تنسيقية الرستن نداء لكل الأشراف



اليوم مدينة الرستن أصبحت مدينة أشباح نزح عدد كبير من سكانها للقرى المجاورة هربا من القصف المدفعي والصاروخي وقصف الطيرران الحربي وبسبب انقطاع مؤهلات الحياة فيها وهيه انقطاع التيار الكهربائي في هذه الأيام من السنة التي تعرف بارتفاع درجات الحرارة بشكل لا يتقبله الأنسان. استهداف الفرن الألي اليوم17/6/2012 للمرة الثالثة وتدميره اليوم بشكل كامل.
 انقطاع المياه منذاكثر من 8 ايام عن المدينة المحاصرة من قبل عصابات الأسد تراكم النفايات بكميات كبيرة والتي ستؤدي الى امراض خبيثة وأوبئة.
 منع دخول وخروج أي سيارة للمدينة لنقل او ايصال ايه مساعدة وذلك بقصفها بالطيران العمودي عند تفكيرها بالدخول. الحالة الطبية سيئة للغاية بسبب عدم وجود مشفى قادر على استقبال حالات الجرحى جراء القصف لان معظمها خطرة لذلك .
 باسم أهالي مدينة الرستن نرسل نداء استغاثة للعالم وللسوريين بالتدخل السريع لان الوضع الأن داخل المدينة مأساوي للغاية المطلوب حركة من كل المدن السورية ضد نظام الأسد قبل ان تفقدو السيطرة على مدينة الرستن وتصبح بيد النظام المجرم لانه والله وقتها لن تكون الا اكبر بشرى للنظام وهو يحلم بذلك القضاء على منبع المنشقين واساس الجيش الحر بسوريا.
الدكتور أحمد جمعة
الكاتب : الدكتور أحمد جمعة
برنامج مجلس الطائفة السُنّية في سورية أولوية في الوظائف الحكومية وراتب بطالة لكل أسرة وقطعة أرض ولوح طاقة شمسية وفوقها حبة مسك. ليش؟ هيك أنا طائفي! في سوريا المتجددة ستكون الأولوية تنفيذ مشروع تنمية مستدامة: 1. حل الجيش والأمن وتوزيع السلاح على الطائفة باشراف وتدريب ضباط البلديات، في الإسلام كل الشعب جيش يوفر 75% ميزانية 2 . تعليم جامعي إلزامي، ضمان صحي، سكن للشباب، ماء كهرباء انترنت مجاني 3 . ميزانية مستقلة لكل البلديات، وسائل إعلام، مشيخة الإسلام في الشام 4. ضرائب 0 جمارك 0 بنوك 0 ادفع الزكاة في البلدية تعيش بكرامة وحرية 5. أجر ساعة العمل كحد أدنى 10$ في كافة القطاعات، أمومة النساء سنتين 6. قطع دابر الفساد وأموال "هوامير البلد" لتمويل فرص عمل في البلديات! 7. سلام مع كل دول الجوار سورية منطقة حرة ضمان استقرار يجلب الاستثمار 8. تحفيز استخدام طاقة شمسية شراء فائض كهرباء تعريفة خضراء 0.1$/kWh 9. برمجة وأتمتة قطاع الزراعة ودعم المزارعين = الأمن الغذائي الذاتي 10. مكافحة إرهاب الأقليات الطائفية وتجريم من ينكر المحرقة السنية. خادم الطائفة السُنّية في سورية الدكتور أحمد جمعة
تعليقات