اسهل واقصر طريق الى الجنة... كفالة يتيم سني!!!


بسم الله الرحمن الرحيم
 اسهل واقصر طريق الى الجنة... كفالة يتيم سني!!! البارحة ليلا ارسلت لي ابنتي  هذه الصورة هدية بمناسبة ما يسمى " يوم الآب" لن اتوقف عند هذه المناسبة هنا وترجمة الكلمات المؤثرة في الصورة لكن بعد أن هاجت أشجاني وتأثرت مشاعري جدا تذكرت فورا أطفال شهدائنا الابرار في سوريا الحبيبة " أيتام الشهداء". شهدائنا السنة هم أسيادنا الكرام النبلاء وهم من فضل علينا جميعا عندما بذلوا ارواهم  رخيصة ليعيش أطفالنا مستقبلا في سوريا حرة محررة، وبعد الاستخارة والاستشارة توكلنا على الله وقررنا اطلاق حملة شعبية عالمية تحت اسم " كفالة يتيم سني" !!!
 نداء الى كافة أحرار الأمة الاسلامية الراغبون دخول الجنة، نحن نساعدكم على دخولها بأذن الله من خلال "كفالة يتيم سني" هذا اسهل واقصر وأرخص طريق لدخول الجنة، فمن لا يسمح له ولي نعمته أو " حاكمه " بالسفر الى سوريا للجهاد أو لا يستطيع لسبب من الاسباب وكل انسان عنده ظروفه الخاصة" التمس لاخيك المسلم اربعون عذرا" يمكنه كفالة يتيم سني في سوريا.
 كلمة "مال" تعني ترجيح كفة الميزان وتعبير " مالك ... ما لك " اي ان المال ليس لك. قالى تعالى " وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ * يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ(التوبة:34-35).
 وردت أحاديث كثيرة في فضل كفالة اليتيم والإحسان إليه منها : عن سهل بن سعد رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
 ( أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري. من يرغب بالقيام بكفالة يتيم سني في سوريا يمكنه مراجعتنا ونحن نقدم له كافة التسهيلات بعون الله والدال على الخير كفاعله والحمد لله رب العالمين.
 حزب الوطنيين الاحرار السوريين
 اللجنة الشرعية
 حمص 
 27/06/2012
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات