد، حكومة ديمقراطية تُمثل جميع الطوائف في بلاد الشام، مُشيرا إلى أن نجله قُتل خلال المعارك مع قوات الجيش العربي السوري. كما عرض الفيلم الوثائقي مقابلات مع من قال عنهم إنهم كانوا جنودا في الجيش العربي السوري وعن اللحظة التي توصلوا فيها إلى فهم بأنه يتحتم عليهم الانشقاق عن جيش الأسد والمشاركة في الدفاع عن أبناء شعبهم، بدلا من قتلهم، على حد قولهم. وقال ضابط يُدعي حسين، والذي كان يخدم في منظومات الدفاع الجوي للتلفزيون الإسرائيلي إن النظام الحاكم في دمشق يقوم بتجنيد الشباب السوري للجيش العربي السوري ويُقنعهم بأن الهدف من ذلك هو محاربة إسرائيل وتحرير فلسطين، ولكن عمليا، أضاف الضابط، فإن أهداف الجيش السوري مختلفة، ففي أحد الأيام قاموا بجمعنا، قال الضابط حسين، وقالوا لنا إنه يوجد الكثير من الإرهابيين والعصابات التي تصول وتجول في الشوارع، وأنه يجب علينا أن نقوم بمعالجة هذه المشكلة، نزلنا إلى الشوارع، وشاهدنا مظاهرة للمواطنين، شارك فيها النساء والأطفال، ورجال غير مسلحين، في هذه اللحظة أصدروا لنا الأوامر بإطلاق النار على المتظاهرين، على حد قوله. وقال الصحافي الإسرائيلي إن الضابط حسين كان من أوائل الضباط السوريين المنشقين عن جيش الأسد، وبعد انشقاقه انضم إلى قوات المعارضة، والآن، فإن الضابط الذي دربوه على إسقاط طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، يقوم بإسقاط الطائرات التابعة للجيش العربي السوري، على حد قوله. أما المدعو عبد الرحمن، وهو مقاتل سابق في سلاح المشاة التابع للجيش النظامي، فقد تلقى، بحسب أقواله، أمرا بإطلاق النار على المدنيين العزل في العاصمة دمشق، وقال: تحدثت مع أصدقائي وقررنا سوية الانشقاق عن الجيش السوري النظامي، في البداية حافظنا على سرية تامة حول توجهنا، ذلك لأن الجيش يقوم مباشرة بقتل كل من يعلم بأن له نية في الانشقاق، دون محاكمة، وفي اللحظة التي شعرنا فيها بأنه يُمكننا الهرب، هربنا، على حد وصفه. ووفق روايته، فإنه بعد انشقاقه اختبأ في بيت أقارب له في العاصمة دمشق، والتي وافقت على استضافته على الرغم من المخاطر، وعندما غادر المدينة انضم إلى المعارضة المسلحة، وفي هذه الأيام يُقاتل الجنود الذين كانوا زملاؤه في السابق.
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات